الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    التسمم الغذائي القرنبيط هو أمر شائع. يمكن أن يكون القرنبيط المطبوخ ملوثًا بسهولة بمكونات أخرى، ويمكن تلويث القرنبيط الخام بالسالمونيلا ويسبب المرض حتى بعد غسله. أعراض التسمم الغذائي السالمونيلا يمكن أن تشمل الإسهال الدموي، والتشنج، والحمى.

    آخر تحديث: 23 سبتمبر 2022

    المنتج: Broccoli

    أكلت مثلجات حلوى ساخنة في الساعة 8:15 مساء الليلة الماضية. استيقظت هذا الصباح مع الغثيان وتشنجات المعدة والإسهال. ما زلت مريضًا وآمل ألا أتقيأ. تناولنا أنا وزوجي وأمي نفس العشاء الليلة الماضية من الرافيولي والقرنبيط المجمد المطبوخ. كلاهما يشعر بخير، لذلك أعتقد أنه يجب أن يكون الآيس... شاهد المزيد كريم، الذي أكلته أنا فقط. | الأعراض: غثيان, إسهال, تشنجات انظر أقل
    1.3K


    لقد طلبنا Door Dash الليلة الماضية وأكلنا بسرعة كبيرة. كان لدينا الريبي والدجاج المحشو والبروكلي والهليون والأو غراتان والبطاطس المهروسة. لقد شاركت أنا وصديقي اللحم فقط واستيقظ كلانا مصابًا بإسهال رهيب. حتى أنني تقيأت. لقد أنفقت الكثير على العشاء، والآن، كلانا مستلقين على السرير في وضع الجنين.... شاهد المزيد أنا لا أفهم ذلك. ماذا حدث؟
    الأعراض: الإسهال والقيء وآلام المعدة والتشنجات | الأعراض: إسهال, قيء, تشنجات, ألم المعدة
    انظر أقل
    1.2K


    في 9/11/22، ذهبت إلى هذا المكان لتناول عشاء عيد ميلاد حماتي. حصلت على الدجاج المشوي الذي جاء مع البطاطس المهروسة بالثوم والبروكلي، وحصلت والدتي التي قامت أيضًا بوضع علامات على أجنحة الشواء الخالية من العظم والتي تأتي مع البطاطس المقلية. بعد تناول طعامنا، بعد نصف ساعة، مرضنا... شاهد المزيد وعانينا من القيء والإسهال لبقية اليوم. كان لدينا أشخاص خلفنا اشتكوا أيضًا لأنهم مرضوا وتم رفض استرداد أموالهم أيضًا. لن يعود. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    731


    اثنان منا مرضان. نحن على يقين من أنه كان البروكلي من محل بقالة محلي. | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
    884


    الليلة الماضية, أكلت اللحم البقري مع البروكلي عندما ذهبنا مساء أمس لم يكن هناك سوى أربعة خيارات من المقبلات للاختيار من بينها. عندما سألنا عما إذا كانوا يصنعون المزيد من الأشياء الأخرى، كل ما حصلنا عليه هو لفة عين. الشخص الآخر الذي كنت معه حصل على دجاج البرتقال ولم يمرض. | الأعراض: قيء انظر أقل
    884


    أشتري جبنة فريجو تشيز هيد كل أسبوع، ولكن بدءًا من 4 أو 5 أسابيع، كان لها طعم غامض «Rotten Broccoli» 🥦. لم يكن لديها علامات بصرية على كونها سيئة ورائحتها جيدة. ولم تمرض أو أي شيء. لذلك بعد أسبوعين، حصلت على حزمة أخرى ونفس الشيء. | الأعراض: شيء آخر انظر أقل
    4.9K


    اشتريت بعض الاختيارات هنا اختر الحساء من أطعمة لذيذة. في غضون ساعة من تناول كوب من حساء الكركند وابنتي تأكل بروكلي شيدر, بدأ كلانا يعاني من تقلصات وإسهال. يتبع طوال الليل حتى الصباح. لقد أبلغت المدير, جين وأعادت جميع الحساء المتبقي حتى يتمكنوا من التحقيق فيه. انظر أقل
    139


    أكلت البروكلي أمس حوالي الساعة 2-2:30 مساءً وبحلول الساعة 6 صباحًا كنت مريضًا جدًا وأتقيأ دون توقف. كان هذا ما جعلني أشعر بالمرض بالتأكيد قبل الميلاد كان لدي أفكار ثانية حول تناوله قبل الرائحة وكيف تبدو. لم يكن طعمها سيئًا. لكن بعد فترة وجيزة، كنت مريضًا جدًا... شاهد المزيد ولم أستطع التوقف عن التقيؤ. كان هذا هو الشيء الوحيد الذي أكلته طوال اليوم وكما قلت أنه الشيء الوحيد الذي تقيأت به. كان مروعًا. لست متأكدًا مما إذا كنت قد وصلت إلى Aldi أو إما Walmart ولكن بالتأكيد أحدهما. | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
    175


    XX
    x................x
    تبدو بالتأكيد جافة أو مصبوبة 🤔
    رد منذ أسبوعين
    بعد ثلاثين دقيقة من تناول الوعاء الستة مع شريحة لحم, الفطر, بروكلي, هريس القرنبيط ونودلز البطاطا الحلوة مع صلصة اللفت المقدسة كنت أتقيأ, غثيان وتشنج طوال الليل. إنه اليوم التالي وما زلت لا أشعر بأي اختلاف. بطني رقيق للغاية للمس وغير مريح للغاية. لم أشعر بهذا المرض... شاهد المزيد من التسمم الغذائي طوال حياتي. لن تراني آكل من هذه المؤسسة مرة أخرى. | الأعراض: غثيان, قيء, تشنجات, ألم المعدة انظر أقل
    1.4K


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Broccoli food poisoning is a common occurrence. Cooked broccoli can be easily cross-contaminated by other ingredients and raw broccoli can be contaminated by salmonella and cause sickness even after being washed. Symptoms of salmonella food poisoning can include bloody diarrhea, cramping, and fever.

    Last updated: September 23, 2022

    Product: Broccoli

    Ate a hot fudge sundae at 8:15pm last night. Woke up this morning with nausea, stomach cramps & diarrhea. Still sick and hoping I don’t vomit. My husband, mom and I all ate the same dinner last night of cooked frozen ravioli & broccoli. They both feel... See More fine, so I believe it must be the sundae, that only I ate. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps See Less
    1.3K


    We ordered Door Dash last night and ate pretty quickly. We had the ribeye, stuffed chicken, broccoli, asparagus, au gratin and mashed potatoes. My BF and I only shared the meat and we both woke up with terrible diarrhea. I even vomited. I spent so much on... See More dinner, and now, we're both laying in bed in the fetal position. I don't get it. What happened?
    symptoms: Diarrhea,Vomiting,Stomach Pain,Cramps | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Cramps, Stomach Pain
    See Less
    1.2K


    On 9/11/22, I went to this location for my mother-in-law's birthday dinner. I got the Grilled Chicken which came with garlic mashed potatoes & broccoli and my mother who also tagged along got BBQ Boneless wings which came with fries. After consuming our food, a half hour... See More later, we got sick and we both had vomit and diarrhea for the rest of the day. We had people behind us who also complained because they got sick and they were refused a refund as well. Will not return. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    731


    Two of us got sick. We are fairly certain it was broccoli from a local grocery store. | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
    884


    Last night, I ate the beef with broccoli When we went last evening there were only four choices of entrees to pick from. When we asked if they were making more of the other ones all we got was an eye roll. The other person I was with got the orange chicken and didn't get sick. | Symptoms: Vomiting See Less
    884


    I purchase Frigo Cheese Head string cheese every week, but starting 4 or 5 weeks ago, it had a vague "Rotten Broccoli" 🥦 taste. It had no visual signs of being bad and smelled fine. And it didn't make sick or anything. So 2 weeks later, I got another pack and same thing. | Symptoms: Something else See Less
    4.9K


    Bought a few selections here select soups from deli. Within ab hour of having a cup of the lobster bisque and my daughter eating the Broccoli cheddar, we both started having cramps and diarrhea. Followed throughout the night thru morning. I did report it to the manager,... See More Jen and returned all the remaining soups so they could investigate it. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps See Less
    139


    I ate broccoli yesterday around 2-2:30 pm and by 6 o’clock I was very sick and vomiting nonstop. It was what made me sick for sure bc I had second thoughts about eating it bc of the smell and how it looked. Didn’t taste bad. But soon... See More after, I was so sick and couldn’t stop vomiting. It was the only thing I had eaten all day and like I said it was the only thing I threw up. Was horrible. Not sure if I got at Aldi or either Walmart but for sure one of the two. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    175


    XX
    x................x
    Definitely looks dried out or molded 🤔
    Reply 2 weeks ago
    After not even thirty minutes from eating the six bowl with steak, mushrooms, broccoli, cauliflower mash and sweet potato noodles with holy kale dressing I was vomiting, nauseous and cramping for the entire night. It’s the next day and I still feel no different. My abdomen is... See More extremely tender to touch and extremely uncomfortable. I’ve never felt this sick from food poisoning in my entire life. You won’t ever see me eating from this establishment again. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Cramps, Stomach Pain See Less
    1.4K


    Last 30 days