الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Cabo San Lucas, Baja California Sur, Mexico

تحديث: 15 نوفمبر 2022 17:24
بالأمس ذهبت إلى هذا المكان لأتناول الجوع النباتي وبعد ساعة واحدة بدأ اضطراب معدتي. | الأعراض: غثيان, إسهال, ألم المعدة انظر أقل
69


أكلت بوريتو الدجاج وفاهيتا الستيك مع ديكيري المانجو. كان الجو دافئًا بالكاد وكان طعمه سيئًا. لم أتناول سوى بضع لدغات من الدجاج لأنه لم يبدو طبيعيًا، وكان طعمه غريبًا. قضمة واحدة من لحم البقر من الفاهيتا لأنها بدت غير عادية. أكلت أيضًا بضع قضمات من الخضار من... شاهد المزيد الفاهيتا التي كانت نيئة بشكل أساسي وكأنها لم يتم طهيها كثيرًا. أكلت في الساعة 7 مساء السبت 29 أكتوبر. كان مريضًا بالإسهال وتشنجات الجسم والغثيان والصداع والقشعريرة وتشنجات المعدة بحلول الساعة 4-5 صباحًا من صباح اليوم التالي. لا تزال تعاني من تقلصات المعدة والإسهال اليوم 11/1/2022 | الأعراض: غثيان, إسهال, تشنجات, الصداع, قشعريرة انظر أقل
69


أكلت في البوفيه وتم ترك المأكولات البحرية طوال الصباح ورائحة كريهة.. بعد تناول السوشي قبل الملاحظة.. أصبحت على الفور أعاني من الصداع والإسهال والغثيان والقيء والتشنجات مقارنة بآلام المخاض. | الأعراض: إسهال, قيء, غثيان, تشنجات, الصداع انظر أقل
69


تناولت الغداء في يومي الثاني وأعاني من آلام في المعدة وإسهال شديد (10 مرات بالإضافة إلى 24 ساعة) والتعب. لقد أفسد هذا رحلتي الجميلة، ولم أنفق المال هنا مرة أخرى. | الأعراض: إسهال, التعب, ألم المعدة انظر أقل
69


صديقي منذ 4 أيام. أنا قبل يومين. وصديقي يعاني الآن من التسمم الغذائي مرة أخرى، لا نعرف. لكننا نعتقد أننا تعرضنا للتسمم في الغداء أو العشاء | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء انظر أقل
69


29 يونيو - 6 يوليو. الطعام والماء في هذا المكان. كان الموظفون لطيفين في الأيام القليلة الأولى، لكن بعضهم أصبح وقحًا بعد فترة. | الأعراض: إسهال انظر أقل
69


وصلنا إلى هنا في 28 يونيو 2022. في 30 يونيو 2022 حصلت على حالة سيئة من الإسهال والغثيان والتي استمرت لعدة أيام. سافرنا مع 60 شخصًا وعانى أكثر من 15 شخصًا من نفس الأعراض قبل انتهاء إجازتنا التي استمرت 7 أيام. عند عودتي إلى المنزل، مرضت بـ Covid. | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
69


كنت جزءًا من SugarAy Getaway الذي بدأ 6/29 - 7/6/22 هنا. كانت تواريخي في المنتجع من 30 يونيو إلى 5 يوليو. مع تطور الرحلة، كنت ألاحظ أن العديد من الأشخاص يصابون بالإسهال والقيء. كنت جيدة حتى أعود إلى المنزل مع آلام شديدة في معدتي والإسهال. بدأت أعراضي... شاهد المزيد من 6 يوليو إلى 12 يوليو 2022. لم أستطع الاحتفاظ بأي شيء وكانت الآلام في معدتي لا تطاق تقريبًا. أعتقد أنه كان تسممًا بالإشريكية القولونية أو نوعًا من العدوى البكتيرية/المعدية المعوية من هنا. أنا متأكد أيضًا من أن الضيوف الآخرين كانوا يعانون من نفس الشيء. لاحظت أيضًا عدم ارتداء القفازات من قبل الموظفين الذين يقومون بإعداد الطعام أو تقديم الطعام. كما أنها ليست صارمة أو تفرض ارتداء القناع في البوفيه. | الأعراض: ألم المعدة انظر أقل
70


أنا حيث كان هناك من 6/29/2022-7/6/2022 وكان ابني البالغ من العمر 13 عامًا مريضًا لمدة 3 أيام مصابًا بالإسهال والغثيان. أنا متأكد من أن الطعام هناك تسبب في أنه كان مريضا جنبا إلى جنب مع 54 شخصا آخرين من مجموعتنا.. هذا هو الغضب لإنفاق أموالي المكتسبة بشق... شاهد المزيد الأنفس للبقاء 7 أيام هناك وابني لديه للبقاء في الغرفة لأنه مريض جدا للخروج وبالطبع اضطررت إلى البقاء معه ما مضيعة للمال ووقت العطلة!! لا أحد في منتجعك يرتدي قفازات أثناء إعداد الطعام ولماذا هذا؟؟؟ من الواضح أن مطبخك وموظفيك غير صحيين!!! | الأعراض: إسهال, غثيان انظر أقل
69


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Cabo San Lucas, Baja California Sur, Mexico

Updated: November 15, 2022 5:24 PM
Yesterday I went to this place to eat a vegetarian hunger and 1 hour later my stomach upset started. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Stomach Pain See Less
69


I ate a chicken burrito and steak fajitas with a mango daiquiri. It was barely warm and tasted bad. I only had a few bites of the chicken because it didn’t seem normal, had a strange taste. One bite of beef from fajitas because it seemed unusual.... See More Ate also had a few bite of the veggies from the fajitas that were basically raw like they hadn’t even been cooked much. I ate at 7 pm Saturday October 29th. Was sick with diarrhea, body cramps, nauseated, headache, chills a stomach cramps by 4-5 am next morning. Still experiencing stomach cramps and diarrhea today, 11/1/2022 | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps, Headache, Chills See Less
69


I ate at the buffet and the seafood was left out all morning and smelled off.. after eating the sushi prior to noticing .. I immediately became I’ll experiencing a headache, diarrhea, nausea, vomiting, and cramps compared to labor pains. | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Nausea, Cramps, Headache See Less
69


Ate lunch on my second day and been experiencing stomach pain and severe diarrhea (10 times plus in 24 hours) and fatigue. Upset this has ruined my nice trip, never spending money here again. | Symptoms: Diarrhea, Fatigue, Stomach Pain See Less
69


My boyfriend 4 days ago. Me 2 days ago. And my boyfriend has now foodpoisoning again, We don't know. But we think we got poisond at the lunch or diner | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting See Less
69


June 29-July 6th. The food and water at this place. The staff was nice for the first few days but some of them become rude after a while | Symptoms: Diarrhea See Less
69


We arrived here on June 28, 2022. On June 30,2022 I got a bad case of diarrhea and nausea which lasted for several days. We traveled with 60 people and over 15 experienced the same symptoms before our 7 day vacation ended. Upon returning home I got sick with Covid. | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
69


I was part of the SugaRay Getaway which started 6/29 - 7/6/22 here. My dates at the resort was June 30th - July 5th. As the trip developed, I was noticing several people getting sick with diarrhea & vomiting. I was good until I return home with... See More severe pains in my stomach & diarrhea. My symptoms started July 6th - July 12th, 2022. I couldn't keep anything in & the pains in my stomach were almost unbearable. I believe it was e-coli poisoning or some type of bacterial/gastrointestinal infection from here. I'm also quite sure other guests were experiencing the same. I also noticed no gloves were being worn by staff who is preparing the food or serving the food. Also the are not being strict or enforcing mask wearing at the buffet. | Symptoms: Stomach Pain See Less
70


I we where there from 6/29/2022-7/6/2022 and my 13 year old son was sick for 3 day with diarrhea and nausea. I'm pretty sure the food there caused it he was sick along with 54 other people from our group..This is an outrage to spend my hard... See More earned money to stay 7 days there and my son has to stay in the room because he's too sick to come out and of course I had to stay with him what a waste of money and vacation time!! No one at your resort wears gloves while preparing food and why is this ??? Your kitchen and staff are obviously unsanitary!!! | Symptoms: Diarrhea, Nausea See Less
69


June 29th through July 6th, Food / water | Symptoms: Diarrhea See Less
69


YU
y...2
It's best to boil the water and drink it
Reply 6 months ago
Last 30 days