الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    يمكن أن تكون الفطائر مصدرًا للتسمم الغذائي. تم ربط الدقيق الخام والبيض النيئ، وهما من المكونات الرئيسية في الفطائر، بتفشي الإشريكية القولونية والسالمونيلا. غالبًا ما يتميز التسمم الغذائي المرتبط بالفطائر بالإسهال والغثيان والقيء. لا ينصح أبدًا باستهلاك العجين الخام أو غير المطبوخ جيدًا.

    آخر تحديث: 20 أغسطس 2022

    المنتج: Pancake

    يتم سحب المنتج المصاب من السوق لأنه يحتوي على حليب تم الإعلان عنه بشكل غير صحيح على الملصق. تم بيع المنتج المسترجع على المستوى الوطني.

    - المنتجات المتأثرة:
    العلامة التجارية: كاش كوزين، المنتج: برو-ليشوس بروتين بان كيك و وافل ميكس، الحجم: 340 غرام، اتحاد الوطنيين الكونغوليين: 8... شاهد المزيد 36662 00036 8، الرموز: جميع الرموز حيث يتم الإعلان عن الحليب بشكل غير صحيح على الملصق.

    تحقق لمعرفة ما إذا كنت قد استدعت المنتجات; لا تستهلك المنتجات المسترجعة التي لديك حساسية أو حساسة لأنها قد تسبب رد فعل خطير أو يهدد الحياة; ولا تخدم, استعمال, بيع أو توزيع المنتجات المسترجعة.

    يجب التخلص من المنتجات المسترجعة أو إعادتها إلى الموقع الذي تم شراؤها فيه.

    في حالة تعرضك لضرر من مسببات الحساسية أو المكونات غير المعلنة، من المهم الإبلاغ عنها. يمكن أن يساعد في اكتشاف المشكلات وحلها ومنع الآخرين من التعرض للأذى، كما أنه يتيح مراقبة أفضل. إذا استمرت الأعراض، فاطلب الرعاية الطبية.

    المصدر: recalls-rappels.canada.ca
    انظر أقل
    60


    تتذكر Cérélia نوعين من الفطائر الهولندية Abra-ca-debora لأنها قد تحتوي على الليستيريا monocytogenes.

    - آبرا كا ديبورا 6 فطائر هولندية أصلية (375 جم)، رمز الدفعة: 1000050799، الأفضل قبل: 30 أغسطس 2022
    - آبرا كا ديبورا 6 فطائر هولندية أصلية (375 جم)، رمز الدفعة: 1000050800، الأفضل قبل: 01... شاهد المزيد سبتمبر 2022
    - آبرا كا ديبورا 6 فطائر حلوة هولندية (375 جم)، رمز الدفعة: 1000050803، الأفضل قبل: 30 أغسطس 2022
    - آبرا كا ديبورا 6 فطائر هولندية حلوة (375 جم)، رمز الدفعة: 1000050804، الأفضل قبل: 02 سبتمبر 2022

    إذا كنت قد اشتريت أيًا من المنتجات المذكورة أعلاه، فلا تأكلها. بدلاً من ذلك، قم بإعادتها إلى المتجر الذي تم شراؤها منه لاسترداد الأموال بالكامل.

    قد تكون المنتجات المذكورة أعلاه ملوثة بالليستيريا monocytogenes. يمكن أن تكون الأعراض التي يسببها هذا الكائن مشابهة للأنفلونزا وتشمل ارتفاع درجة الحرارة, آلام العضلات أو الألم, قشعريرة, الشعور أو المرض والإسهال. ومع ذلك، في حالات نادرة، يمكن أن تكون العدوى أكثر حدة، مما يسبب مضاعفات خطيرة، مثل التهاب السحايا.

    بعض الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بعدوى الليستيريا، بما في ذلك أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا، والنساء الحوامل وأطفالهن الذين لم يولدوا بعد، والأطفال الذين تقل أعمارهم عن شهر واحد والأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة.

    في حال كنت تعاني من أعراض الليستيريا المستوحدة مثل ارتفاع درجة الحرارة والصداع الشديد والتصلب والغثيان وآلام البطن والإسهال، فمن المهم الإبلاغ عنها. يمكن أن يساعد في اكتشاف الفاشيات وحلها مبكرًا ومنع الآخرين من التعرض للأذى، كما أنه يتيح مراقبة أفضل. إذا استمرت الأعراض، فاطلب الرعاية الطبية.

    اسم الشركة: سيريليا
    تم استدعاء المنتج: Abra-ca-debora 6 الفطائر الهولندية الأصلية، Abra-ca-debora 6 الفطائر الهولندية الأصلية، Abra-ca-debora 6 الفطائر الهولندية الحلوة، Abra-ca-debora 6 الفطائر الهولندية الحلوة
    تاريخ استدعاء FSA: 08/11/2022

    المصدر: food.gov.uk
    انظر أقل
    65


    تستذكر شركة Hovis Ltd الفطائر المجمدة من Ormo (Hovis) Food Service مع اللبن لأنها تحتوي على البيض، وهو غير مذكور على الملصق. هذا يعني أن المنتج يمثل خطرًا صحيًا محتملاً لأي شخص يعاني من الحساسية أو عدم تحمل البيض. تم توزيع هذا المنتج على الصعيد الوطني في... شاهد المزيد المملكة المتحدة.

    - المنتج المتأثر:
    أورمو (هوفيس) فوود سيرفيس الفطائر المجمدة مع اللبن (صندوق يحتوي على 12 × 4 عبوات)
    حجم العبوة: صندوق يحتوي على 12 × 4 عبوات
    الأفضل قبل: كل شيء أفضل قبل التواريخ بين 8 فبراير 2023 إلى 11 يوليو 2023

    إذا كنت قد اشتريت المنتج أعلاه ولديك حساسية أو عدم تحمل للبيض، فلا تأكله. بدلاً من ذلك، قم بإعادته إلى المتجر الذي تم شراؤه منه لاسترداد الأموال بالكامل.

    في حالة تعرضك لضرر من مسببات الحساسية أو المكونات غير المعلنة، من المهم الإبلاغ عنها. يمكن أن يساعد في اكتشاف المشكلات وحلها ومنع الآخرين من التعرض للأذى، كما أنه يتيح مراقبة أفضل.

    اسم الشركة: هوفيس ليمتد
    تم استدعاء المنتج: أورمو (هوفيس) خدمة الطعام الفطائر المجمدة مع اللبن
    تاريخ استدعاء FSA: 07/19/2022

    المصدر: food.gov.uk
    انظر أقل
    65


    أمرت اثنين من الفطائر، بيضتين، اثنين من النقانق إلى لحم الخنزير، البني القاسي واثنين من لحم الخنزير المقدد من هناك وفي غضون 15 دقيقة بدأت بطني في النمو وكان لي الإسهال الفوري لقد تم استخدام الحمام ثلاث مرات على الأقل في غضون ساعتين. | الأعراض: إسهال انظر أقل
    820


    إنه أمر مخيف جدًا عندما تجعل الحبوب الناس يمرضون. سمعت أن Lucky Charms كانت تجعل الناس يتقيئون منذ شهر أو نحو ذلك, ولكن لم يكن لديه أي فكرة أن Cheerios متورط الآن أيضًا. في البداية اعتقدت أن كل مرض الحبوب هذا كان عبارة عن غرفة أو مجرد... شاهد المزيد ميم أو مزحة من قبل شخص يشعر بالملل أو منافس حبوب مختلف يتجول لأنك في هذه الأيام لا تعرف أبدًا. من الواضح أنه حقيقي للغاية. قررت البحث عبر الإنترنت وأسأل عما إذا كان Cheerios يجعل الناس يمرضون وظهرت جميع أنواع الأشياء إليك ما حدث لنا. ابنتي البالغة من العمر 10 سنوات تتناول الحبوب عدة مرات في الأسبوع كوجبة إفطار سهلة عادة مع الفاكهة أو العصير أو الخبز المحمص أو أي شيء على الجانب. قبل أسبوعين، قمنا بالتخزين حيث كانوا يجرون عملية بيع في تسليم سيفوي محلي في الحي وكانوا في الواقع سيحصلون على عدد قليل من الصناديق الأخرى. هذا الصباح فتحنا صندوقًا جديدًا ولعمر 10 سنوات يمكنها أن تأكل لأنني متأكد من أن الآباء الآخرين يعرفون أن الأطفال ينمون الحب ويمكنهم التخلص من الحبوب. الحبوب باهظة الثمن هذه الأيام ولكن طفلي يحبها. تقيأت في وقت لاحق في وقت متأخر من بعد الظهر وتا في أي مكان وهو أمر غريب لأنه لما يزيد قليلا 2 سنوات الآن لقد تم وضع حد كبير منخفضة من الآخرين والقيام التعليم عبر الإنترنت وكل شيء آخر بعيدا عن معظم الآخرين كما أنا أعيش مع الصحة الكامنة ومجرد محاولة للبقاء آمنة قدر الإمكان وحتى الآن لا المرض في بيتي وانها ليست وكأنها التقطت علة في المعدة أو فيروس أو أي شيء من أي شخص وتذكرت الشيء لاكي سحر جعل الناس المرضى لذلك قررت أن جوجل «هي Cheerio جعل الناس يتقيأون» وأنا هنا الآن عندما صادفت هذه الصفحة ومعلومات أخرى تشير إلى نعم أنها تسبب المرض. أنا أشارك هذه التجربة التي مررنا بها. أنا أرسل 2 الصناديق غير المفتوحة مرة أخرى لاسترداد الأموال وحفظ هذا الصندوق المفتوح في حالة إخبارنا بمكان إرساله أو أخذه للاختبار وإذا كان إيجابيًا للمرض الذي يسبب يكون أكثر روعة إذا قامت الشركة بالشيء المشرف. سيتم تقدير تعويض صغير إذا كانت هذه العلامة التجارية صادقة. سيتم توفير إمدادات مجانية من الحبوب لمدة عام إذا قررنا شراء الحبوب مرة أخرى. أعلم أن الأوقات صعبة في كل مكان ولكن هل قطع Cheerios الزوايا بمكونات تسمم الناس الآن? هذا أمر محزن! لن أشتري أي حبوب لفترة من الوقت إذا كان ذلك محزنًا لأنه في الحقيقة مجرد وجبة خفيفة أو وجبة إفطار سريعة جدًا في بعض الأيام لطفلي وأنا أتناولها أيضًا بين الحين والآخر. اللعنة! حسنًا، أعتقد أنني سأكتشف شيئًا آخر. في منزلي, أقوم أحيانًا بطهي مجموعة من الفطائر على البسكويت حتى نتمكن من التجميد والتدفئة في الميكروويف في الصباح المزدحم إذا لم تتلوث المكونات التي تصنعها من الصفر هنا قريبًا. الكعك من مخبز محلي مفضل يتجمد ويذوب بشكل جيد أيضًا عندما نشتري ونخزن تلك بين الحين والآخر, بعض الأفكار لأولئك منكم دون الكثير من الوقت في بعض الصباح ويحتاجون إلى وجبة إفطار سريعة. قد تضطر إلى البدء في الطهي مسبقًا للتجميد والدفء في الصباح المزدحم. البعض منا يقدر شيئًا لا يسبب أي متاعب في الصباح أو على الأقل أفعله. لا مزيد من الحبوب لنا حتى يتم حل كل هذه الفوضى. ليس من الممتع تنظيف كومة كبيرة من البارف من على الأرض وإخراج السجادة لأن طفلي لم يصل إلى الحمام في الوقت المناسب ونحن كآباء نعلم عندما يكون الطفل الصغير مريضًا، فعادة ما تكون فوضى في أي مكان مثل السيارة أو في أي مكان. الأوقات الحزينة التي لا يمكن الوثوق فيها بالحبوب. لقد ذهب العالم بالتأكيد إلى الجحيم مؤخرًا مع تفشي الأوبئة والأمراض وانقسم الناس بشدة ويكرهون بعضهم البعض وأكثر وعندما تسمم الحبوب الناس الآن, وأنا أكره أن أقول ذلك أيها الناس لكنها لن تتحسن في أي وقت قريب. الآيس كريم في فلوريدا أعتقد أنه كان على الأخبار الأسبوع الماضي فقط مرض العديد وعدد قليل من الوفيات المرتبطة ببعض العلامات التجارية للآيس كريم هناك. الكثير من الأكاذيب هناك ومن وماذا تصدق أو لا تصدق. أوقات مجنونة هناك للجميع! الأوقات الحزينة عندما لا يمكن الوثوق بأطعمتنا. باهظة الثمن مثل كل شيء هذه الأيام. معظم الحبوب ما يقرب من 6 دولارات و 7 دولارات لكل صندوق على ما يبدو ما لم تكن معروضة للبيع. كم منكم لاحظ ارتفاع الأسعار ويبدو أن العبوة تتقلص؟ علبة شوفان كويكر مقابل 9.99 دولارًا للعلبة. أوقات حزينة! أتمنى للجميع العافية والسلام!  | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
    1.6K


    HA
    anonymous6111
    آسف على مرض طفلك، وأنا أقدر الصدق من قولك هذا العالم قد ذهب إلى الجحيم.
    1 رد منذ شهرين
    GS
    g.........9
    بالتأكيد ذهبت إلى الجحيم هناك في كل مكان. وصل الآيس كريم في فلوريدا إلى تسمم الناس والأشخاص الذين يمرضون ويموتون من الآيس كريم انتباهي منذ حوالي أسبوع في جميع أنحاء الأخبار. ربما بدأت الشركات في خفض التكاليف عن طريق المكونات والتعامل الآمن مع الأغذية وتلوث السلامة. لقد تمكنت بنفسي من تجنب كل هذا والبقاء بصحة جيدة خلال كل هذا من خلال الاستلقاء بعيدًا قدر الإمكان. يقوم الطفل بالتعليم عبر الإنترنت كما لو كنا نعيش في منزل يتمتع بصحة أساسية ولا توجد أسباب لجعل المزيد من حالات الأيتام. يجب أن تكون الحبوب في وضعنا لأننا فعلنا كل ما هو ممكن للبقاء على ما يرام في الماضي قريبًا 3 سنوات.

    عدم معرفة من يؤمن به أو يثق به بعد الآن. بالتأكيد شيء ما يحدث هناك وربما أكثر بكثير مما ندركه.

    معظم الأيام السخيفة التي عشتها على الإطلاق ولا أرى شيئًا يتغير في أي وقت قريب, ولكن يا كيف نتمنى!

    صحة جيدة وسلام لكم جميعًا!
    1 رد منذ شهرين
    أمرت البيض/النقانق والفطائر ولكن سرعان ما أكلت وجبتي مثل بضع ساعات بدأت أشعر بالحمى ورمي أيضا الإسهال كان يشعر سيئة حقا طوال النهار ليلا حتى وقت الصباح. أردت فقط الإبلاغ لأنني لا أريد أن يمرض أي شخص من هذه المشكلة | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى انظر أقل
    420


    نوتيلا

    منذ 3 أشهر

    بعد تناول الفطائر مع نوتيلا لتناول العشاء، استيقظت صباح اليوم التالي في الساعة 5 صباحًا مع تقلصات في المعدة وألم | الأعراض: تشنجات, ألم المعدة انظر أقل
    6


    أكلت ابنتي فطائرتين مع شراب القيقب، ولكن بعد أقل من 10 دقائق من تناول الطعام، كانت تعمل على سلة المهملات. لا بد أن معدتها أجبرت كل جزء آخر منه على الخروج لأنها برزت الأوعية الدموية في جميع أنحاء عينيها، وهو ما لم يحدث مع قيئها من قبل.... شاهد المزيد فحص جميع تواريخ انتهاء الصلاحية، لم يكن هناك شيء سيء.
    عادةً ما أستخدم مزيج فطيرة Krusteaz لكنني قررت توفير بضعة دولارات هذه المرة.
    لنكون على الجانب الآمن، نحن نبتعد عن مزيج بلوبيري بانكيك العام. | الأعراض: غثيان, قيء, البراز الدموي, ألم المعدة
    انظر أقل
    838


    صباح الأحد هو عندما أكلت أنا وأمي نفس شطيرة الإفطار من هناك, مساء الأحد بدأت أعراضها وبدأت أعراضي صباح الاثنين, كلانا في وجبة لحم الخنزير المقدد والبيض والبسكويت بالجبن. كان أطفالي أيضًا مع الفطائر وكانوا على ما يرام ولكن أمي وأنا ما زلنا مرضى جدًا قشعريرة وحمى... شاهد المزيد أيضًا, انتفاخ شديد في البطن مع آلام حادة. | الأعراض: حمى, الانتفاخ, قشعريرة, إسهال, غثيان, قيء انظر أقل
    139


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Pancakes can be a source of food poisoning. Raw flour and raw eggs, two of the main ingredients in pancakes, have been linked to E.coli and Salmonella outbreaks. Food poisoning associated with pancakes is often characterized by diarrhea, nausea, and vomiting. Consumption of raw or undercooked dough is never advised.

    Last updated: August 20, 2022

    Product: Pancake

    The affected product is being recalled from the marketplace because it contains milk which is improperly declared on the label. The recalled product has been sold nationally.

    - Affected products:
    Brand: Cache Cuisine, Product: Pro-licious Protein Pancake & Waffle Mix, Size: 340 g, UPC: 8 36662 00036... See More 8, Codes: All codes where milk is improperly declared on the label.

    Check to see if you have recalled products; do not consume recalled products to which you are allergic or sensitive as they may cause a serious or life-threatening reaction; and do not serve, use, sell or distribute recalled products.

    Recalled products should be thrown out or returned to the location where they were purchased.

    In case you experienced harm from allergens or undeclared ingredients, it is important to report it. It can help to detect & resolve issues and prevent others from being harmed, and it enables better surveillance. If symptoms persist, seek medical care.

    Source: recalls-rappels.canada.ca
    See Less
    60


    Cérélia is recalling two types of Abra-ca-Debora Dutch Pancakes because they might contain Listeria monocytogenes.

    - Abra-ca-Debora 6 Original Dutch Pancakes (375g), Batch Code: 1000050799, Best before: 30 August 2022
    - Abra-ca-Debora 6 Original Dutch Pancakes (375g), Batch Code: 1000050800, Best before: 01 September 2022
    - Abra-ca-Debora... See More 6 Sweet Dutch Pancakes (375g), Batch Code: 1000050803, Best before: 30 August 2022
    - Abra-ca-Debora 6 Sweet Dutch Pancakes (375g), Batch Code: 1000050804, Best before: 02 September 2022

    If you have bought any of the above products do not eat them. Instead, return them to the store from where they were bought for a full refund.

    The products listed above might be contaminated with Listeria monocytogenes. Symptoms caused by this organism can be similar to flu and include high temperature, muscle ache or pain, chills, feeling or being sick and diarrhoea. However, in rare cases, the infection can be more severe, causing serious complications, such as meningitis.

    Some people are more vulnerable to listeria infections, including those over 65 years of age, pregnant women and their unborn babies, babies less than one month old and people with weakened immune systems.

    In case you are experiencing listeria monocytogenes symptoms such as high fever, severe headache, stiffness, nausea, abdominal pain, and diarrhea, it is important to report it. It can help to detect & resolve outbreaks early and prevent others from being harmed, and it enables better surveillance. If symptoms persist, seek medical care.

    Company name: Cérélia
    Product recalled: Abra-ca-Debora 6 Original Dutch Pancakes, Abra-ca-Debora 6 Original Dutch Pancakes, Abra-ca-Debora 6 Sweet Dutch Pancakes, Abra-ca-Debora 6 Sweet Dutch Pancakes
    FSA Recall date: 08/11/2022

    Source: food.gov.uk
    See Less
    65


    Hovis Ltd is recalling Ormo (Hovis) Food Service Frozen Pancakes with Buttermilk because they contain egg, which is not mentioned on the label. This means the product is a possible health risk for anyone with an allergy or intolerance to egg. This product was distributed nationwide in... See More the United Kingdom.

    - Affected product:
    Ormo (Hovis) Food Service Frozen Pancakes with Buttermilk (Box containing 12 x 4 packs)
    Pack size: Box containing 12 x 4 packs
    Best before: All best before dates between 8 February 2023 to 11 July 2023

    If you have bought the above product and have an allergy or intolerance to egg, do not eat it. Instead, return it to the store from where it was bought for a full refund.

    In case you experienced harm from allergens or undeclared ingredients, it is important to report it. It can help to detect & resolve issues and prevent others from being harmed, and it enables better surveillance.

    Company name: Hovis Ltd
    Product recalled: Ormo (Hovis) Food Service Frozen Pancakes with Buttermilk
    FSA Recall date: 07/19/2022

    Source: food.gov.uk
    See Less
    65


    I ordered two pancakes two eggs two sausages to hams, harsh brown and two Bacons from there and within 15 minutes My tummy started to grow and I had instant diarrhea I’ve been using the bathroom at least three times within two hours | Symptoms: Diarrhea See Less
    820


    It’s getting pretty creepy out there when cereal is making people sick. I heard Lucky Charms were making people throw up a month or so ago back, but had no idea Cheerios are also now involved. At first I thought all this cereal sickness was a roomer... See More or just a meme or a joke by some bored person or a different cereal competitor going around because these days ya just never know. It’s very real obviously. I decided to search online and ask if Cheerios are making people sick and all kinds of stuff came up Here is what went down for us. My 10yr old daughter has cereal several times a week as an easy breakfast usually with fruit or juice or toast or something on the side. A couple weeks back we stocked up as they were having a sale at a neighborhood local Safeway delivery and were actually going to get a few more boxes. This morning we opened a new box and for a 10yr old she can eat as I’m sure other parents know growing kids love and can put away the cereal. Cereal is expensive these days but my kid loves it. She threw up later in the late afternoon outta nowhere which is strange because for just over 2 years now we’ve pretty much been laying low from others and doing online schooling and everything else away from most others as I’m living with underlying heath and just trying to stay as safe as possible and so far no sickness in my home and it’s not like she picked up a stomach bug or virus or anything off of anyone and I remembered the Lucky Charms thing making people sick so decided to google “are Cheerio making people throw up” and well here I am now as I came across this page and other information suggesting yes they are causing illness. I’m sharing this experience we had. I’m sending the 2 unopened boxes back for a refund and saving this opened box in case they tell us where to send or take it for testing and if it’s positive for sickness causing be most awesome if the company does the honorable thing. A small compensation will be appreciated if this brand is honest. A free year supply of cereal will do if and that’s if we decide to ever purchase cereal again. I know times are rough all over but did Cheerios cut corners with ingredients that are now poisoning people? This is sad! I will no longer be purchasing any cereals for awhile if ever which is sad because it’s really just a super quick snack or breakfast on some days for my kiddo and I eat them as well now and then. Darn it! Well guess I’ll figure something else out. In my house, I sometimes cook up a batch of pancakes to biscuits so we can freeze and warm in the microwave on busy mornings if the ingredients to make those from scratch don’t come up contaminated here soon. Donuts from a favorite local bakery freeze and thaw nicely as well when we buy and stock up on those now and then, a few ideas for those of you without much time some mornings and need a quick breakfast. Might have to start really just cooking ahead to freeze and warm on busy mornings. Some of us appreciate just something no hassle in the mornings or at least I do. No more cereals for us until all this mess gets sorted out. Not fun cleaning a large mound of barf off the floor and outta the carpet because my kiddo didn’t make it to the bathroom in time and we as parents know when a young kiddo is sick it’s usually a mess outta nowhere like the car or anywhere. Sad times when cereal can’t be trusted. The world has definitely gone to hell recently with plagues and disease going rampant and people so divided and hating each other and more and when cereal is now poisoning people, and I hate to say it people but it’s not going to get better anytime soon. Ice cream down in Florida I believe it was on the news just last week sickened many and a few deaths linked to some ice cream brand out there. So many lies out there and who and what to believe or not to believe. Crazy times out there for all! Sad times when our foods can’t be trusted. Expensive like everything these days. Most cereal is almost $6 $7 $8 a box it seems unless on sale. How many of you notice the prices going up and the packaging seems to be shrinking? Can of Quaker Oats going for $9.99 a can. Sad times! Wishing everyone out there wellness and peace!  | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    1.6K


    HA
    anonymous6111
    Sorry about your child illness, I appreciate the honesty of you saying this world has gone to hell.
    1 Reply 2 months ago
    GS
    g.........9
    Definitely gone to hell out there all over the place. Ice cream down in Florida poisoning people and people getting sick and dying from ice cream came to my attention about a week ago all over the news. Perhaps companies are starting to cut costs by way of ingredients and safe food handling and safety contamination. I myself have managed to avoid and stay healthy during all this by just laying low and away as much as possible. The kiddo doing online schooling as for us living in a home with underlying health and no reasons to make any more orphan situations. Has to be the cereal in our situation because we’ve done everything possible to stay well these past going on soon be 3 years.

    Not knowing who to believe in or trust anymore. Definitely something going on out there and probably much more than we are aware of.

    Most ridiculous days I’ve ever lived through and see nothing changing anytime soon, but oh how we wish!

    Good health and peace to all of ya!
    1 Reply 2 months ago
    I ordered eggs / sausage and pancakes but soons I ate my meal like a a couple hrs I started to have a fever and throwing up also diarrhea been feeling really bad all day to night even morning time . I just wanted to report because I don't want anyone getting sick of this issue | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever See Less
    420


    Nutella, Iceland

    3 months ago

    After eating pancakes with Nutella for dinner, next morning woke up at 5am with stomach cramps and pain | Symptoms: Cramps, Stomach Pain See Less
    6


    My daughter ate 2 pancakes with maple syrup, but less than 10 minutes after eating, was running for the trash can. Her stomach must’ve forced every last bit of it out because she had popped blood vessels all around her eyes, which has never occurred with her... See More vomiting before. Checked all the expiration dates, nothing was bad.
    Normally I use the Krusteaz pancake mix but decided to save a couple dollars this time.
    To be on the safe side, we’re staying away from the generic Blueberry Pancake Mix. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Bloody Stool, Stomach Pain
    See Less
    838


    Sunday morning is when my mom and I ate the same breakfast sandwich from there, Sunday evening her symptoms started and my symptoms started Monday morning , We both at the bacon egg and cheese biscuit meal. My kids were also with and had pancakes and were... See More fine but my mom and I are still very sick Chills and fever as well, severe bloating in the abdomen with sharp pains. | Symptoms: Fever, Bloating, Chills, Diarrhea, Nausea, Vomiting See Less
    139


    Last 30 days