الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    المنتج: Chilli

    تحديث: 3 ديسمبر 2022 06:54
    لذلك ذهبت بالأمس وأكلت برجر تشيلي تشيز بعد ذلك أشعر بالشبع الشديد وأعاني من آلام في المعدة. | الأعراض: ألم المعدة انظر أقل
    84


    في ليلة الثلاثاء 22/11/22 طلبت الأرز المقلي بالريحان الحار وأجنحة الدجاج من هنا على Uber eats. كان طعم كل شيء يبدو جيدًا في ذلك الوقت، ولم أدرك أنني مصاب بالتسمم الغذائي حتى استيقظت في الساعة 1 صباحًا مع غثيان شديد ورعشة جسدية. كنت أتقيأ وأعاني من الإسهال... شاهد المزيد طوال اليوم يوم الأربعاء. اضطررت إلى الحصول على إجازة لمدة 3 أيام من العمل وما زلت لا أشعر بنسبة 100٪ ليلة الجمعة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, الهز انظر أقل
    167


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والقيء وآلام المعدة والتشنجات والقشعريرة
    المصدر المشتبه به: الفلفل الحار ولحم الخنزير
    البداية: في اليوم التالي
    المدة: 7 ساعات
    مريض: أنا فقط | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, ألم المعدة, تشنجات, قشعريرة انظر أقل
    663


    أكلت الليلة الماضية برغر تشيلي تشيز، ومخفوق الشوكولاتة. بدأت الأعراض في منتصف الليل أي بعد ساعات قليلة من تناول الطعام. الدوخة وخفقان الرأس والرغبة في السقوط. الجفاف. ذهبت إلى دورة المياه مثل القيء 20 مرة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, الجفاف, الدوخة, الصداع انظر أقل
    2.0K


    كنت أشعر بالمرض في الأيام القليلة الماضية، وكنت أتقيأ وأعاني من الإسهال، وكان لدي كلبان من الجبن الحار وكلب في ساحة الخردة، أشعر برغبة في خياطة المكان وأعتقد أن الفلفل الحار هو الذي فعل ذلك بي. | الأعراض: إسهال انظر أقل
    812


    دخلت الساعة 9:09، وغادر الأشخاص الذين كانوا ينتظرون في الطابور قبلنا لأنهم انتظروا أكثر من 20 دقيقة فقط واقفين هناك دون تلقي طلباتهم. لذلك طلبنا عبر الإنترنت وقررنا الجلوس. خرج طعامنا بعد 10 دقائق، وبحلول ذلك الوقت كانت الساعة 9:42 بدأنا في تناول الطعام وفي منتصف الطريق... شاهد المزيد الساعة 9:56 ويأتي أحد العمال ليخبر كل من لا يزال يأكل والبعض الآخر لم يحصل على طعامه بعد أنه يغلق أبوابه عند الساعة 10. لقد طلبنا مجموعة كبيرة من شطائر الدجاج الحار والفلفل الحار بالإضافة إلى 4 دولارات مقابل 4 دولارات. يستيقظ صديقي في الساعة 4 صباحًا مصابًا بالإسهال. عندما أستيقظ أعاني من اضطراب في المعدة مع آلام حادة عندما أذهب إلى دورة المياه أتقيأ على الفور. لم أخرج من المرحاض منذ الساعة 9 صباحًا هذا الصباح، الساعة 5 مساءً!!!!!! أنا غاضب للغاية | الأعراض: إسهال, قيء, ألم المعدة انظر أقل
    123


    اشتريت شطيرة البيض ولحم الخنزير المقدد مع الوجبات والديزل حوالي الساعة 3.15 مساءً يوم الجمعة 28 أكتوبر. أكلتها في الخامسة وذهبت إلى المنزل إلى بيشوب ستورتفورد. في الليل استيقظت وأنا أشعر أن الساندويتش عالق في حلقي. حاولت التقيؤ ولكن لم يظهر سوى القليل من السوائل. تقيأ الصفراء... شاهد المزيد والسائل الصافي باستمرار خلال يوم السبت. حاولت تناول القليل من الماء لكنها تقيأت. صباح الأحد ليس أفضل. بحلول وقت الغداء، تمكنت من قضم كريمة جافة واحتساء القليل من السوائل. لقد واجهت صعوبة في رعاية كلبي اللذين انتهى بهما الأمر بالأرضيات الرطبة. أبلغ من العمر 80 عامًا ولكني متحرك ونشط للغاية. الصورة هي للمحتويات من معدتي من الساعات الأولى من يوم السبت حتى وقت الغداء يوم الأحد عندما توقف القيء ولكن الشعور بالإعياء استمر. حان الآن بعد ظهر يوم الاثنين وأنا أتعافى للتو. لم أستلم إيصالًا في المرآب وبسبب الأمن المصرفي لا يمكنني أخذ بصمة الشاشة، لذا إليك التفاصيل: المعاملة الجمعة 28 أكتوبر 2022 المبلغ 91.46 بطاقة تنتهي 0868 يجب أن تكون حوالي 3.15 عندما وصلنا إلى الصندوق. كان سعر الديزل حوالي 60 جنيهًا إسترلينيًا، ثم كان هناك الكاري التايلاندي والأرز والنان واللازانيا والدجاج الحار وحلقات البصل وشطيرة البيض ولحم الخنزير المقدد. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, الصفراء انظر أقل
    M&S Simply Food, bp, Canterbury Road, Garlinge, Margate, UK صورة فوتوغرافية #1
    nsfw
    238


    18/10/22,, صلصة الفلفل الحار على ما أعتقد, على كباب الدجاج بدأت صلصة الفلفل الحار تثبت في فمي قليلاً, اعتقدت أنني تخيلتها استمريت في تناولها, كما أن صلصة الثوم لم يكن طعمها صحيحًا. | الأعراض: غثيان, قيء, آخر انظر أقل
    148


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال والقيء والتشنجات والصداع وغيرها: أخرى
    المصدر المشتبه به: علب الفلفل الحار
    بداية: 8 ساعات
    المدة: 6 ساعات
    معلومات إضافية: لا | الأعراض: إسهال, قيء, تشنجات, الصداع انظر أقل
    101


    أكلت الفلفل الحار بالديناميت. بعد 5 ساعات شعرت بالمرض أكثر من أي وقت مضى في حياتي. أنا أتعافى ببطء الآن. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    1


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Product: Chilli

    Updated: November 25, 2022 6:54 AM
    On Tuesday night 22/11/22 I ordered the chilli basil fried rice and chicken wings from here on Uber eats. Everything tasted and looked fine at the time, it wasn’t until I woke up at 1am with very bad nausea and body shakes that I realised I had... See More food poisoning. I was vomiting and had diarrhoea all day on Wednesday. I had to have 3 days off work and still do not feel 100% on Friday night. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Shaking See Less
    167


    Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea,Nausea,Vomiting,Stomach Pain,Cramps,Chills
    Suspected source: chilli, pork
    Onset: the next day
    Duration: 7 hours
    Sick: just me | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Cramps, Chills See Less
    661


    Ate last night a chillie cheese burger, and a chocolate shake. Symptoms started at midnight which was a few hours after eating. Dizziness, head throbbing wanting to fall. Dehydration. Went to the restroom like 20 times vomited. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Dehydration, Dizziness, Headache See Less
    2.0K


    I been feeling sick the last few days been throwing up and having diarrhea I had 2 chilli cheese dogs and a junkyard dog I feel like sewing the place and I think it's there chilli that did this to me | Symptoms: Diarrhea See Less
    807


    Walked in at 9:09, people that were waiting in line before us left because they waited over 20 minutes JUST STANDING THERE witouth their order taken.So we ordered online and decided to sit down. Our food came out 10 minutes later, by that time it was 9:42... See More we start eating and halfway through it is 9:56 and one of the workers come around telling everybody who is still eating and some havent got their food yet that they close at 10. We ordered a large chilli and spicy chiken sandwich combo as well as the 4 for 4$ . My boyfriend wakes up at 4am with diarrhea. When i wake up i have a upste stomach with sharp pains as i go to the restroom i instantly throw up . I havent been off the toilet since 9am this morning it is 5pm !!!!!!! I am so angry | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Stomach Pain See Less
    123


    Bought an egg and bacon sandwich along with meals and diesel about 3.15 pm on Friday 28th October. Ate it at 5ish and drove home to Bishop's Stortford. In the night I awoke feeling the sandwich stuck in my throat. Tried to vomit but only a little... See More fluid came up. Vomited bile and clear fluid constantly during Saturday. Tried to take a little water but vomited it. Sunday morning no better. By lunchtime I managed to nibble a dry cream cracker and sip a little fluid. I have had difficulty caring for my two dogs which ended up with wet floors. I am an 80 year old but very mobile and active. The photo is of the contents from my stomach from early hours Saturday until lunchtime on Sunday when vomiting stopped but feeling of being unwell continued. It is now Monday afternoon and I'm just recovering. I didn't take a receipt at the garage and due to bank security I can't take a screen print so here are the details: Transaction Fri 28 October 2022 Amount 91.46 Card ending 0868 It must have been about 3.15 when we got to the till. Diesel was about £60, then there was Thai curry, rice, naan, lasagne, chilli chicken, onion rings and the egg and bacon sandwich. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Bile See Less
    M&S Simply Food, bp, Canterbury Road, Garlinge, Margate, UK photo #1
    nsfw
    237


    18/10/22, , Chilli Sauce I think, on chicken kebab The chilli sauce started to fix in my mouth a little, I thought I imagined it so carried on eating it, also the garlic sauce didn’t taste right. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Other See Less
    146


    Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea,Vomiting,Cramps,Headache,other: Other
    Suspected source: chilli cans
    Onset: 8 hr
    Duration: 6 hrs
    Additional information: no | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Cramps, Headache See Less
    100


    I ate stagg dynamite hot chilli . 5 hours later i was sicker then i have ever been in my life. I’m slowly recovering now. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    1


    I bought hormell chilli no beans 3 days prior, ate last night when went to bed my stomach had pains and chest felt very gassy with stomach burning and felt very nauseous. Since woke this morn, stomach in much pain and burning, water even makes it burn... See More and diarrhea. It’s early evening and stomach really hurts like when I had salmonella from peanut butter. I never have digestive issues or tummy trouble. | Symptoms: Diarrhea, Gas, Nausea, Stomach Pain, Chest Pain See Less
    78


    Last 30 days