الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    عندما تأكل لحوم البقر النيئة، وخاصة اللحم المفروم والبرغر وكرات اللحم، سيكون لديك خطر متزايد من الحصول على التسمم الغذائي E.coli. اللحوم التي لا يتم طهيها في درجات حرارة عالية بما فيه الكفاية لن تقتل مسببات الأمراض مثل البكتيريا والفيروسات والطفيليات، مما يجعلك أكثر عرضة للتسمم الغذائي.

    آخر تحديث: 31 يناير 2023

    المنتج: Cheeseburger

    أكلت مغرفة الفانيليا بالتوت الأزرق بعد تناول تشيز برجر في الغداء وكان طعم الملعقة الأولى يشبه العفن قليلاً لكنني لم أهتم بها كثيرًا. استيقظت بعد منتصف الليل مع غثيان وآلام في المعدة وأصيبت بإسهال رهيب للغاية وغثيان وحمى خفيفة لمدة تزيد عن ساعتين حتى تقيأت. تناولت نصف... شاهد المزيد شطيرة لتناول العشاء فقط، لذلك كنت أتساءل لماذا كنت أتقيأ باللون الأحمر/الأرجواني حتى أتذكر أنني أكلت التوت الأزرق على الآيس كريم لتناول طعام الغداء هنا. في اليوم التالي لا تزال معدتي تتأرجح وتألم مع بعض الإسهال والصداع. ملاحظة. لم يعطوني إيصالاً. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى, الصداع, ألم المعدة انظر أقل
    2.1K


    طلبت برجر لحم الخنزير المقدد وعاصفة ثلجية صغيرة. بعد ساعتين من تناولها بدأت أعاني من أعراض التسمم الغذائي بما في ذلك؛ الغثيان والقيء والإسهال. استمرت هذه الأعراض حوالي 45 دقيقة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    357


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: غثيان، قيء
    المصدر المشتبه به: تشيز برجر
    البداية: من 4 إلى 12 ساعة
    المدة: أقل من 4 ساعات
    مريض: أنا | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
    7.8K


    4 أيام متتالية من الإسهال وآلام الجسم بعد تناول تشيز برجر والبطاطا المقلية والحليب المخفوق. لم يكن لدي أي رد فعل تجاه الطعام حتى ذلك الحين. | الأعراض: إسهال, آلام الجسم انظر أقل
    5.3K


    معكرونة دبل تشيز برجر. كان كل من لحم البقر والحليب طازجًا. عانيت أنا وابني من الغثيان والإسهال الشديد وتشنجات المعدة في غضون ساعات من تناوله. لا تزال تعاني من تقلصات المعدة والخمول بعد 24 ساعة. واجهت الأخت وابنة الأخت نفس المشكلات مع نفس النوع من المساعدين هذا... شاهد المزيد الأسبوع أيضًا، حيث تم شراء لحم البقر والحليب من متجر مختلف عن متجر لي ولكن نوع المساعد كان هو نفسه. | الأعراض: غثيان, إسهال, تشنجات, آخر انظر أقل
    95


    تناولت تشيز برجر بدون بصل وبطاطس مع الكاتشب. أشعر الآن بالغثيان مع تقلصات المعدة والإسهال وأشعر بالحرارة الشديدة والتعرق وعلى وشك التقيؤ. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات, التعرق انظر أقل
    357


    بالأمس (23 يناير 2023) حوالي الساعة 7:40 مساءً، تناول خطيبي العشاء لنا من هذه المواقع. لم يكن لدي سوى بطاطس كبيرة واثنين من البرغر بالجبن. كان لديه شطيرة ماك تشيكن والبطاطا المقلية. بالإضافة إلى اثنين من اللبن المخفوق، واحد لكل واحد منا. لقد أخطأوا في الطلب بنسيان... شاهد المزيد وضع أحد البرغر في الحقيبة ولم يلاحظ خطيبي ذلك حتى عاد إلى المنزل. لذلك أعاد الطلب بالكامل على أمل أن يتمكن من طلب طلب بديل كامل لأنه اضطر إلى العودة ولم يعد الطعام ساخنًا بعد الآن. أعطوه البرجر الذي نسوه لكنهم رفضوا إعطائه طلبًا كاملاً آخر لأنهم لم يرغبوا في ذلك. وصلنا إلى المنزل وتناول الطعام وكان الأمر على ما يرام، بعد حوالي 10 دقائق من انتهائي من تناول الطعام، بدأت معدتي في الشد وشعرت بالغثيان حقًا. اكتشفت أن السبب في ذلك هو إمكانية تناولي الطعام بسرعة كبيرة وكنت بحاجة فقط إلى إطلاق الريح ولكن لا، كان عليّ أن أذهب إلى المرتبة الثانية. بالكاد وصلت إلى الحمام. بعد أن ذهبت، بدأت معدتي تشعر بالفعل بالسوء لذلك علمت أنني يجب أن أتقيأ ولكن جسدي رفض القيام بذلك حتى الساعة 5 صباحًا! عندما نظرت لأرى ما حدث، كان العشاء الخاص بي. الساعة الآن 9:30 صباحًا وقد تقيأت 3 مرات، وكنت بحاجة إلى الركض حرفيًا إلى الحمام كل 30 دقيقة تقريبًا للذهاب إلى الرقم 2. أريد العودة والسماح لهم بالحصول عليها ولكن لا يمكنني حتى المشي في الخارج دون الحاجة إلى الركض مرة أخرى لاستخدام الحمام. حتى أنني أفتقد العمل! | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    1.1K


    كنت يوم الأحد 1/22/23 مع العائلة.
    سمك السلمون المطلوب مع تشيز برجر للأطفال والتاكو.
    في حوالي 5 ساعات شعرت أنا وابنتي البالغة من العمر 10 سنوات بالغثيان ثم القيء.
    أنا بخير ولكن ابنتي عانت أكثر من ذلك بكثير. عدم التوقف عن التقيؤ طوال الليل. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    3.4K


    لقد طلبت برجر باربيكيو تشيز برجر وبرغر لحم الضأن و2 × ميلك شيك. لقد طلبت المنتجات في 20 يناير 2023 حوالي الساعة 6:30 مساءً. في حوالي الساعة 20:00 اتصلت بالمطعم وقالت فتاة «إنهم يطبخون البرجر الآن» ولكن الطعام لم يصل حتى الساعة 20:45! في حوالي الساعة 1:30... شاهد المزيد صباحًا، كنت أشعر بالإعياء بسبب التعرق والألم في المعدة والآن أعاني من إسهال مروع. | الأعراض: إسهال, التعرق, ألم المعدة انظر أقل
    407


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    When you eat raw beef, particularly mince, burgers, and meatballs, you will have a heightened risk of getting E. coli food poisoning.  Meats that are not cooked at high enough temperatures will not kill pathogens such as bacteria, viruses, and parasites, making you more susceptible to be food poisoning.

    Last updated: January 31, 2023

    Product: Cheeseburger

    I ate a blueberries vanila scoop after a cheeseburger at lunch and the first spoon tasted a little like mold but I didn't pay much attention to it. I woke up after midnight with nausea and stomach pain and got very bad horrible diarrhea, nausea and mild... See More fever for like 2+ hrs until I vomited. I had had a half sandwich for dinner only so I was wondering why I was vomiting redish/purplish until I remember I had eaten the blueberries on the ice cream for lunch here. Next day my stomach is still rambling and achy with some diarrhea and headache. PS. They didn't give me a receipt. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Headache, Stomach Pain See Less
    2.1K


    Ordered a bacon cheeseburger and a small blizzard. 2 hours after eating them I began experiencing food poisoning symptoms including; nausea, vomiting, and diarrhea. These symptoms lasted about 45 minutes. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    357


    Suspected food poisoning. Symptoms: Nausea, Vomiting
    Suspected source: cheeseburger
    Onset: 4 to 12 hours
    Duration: Less than 4 hours
    Sick: Me | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    7.8K


    4 days straight of diarrhea and body aches after eating a cheeseburger, fries and milkshake. I’ve never had any reaction to the food until then. | Symptoms: Diarrhea, Body Ache See Less
    5.3K


    Double cheeseburger macaroni. Beef and milk were both fresh. My son and I had nausea, severe diarrhea and stomach cramps within hours of eating it. Still having stomach cramps and lethargy 24 hours later. Sister and niece had the same issues with the same kind of helper... See More this week also, her beef and milk were purchased at a different store than mine but the kind of helper was the same. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps, Other See Less
    95


    I had a cheeseburger with no onion and fries with ketchup. I’m now nauseous with stomach cramps and diarrhea and feel super hot and sweaty and about to vomit. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps, Sweating See Less
    357


    Yesterday (Jan 23rd, 2023) around 7:40pm, my fiancé grabbed dinner for us from this locations. I only had a large fries and two cheeseburgers. He had a mcchicken sandwich and fries. As well as two milkshakes, one for each of us. They screwed up the order by... See More forgetting to put one of the burgers in the bag and my fiancé didn’t notice until he got home. So he took the whole order back in hopes he can ask for a whole replacement order since he had to go back and the food wasn’t hot anymore. They gave him the burger they forgot but refused to give him another whole order because they just didn’t want to. We got home and he ate and it was fine, about 10 minutes after I finished eating, my stomach started tightening up and I got really nauseous. I figured it was just from the possibility of me eating too fast and just needed to fart but nope, i had to go number 2. Barely made it to the bathroom. After I went, my stomach actually started to feel worse so I knew I had to throw up but my body refused to do so until 5am! When I looked to see what came up, it was my dinner. It is now 9:30am and I have thrown up 3 times, and I needed to literally RUN to the bathroom almost every 30 minutes to go number 2. I want to go back and let them have it but I can’t even walk outside without having to run back in to use the bathroom. I’m even missing work! | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    1.1K


    Been on Sunday 1/22/23 with family.
    Ordered salmon , kids cheeseburger and tacos.
    In about 5 hrs both me and my daughter of 10y old had nausea and then vomiting.
    I am doing okish but my daughter suffered much more. Non stop vomiting all night. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    3.4K


    I ordered a BBQ cheeseburger, a lamb burger & 2 x milkshakes. I ordered the items on 20th Jan 2023 around 6:30pm. At approx 20:00 i called the restaurant and a girl said “They are cooking the burger now” however the food didn’t arrive until 20:45! Approx... See More an 1:30am i have been feeling unwell with sweats & pain in the stomach and now i have got horrific diarrhoea. | Symptoms: Diarrhea, Sweating, Stomach Pain See Less
    407


    Last 30 days