الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    يمكن أن يحدث التسمم الغذائي بالتونة سواء تناول التونة النيئة في السوشي/كزة أو التونة المطبوخة في السندويشات. في أبريل/نيسان 2019، أدت فاشية التونة المرتبطة بالسالمونيلا إلى مرض 13 شخصاً بعد أن استهلاكهم السوشي الملوث المصنوع من التونة. وفي وقت لاحق من ذلك العام في أكتوبر، تم استدعاء التونة لاحتمال تسمم السكومبرود.

    آخر تحديث: 5 ديسمبر 2022

    المنتج: Tuna

    أنا لست من المنطقة ولكن عندما أكون هنا أحب الحصول على شطيرة الدجاج السوداء.
    لسوء الحظ، تعرضت هذه المرة للتسمم الغذائي الرهيب وكنت أتقيأ لمدة 12 ساعة. شعرت أنها لن تنتهي أبدًا.
    عندما اتصلت بالمطعم لإعلامهم بمدى مرضي وآمل أن أسترد ثمن شطيرتي البالغة 20 دولارًا، قالوا... شاهد المزيد إنني يجب أن أذهب إلى الطبيب للحصول على دليل على أنني مريض. لقد حصلت على نصيبي العادل من التسمم الغذائي للتعرف على العلامات ولم أرغب حقًا في الدفع للذهاب إلى الطبيب لإجراء الفحص. خدمة عملاء رهيبة حقًا. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    1.6K


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الغثيان وآلام المعدة والتشنجات والقشعريرة
    المصدر المشتبه به: بدأت تشنجات المعدة بعد فترة وجيزة من تناول شطيرة التونة والمايونيز والفلفل والخس
    البداية: ساعة واحدة
    المدة: لا تزال مستمرة، 24 ساعة
    المرضى: 1 | الأعراض: غثيان, ألم المعدة, تشنجات, قشعريرة انظر أقل
    255


    28 نوفمبر. حصلت على أجنحة بافلو خالية من العظم وبيكون تشيز برجر. أسوأ حالة إسهال على الإطلاق. أقوم بالصيام لمدة 24 ساعة مما يعني أنني أتناول وجبة واحدة في اليوم وللأسف اخترت هذه الوجبة. خطأ سيئ. في الكثير من الألم والعذاب. لن يحدث مرة أخرى. | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
    542


    أكلت أنا وعائلتي هنا يوم السبت 11/26/22 وأصبت أنا وزوجتي بالمرض في اليوم التالي بالغثيان والإسهال والقيء. كان عنصر القائمة الوحيد الذي شاركناه هو مقبلات Tuna Tartare. لن تأكل هناك مرة أخرى. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    2.6K


    تسمم غذائي محدد من السوشي. لم أتناول أي منتجات حيوانية أخرى طوال اليوم، لذلك ليس هناك شك في أن المرض المرتبط بالغذاء الذي عانيت منه كان نتيجة مباشرة لتناول منتجهم. كان من الممكن أن يكون إهمالًا، وكان من الممكن أن يكون حادثًا، وكان من الممكن أن يكون... شاهد المزيد متعمدًا، وهناك شيء واحد مؤكد هو أنه حدث وأن طقوس المتجر هي المسؤولة. كان ذلك في اليوم الذي قدموا فيه صفقة يجب أن تشير إلى أن السوشي طازج قدر الإمكان؛ لسوء الحظ لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لي. إذا لم يعوضوني فلن أعود وبالتأكيد لن أتناول السوشي مرة أخرى. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, شيء آخر انظر أقل
    716


    شطيرة التونة المشوية، لقد مرضت منذ 3 أيام. أعلم أنني لم آكل من قبل أو منذ ذلك الحين وقيل لي شيء عندما كنت أتناوله للتوقف.

    تحديث 12/02: لا يزال مريضًا - 5 أيام الآن. 😡. أحببته ولكنهم بحاجة حقًا إلى توخي المزيد من الحذر بغض النظر عن... شاهد المزيد مدى انشغالهم بالعطلات. لم أشعر بهذا المرض من قبل في حياتي. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    1.4K


    بالأمس أكلت أنا وأختي في هذا الموقع. حصل كلانا على برجر نباتي وفطيرة احتفالية. كلانا نعاني الآن من التسمم الغذائي المشتبه به.

    بعد ساعات قليلة من وصولي إلى المنزل، بدأت أشعر بالانتفاخ وبحلول الوقت الذي ذهبت فيه إلى الفراش كنت أشعر بالغازات بشكل غير مريح. في الوقت... شاهد المزيد الذي استيقظت فيه في اليوم التالي، كنت أعاني من الغثيان إلى جانب الغازات والانتفاخ، والتي تصاعدت بعد ذلك إلى اضطراب في المعدة.

    استفسرت من أختي عن حالتها الصحية الحالية وذكرت أنها عانت من الغازات والانتفاخ في نفس الوقت، من المساء حتى اليوم التالي، ولكن لحسن الحظ هدأت أعراضها بعد الظهر، حيث زادت أعراضي.

    لسوء الحظ، لا يتمتع المتجر بثقتي الكاملة، حيث يتلقى الموظفون بانتظام الطلبات الخاطئة أو يفوتون أصناف البرغر أو ينسون العناصر تمامًا. يشير هذا إلى جانب مرضي المؤسف الأخير إلى أنهم ربما لا يكونون حذرين كما ينبغي. | الأعراض: غثيان, إسهال, الانتفاخ, غاز
    انظر أقل
    185


    تناولت غواصة التونة من هنا اليوم حوالي الساعة الواحدة ظهرًا وكنت أتقيأ لأكثر من 5 مرات. الوقت الحالي 11 مساءً. | الأعراض: قيء انظر أقل
    146


    أكلت سندويشات التاكو بالدجاج لتناول طعام الغداء يوم 11/14/22.
    كل ما كان علي تناوله هذا اليوم. يبدو أن التيار الكهربائي قد انقطع بسبب الحطام. كان في المستشفى من الثلاثاء إلى الجمعة. لا يزال البعض يعاني من الإسهال وهو 11/20/22. ما زلت لا أستطيع تناول أي شيء سوى... شاهد المزيد الملح والبطاطا المخبوزة بدون أي شيء سوى الملح والفلفل. أتمنى بالتأكيد أن أرسل لهم الفواتير الطبية التي لا أستطيع تحملها.
    لن تأكل هناك مرة أخرى!
    لسوء الحظ، تم استلام الإيصال بالفعل في يوم القمامة أثناء وجودي في المستشفى. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء
    انظر أقل
    803


    لست متأكدًا من الشخص الذي يجب الإبلاغ عنه أيضًا، لذا سأبدأ هنا. في هذه المرحلة من الوقت، أنا بخير ولكن لا يمكنني العودة إلى المنزل من العمل حيث لا يمكنني مغادرة المرحاض.

    اسمي ثام واليوم نسيت أن أحزم غدائي للعمل. ما زلت جائعًا، قررت السير إلى محطة... شاهد المزيد الوقود المحلية والحصول على منقار لزج سريع في بعض المخبوزات الخاصة بهم. أثناء النظر في جهاز تدفئة الفطائر؛ من زاوية عيني، تجسست على عرض السندويشات ذات المظهر اللذيذ. لم أستطع مساعدة نفسي وقررت الاطلاع على الاختيارات المعروضة. بعد عملية الاستبعاد لم يتبق لي سوى خيارين، رمل السردين المخلل وهو ساندويتش البيض بالكاري سيئ السمعة. لا داعي للتفكير، أليس كذلك؟!

    لذا سارجا بالبيض بالكاري في يدي عدت إلى العمل منتصرًا مع القليل من الاهتمام بما قد يحدث خلال الساعات الثلاث القادمة. لقد تذوقت كل قضمة من البيض الكريمي بالكاري الملفوف في شريحتين من الخبز الأبيض الناعم العادي. مباراة صنعت في الجنة.

    بعد العودة إلى العمل بعد حوالي ساعة بدأت أشعر بالغثيان الطفيف وبعض الآلام الخفيفة في معدتي. حاولت تجاهل ذلك لأن الشعور بعدم الراحة في المعدة أمر شائع جدًا بالنسبة لي. ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي إقناع نفسي بأنني لم أرتكب خطأً كبيرًا اليوم، فقد سيطر جهازي الهضمي على الموقف. تبع ذلك تشنجات في المعدة كانت مصحوبة بالعديد من أنين الألم.

    قال زملائي في العمل الذين كانوا مهتمين حقًا بعدم ارتياحي إنني لا أبدو في أفضل حالاتي وسألوني عن الخطأ. بعد تحقيق صغير توصلوا إلى افتراض أن الجاني المحتمل هو رمل البيض الفاتر بالكاري والذي يتحول الآن داخل أمعائي.

    لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، انتقلت من الأنين غير المريح إلى حالة طوارئ كاملة عندما خرجت من مقعدي وتجولت أمام زملائي في العمل المشتتين. من المؤكد أن خدي المشدودة وحالة الطوارئ في صوتي لفتت انتباههم بالتأكيد عندما طلبت منهم الابتعاد عن الطريق.

    لسوء الحظ، لا يوجد المرحاض في مكان عملي في نفس المبنى الذي أعمل فيه. على الرغم من أن المشي لمسافة 50 مترًا فقط من الناحية الفنية، إلا أن ذلك لا ينصف الماراثون الذي شاركت فيه اليوم. لقد بذلت قصارى جهدي واستخرجت كل أوقية من الأداء من خدي ولكن للأسف مثل جميع المتسابقين الجيدين في الماراثون من وقت لآخر، فشلت في الوصول إلى خط النهاية. ثم اضطررت بعد ذلك إلى السير في طريق العار عبر خط النهاية عبر المكتب الأمر الذي فاجأ زملائي في العمل بشكل واضح.

    كان ذلك قبل أكثر من ساعة. لم تكن لدي الشجاعة لإخراج نفسي من هذا الكشك والمشي عبر زملائي في العمل الذين يتحدثون بلا شك عن كل شيء عن الحادث. تمكنت من تنظيف نفسي جيدًا ولكن الآن لدي سروال مبلل وفي هذه المرحلة خطتي الوحيدة هي الانتظار هنا حتى يجف سروالي ويمكنني الخروج ببعض الكرامة.

    لا أقوم فقط بملء الوقت من خلال مشاركة قصتي، بل آمل أيضًا أن أمنع أي شخص آخر من المرور بهذا الأمر. | الأعراض: إسهال, غثيان, تشنجات, غاز
    انظر أقل
    167


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Tuna food poisoning can occur whether eating raw tuna in sushi/poke or cooked tuna in sandwiches. In April 2019 a tuna outbreak linked to salmonella sickened 13 people after consuming contaminated sushi made from tuna. Later that year in Oct, tuna was recalled for possible scombroid poisoning.

    Last updated: November 29, 2022

    Product: Tuna

    Nov. 28th. Got buffalo boneless wings and a bacon cheeseburger. Worst case of diarrhea ever. I do 24 hour fasts meaning I eat one meal a day and unfortunately I chose this one. Bad bad mistake. In tons of pain and agony. Never again. | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
    538


    My family and I ate at here on Sat 11/26/22 and both my wife and I became sick the next day with Nausea, Diarrhea, and vomiting. The only menu item we shared was the Tuna Tartare Appetizer. Will NEVER eat there again. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    2.6K


    Definite food poisoning from sushi. I did not eat any other animal products the entire day so there is no doubt that the food related illness i suffered was a direct result of eating a their product. It could have been negligence, it could have been an... See More accident, it could have been deliberate, one thing is for sure is that it happened and that shop rite is responsible. It was on a day where they offers a deal which should indicate that the sushi is as fresh as it could be; unfortunately for me this was not the case. If they dont compensate me i wont be back and I definitely won't be eating their sushi ever again. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Something else See Less
    715


    Seared tuna sandwich, I have been sick 3 days now. I know it was that as I had not eaten before or since and something said to me as I was eating it to stop.

    12/02 update: Still sick - 5 days now. 😡. Loved it but... See More they really need to be more careful no matter how busy they get with the holidays. I have never been so sick in my life. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    1.4K


    Yesterday my sister and I ate at this location. We both got plant burgers and a festive pie. We are both now suffering from suspected food poisoning.

    A few hours after I had gotten home I began feeling bloated and by the time I went to bed... See More I was uncomfortably gassy. By the time I got up the next day, I was experiencing nausea alongside gas and bloating, which then escalated to an upset stomach.

    I inquired with my sister as to her current health and she stated she had experienced gas and bloating at the same time, from evening through to the next day, but thankfully her symptoms subsided by the afternoon, where mine increased.

    The store unfortunately does not have my full confidence, as the staff regularly get orders wrong, miss items off burgers or forget items altogether. This coupled with my recent unfortunate illness suggests that perhaps they are not as careful as they should be. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Bloating, Gas
    See Less
    183


    I had a Tuna sub from here today around 1pm and has been vomiting for more than 5 times. Current time 11pm. | Symptoms: Vomiting See Less
    145


    Ate chicken tacos for lunch on 11/14/22.
    All I had to eat this day. Apparently the power had been out due to a wreck . Was in the hospital Tuesday to Friday. Still having diarrhea some and it’s 11/20/22. Still can’t eat anything but saltines and baked... See More potato with nothing but salt and pepper. Sure wish I could send them the medical bills I can’t afford.
    Will never eat there again!
    Unfortunately the receipt was already picked up on garbage day while I was in the hospital . | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting
    See Less
    802


    I am not sure who to report this too so I will start here. At this point in time I am doing OK but I cant walk home from work as I cannot leave the toilet.

    My name is Tham and I today I forgot to pack... See More my lunch for work. Hungry still I decided to walk down to the local Gas station and have a quick sticky beak at some of their baked goods. Whilst looking in the Pie warmer; out of the corner of my eye, I spyed a display of delectable looking sandwhiches. I couldn't help myself and I decided to peruse the selections on offer. After a process of elimination I had but 2 choices left, A pickled sardine sandwhich the infamous Curried egg sandwhich. No brainer right?!

    So curried egg sanga in hand I marched back to work triumphantly with little regard to what may occur over the next 3 hours. I savoured every bite of the creamy curried eggs wrapped in 2 slices of plain white soft bread. A match made in heaven.

    After returning to work after about an hour I began to feel a slight nausea and some light pains in my stomach. I tried to ignore it as having stomach discomfort is a very common occurance for me. But no matter how hard I tried to convince myself that I had not made a major mistake today, my digestive system had taken control of the situation. Stomach cramps ensued which were accompanied by many of my moans of pain.

    My work mates who were genuinely concerned with my discomfort said that I wasnt looking my best and quizzed me as to what was wrong. After a small investigation they came to the assumption that the likely culprit was the lukewarm curried egg sandwhich that was now mutating inside of my intestines.

    It didnt take long, I went from uncomfortable moaning to full blown emergency as I got out of my seat and waddled past my distracted co workers. Sure enough my clenched but cheeks and the emergency in my voice surely caught their attention as I told them to move out of the way.

    Unfortunately the toilet in my workplace is not in the same building as I work inside. Although the walk across is technically only about 50m, that does not do justice to the marathon that I participated in today. I faught my best and pulled every ounce of performance out of my butt cheeks but alas like all good marathon runners from time to time, I fell short of the finish line. I then had to take the walk of shame over the finish line through the office which clearly took my coworkers by suprise.

    That was over an hour ago. I havent had the courage to pull myself out of this stall and walk passed my coworkers who are no doubt talking all about the incident. I managed to clean myself up alright but now I had wet pants and at this point my only plan is to wait it out in here until my pants dry and I can walk out with some shred of dignity.

    Not only am I filling the time by sharing my story, I also hope to prevent anyone else having to go through this. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Cramps, Gas
    See Less
    167


    I ate their Vegan Gluten Free vegetable lasagna with organic vegan cheese & vegetables. I took a bite that tasted like rotten fish. Unfortunately, I had eaten half of it before this bite. I had to spit it out and it was a spinach leaf. I felt... See More stomach pain about an hour later then many bouts of diarrhea, nausea, gas, belching, bad stomach cramps, chills and neck pain.
    LOT 30I2722F BEST BEFORE 09/2024 UPC CODE 042272008148
    I alerted both the seller Amazon Fresh and Amy's. Both said that they're investing. Waiting on my doctor to return a call.
    Purchased from Amazon Fresh | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps, Chills, Stomach Pain, Gas, Other
    See Less
    468


    I purchased a tuna sandwich on 11/112022 in the morning around 5:30 am to pack with my lunch for work I eaten the sandwiches at 12 noon along with a bottle of water about an hour later my stomach started to feel nauseous and about 20 minutes... See More later I started to vomit the vomiting continued with a fever an diarrhea throughout the night until about 3 in the morning leaving me extremely weak. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever See Less
    575


    Last 30 days