الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    من الممكن الحصول على التسمم الغذائي من البرغر. كل عنصر في البرغر يمكن أن يقدم خطر التسمم الغذائي الخاص به. الخس والخضروات هي مخاطر عالية من التلوث البكتيري، ولحم البقر المفروم غير المطبوخ عادة ما يرتبط مع E. القولونية مع أعراض مثل القيء والإسهال الدموي.

    آخر تحديث: 24 سبتمبر 2022

    المنتج: Burger

    اشتريت وجبة برغر زنجر مع الذرة والتانجو في نيسيدن حوالي الساعة 8.50 مساءً ووصلت إلى المنزل بعد 5 دقائق وبدأت في تناول الطعام ومشاهدة يوتيوب حتى أنظر إلى الذرة وأكتشف شعرًا أسود يشبه الأشياء على الذرة 🌽 بعد 30 دقيقة كنت في المرحاض مع الديوريا وكنت حوالي... شاهد المزيد 10 مرات في الساعة 9.25 صباحًا في اليوم التالي وسأذهب إلى المستشفى، شيء لا يبدو صحيحًا | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
    1.5K


    مرحبًا، لقد طلبت مؤخرًا وجبة ربع باوندر. أذهب إلى العمل وأبدأ في تناول الطعام والبرغر وردي كان يوم الأحد 17 يوليو حوالي الساعة 10:10 مساءً. حتى الآن أنا مريض آلام شديدة في المعدة والإسهال بسبب تناول لدغة واحدة قبل أن ألاحظ. انتظرت في الطابور لفترة من الوقت.... شاهد المزيد لم يكن هناك سبب يجعل الطعام غير مطبوخ جيدًا. أولئك الذين هم على استعداد للانتظار سيبقون في طابور أولئك الذين لا يرغبون في الانتظار سيغادرون. يرجى إعلام الموظفين بأن استهلاك اللحوم النيئة شديد للغاية. من فضلك لا تتعجل في طهي الطعام. | الأعراض: غثيان, إسهال, ألم المعدة انظر أقل
    2.7K


    الليلة الماضية في الساعة 11 مساءً، كان لدي جبن ملكي وبرغر دجاج مزدوج... ومنذ ذلك الحين طوال الوقت يتعرق والإسهال المائي الثقيل للغاية عندما يذهب إلى المرحاض طوال الوقت. هناك أيضا آلام في البطن والغثيان... | الأعراض: غثيان, إسهال, التعرق, ألم المعدة انظر أقل
    26


    %100 Angus Beef Burger كانت معدتي تصدر ضوضاء بينما كنت آكل لكنني اعتقدت أن ذلك كان لأنني كنت جائعًا حقًا ولكن بعد الانتهاء من تناول الطعام مباشرة كنت في المرحاض. على الأقل 4-5 مرات في تلك الليلة وللأسبوع التالي. ذهبت إلى الرعاية العاجلة مرتين في ذلك الأسبوع بسبب الآلام. | الأعراض: إسهال, ألم المعدة انظر أقل
    272


    حصلت على برغر الفاصوليا السوداء Greenwise وأظل أجد البلاستيك فيها. عذرا لتحرير الفيديو مع TikTok، ليس لدي الوقت لجعله من خلال iMovie أو شيء لول. انظر أقل
    612


    التاريخ: 30 يوليو 2021
    الوقت 21:30

    اقتربت أنا وأختي من المطعم وقمنا بطلب «تناول الطعام»، وقد تلقينا خدمة رهيبة وقررنا أن نأخذ الطعام إلى المنزل كوجبات سريعة. عندما وصلنا إلى المنزل أكلنا في الظلام بينما كنا نشاهد ريك ومورتي. عندما ذهبت لعض برغر بلدي لاحظت ملمسًا غريبًا... شاهد المزيد ناعمًا في فمي، لذلك قمت بإشعال الأضواء ولاحظت أنني كنت آكل اللحم النيئ. يعلم الرب أنه كان من الممكن أن أموت بحلول نهاية المساء لو كنت قد استهلكت البرغر كله في الظلام.

    إذا كنت تشعر بالفضول بشأن الوجبة المعينة التي كان يمكن أن تكون عشائي الأخير، فقد كان برغر لحم البقر الصقيل المميز. لم يكن هناك أي شيء على الإطلاق تزجيج حول هذا البرغر، وبحلول نهاية الليل كان الزجاج الشيء الوحيد هو البراز المؤلم في مرحاضي. | الأعراض: آخر
    انظر أقل
    408


    أمس 22 مايو 2021. برجر خام غير مطبوخ ابني البالغ من العمر عامين. مرض ابني من تناول الهامبرغر الخام الذي تم صنعه بإهمال في هذا المكان. بدأت الأعراض في الساعة 11 مساءً في نفس الليلة، ونحن هناك في الساعة 4 مساءً. بدأ يتقيأ في سريره وأصيب بالحمى،... شاهد المزيد أخذناه مباشرة إلى غرفة الطوارئ لأننا كنا نعرف بالضبط ما كان يحدث. قام الطبيب في غرفة الطوارئ بتشخيص التسمم الغذائي وطلب منا أن نراقب عن كثب أي إسهال يحتوي على دم يمكن أن يكون E. coli. لقد أجروا الموجات فوق الصوتية على ابني وسحبوا الدم وما إلى ذلك، لكنهم لم يتمكنوا من اختبار E. coli لأنه لم يكن لديه عينة من البراز في ذلك الوقت. كنا في المستشفى حتى الساعة 5 صباحًا الليلة الماضية واليوم يحدث نفس الشيء، تقيأ ابني مرة أخرى وأصيب بالإسهال. إنه ليس على ما يرام، اتصلنا بالمطعم وكان الموظف على الطرف الآخر فظًا ومتعاليًا إلى حد ما، وطلبت التحدث إلى المالك وأغلقتني وقالت «إنها غير متوفرة أيام الأحد يمكنني أن آخذ رسالة لك» شرحت لها ما حدث!! حتى أنني ذكرت أن إحدى النادلات الخاصة بهم شاهدت البرجر وذهبت على الفور إلى المطبخ لإخبار رئيس الطهاة من هو زوج المالك، فقد مشى بوضوح بجانب طاولتنا كما لو كان يمشي فقط ولكني شاهدته كانت عيناه تحدق مباشرة في برغر ابني وأعاد الطبق إلى المطبخ وقال آسف بعيون مفتوحة وفم مفتوح. كان رده «آسف لأنه سيحصل على آيس كريم مجاني الآن». هذا هو أسوأ شعور عندما أعرف أن ابني مريض جدًا بسبب إهمال الطاهي. لقد طلبنا من قائمة الأطفال!! يجب دائمًا طهي برجر الأطفال. الآن، عدم الحصول حتى على إجابة من المالك أو تفسير أمر غير مقبول تمامًا. أنا فقط بحاجة إلى مساعدة بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك. ابني يبلغ من العمر عامين، ولن يتوقف عن التقيؤ. | الأعراض: إسهال, حمى, قيء, آخر, غثيان انظر أقل
    Lazy Gator, 102 W Shell Point Rd, Ruskin, FL, USA صورة فوتوغرافية #1 Lazy Gator, 102 W Shell Point Rd, Ruskin, FL, USA صورة فوتوغرافية #1
    nsfw
    1.5K


    برغر من PLNT الغذاء هناك اشتريت برجر شريحة لحم الفطر والبطاطا المقلية متموج. بمجرد أن بدأت أكله، أصبحت غثيان. بعد أن واصلت أكل برغر شريحة لحم، اضطررت إلى التقيؤ.
    قبل بضع دقائق فقط | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
    5.0K


    أكلت برغر ماوي في 1 مايو بدأت الشعور الأعراض 2 مايو. الغثيان، لا يمكن أن يأكل، لا أستطيع النوم، التقيؤ، بدأ بالإسهال والآن أنا ممسك. حدث ذلك يوم الأحد 2 مايو 2021، | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    9.1K


    كنت قد أمرت من برغر كينغ، شريكي قد حصلت على هذا. أكل بيج ماك، ثم بدأ يأكل له الجبن، توقف. وسألت: «هل هناك شعر؟» وشرع في سحب ما يشبه العظام. ثم ركض إلى الحمام وتقيأ. أبلغنا عن ذلك، وحصلنا على استرداد وفي اليوم التالي كان مريضا جدا.... شاهد المزيد الحمى من 101-102، قشعريرة، آلام في البطن الرهيبة والقيء والإسهال. لا أحد اتصل بنا أكثر. هذا حدث في هذا الموقع الجانب الزائد الوحيد، كان المدير ملاكا، كانت مرعوبة كما كنا لرؤية ما كان في باتي.
    تاريخ حدوث هذا كان فبراير 19 & 20. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, آخر, حمى, قشعريرة
    انظر أقل
    70


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    It is possible to get food poisoning from burgers. Each ingredient in a burger can present its own food poisoning risk. Lettuce and vegetables are high risks of bacterial contamination and undercooked ground beef is commonly associated with E. coli with symptoms such as vomiting and bloody diarrhea.

    Last updated: September 24, 2022

    Product: Burger

    Bought a zinger burger meal with corn and a tango in neaseden about 8.50pm reached home 5 min later and started eating watching utube until I look down at my corn and discover black hair looking stuff on the corn 🌽 30 jimutrs later I was om... See More the toilet with dioriah and been about 10 times it's 9.25 am next day and I'm going hospital something doesn't seem right | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
    1.4K


    Hello, I recently ordered a quarter pounder meal. I get to work start eating the food and the burger is PINK this was Sunday Jul 17th around 10:10 pm. As of now I am sick severe stomach pains and diarrhea due to consuming the one bite before... See More I noticed. I waited in line for a while. There was no reason the food should have been undercooked. Those who are willing to wait will stay in line those who are not willing to wait will leave. Please make the staff aware that consuming raw meat is very SEVERE. Please don’t rush cook the food. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Stomach Pain See Less
    2.6K


    Last night at 11pm, I had a royal cheese and a double chicken burger... And since then all the time sweats and very heavy watery diarrhea when he goes to the toilet all the time. There is also abdominal pain and nausea... | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Sweating, Stomach Pain See Less
    24


    The %100 Angus Beef Burger My stomach was making noises while I was eating but I thought it was because I was really hungry but immediately after I finished eating I was on the toilet. At least 4-5 times that night  and for the next week. I went to urgent care twice that week because of the pains. | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain See Less
    263


    I got their Greenwise Black Bean Burgers and I keep finding plastic in them. Sorry for editing the video with TikTok, I don’t have time to make it through iMovie or something lol. See Less
    581


    Date : 30th Of July 2021
    Time 21:30

    My sister and I approached the restaurant and made an order for 'dine in', we had recived terrible service and decided to take the food home as take-away. When we arrived home we ate in the dark whilst watching... See More rick and morty. As I went to bite my burger I noticed a strange soft texture in my mouth, so I flicked the lights on and noticed I was eating raw meat. Lord knows I could have been dead by the end of the evening had I consumed the whole burger in the dark.

    If you are curious about the particular meal that could have been my last supper, it was their signature glaze beef burger. There was absolutely nothing glazing about that burger, by the end of the night the only thing glazing was the painful stools in my toilet. | Symptoms: Other
    See Less
    374


    Yesterday May 22nd 2021. An uncooked raw burger my 2 year old son. My son got sick from eating a raw hamburger that was made with negligence at this place. The symptoms started at 11pm same night, we are there at 4pm. He started projectile vomiting in... See More his crib and ran a fever, we took him straight to the emergency room as we knew exactly what was happening. The doctor at the ER diagnosed it was food poisoning and asked us to watch closely for any diarrhea that had blood in it which could be E. coli. They did ultrasounds on my son they drew blood etc. But could not test for E. coli as he didn’t have a stool sample at the time. We were at the hospital until 5am last night and today the same thing is happening my son just projectile vomited again and had diarrhea. He is not well, we contacted the restaurant and the employee on the other end was rather rude and condescending, I asked to speak to the owner and she shut me down and said “she isn’t available on sundays I can take a message for you” I explained to her what had happened!! I even stated one of their own waitresses saw the burger and immediately went to the kitchen to tell the head chef who is the owners husband, he distinctly walked by our table as if he was just walking by but I watched him his eyes were staring right at my sons burger and he took the plate back into the kitchen and said sorry with eyes wide open and mouth agape. His response was “sorry about that he will get a free ice cream now”. This is the worst feeling to know my son is very sick over a negligent act of a cook. We ordered off the kids menu!! A kids burger should always be cooked through. Now, to not even get an answer from the owner or an explanation is utterly unacceptable. I just need help on what to do next. My son is 2 years old, he will not stop throwing up.  | Symptoms: Diarrhea, Fever, Vomiting, Other, Nausea See Less
    Lazy Gator, 102 W Shell Point Rd, Ruskin, FL, USA photo #1 Lazy Gator, 102 W Shell Point Rd, Ruskin, FL, USA photo #1
    nsfw
    1.4K


    Burger from PLNT Food there I bought the mushroom steak burger and crispy fries. As soon as I started to eat it, I became Nauseous. After I continued to eat the steak burger, I had to throw up.
    Just a few minutes ago. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    4.8K


    I ate the Maui burger on May 1st started feeling symptoms May 2nd. Nausea, can’t eat, can’t sleep, throwing up , started with diarrhea and now I’m constipated. It happened on Sunday May 2, 2021, | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    8.8K


    I had ordered from Burger King, my partner had gotten this. He ate a Big Mac, then started to eat his cheeseburger, he stopped. And I asked, “Is there a hair?” And he proceeded to pull out what looked like a bone. He then ran to the... See More bathroom and vomited. We reported it, got a refund and the next day he was very sick. Fevers of 101-102, chills, terrible abdominal pain, vomiting and diarrhea. No one has contacted us further. This happened at this location. The only plus side, was the manager was an angel, she was just as horrified as we were to see what was in the patty.
    The date this happened was February 19 & 20. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Other, Fever, Chills
    See Less
    67


    Last 30 days