لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
USA
اسم الشركة: الزهور للأغذية، وشركة
اسم العلامة التجارية: كانيون باكيهاوس
ذكر المنتج: كانيون خبز كل شيء الخبز
سبب الاستدعاء: احتمال وجود الغلوتين
تاريخ استدعاء ادارة الاغذية والعقاقير: 30 ديسمبر 2020
تفاصيل التذكير: قامت شركة فلاورز فودز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLO) بتعديل بيانها الصحفي الطوعي في 3 ديسمبر 2020 على اثنين من منتجات كانيون باكيهاوس ليعكس التوزيع الجغرافي الإضافي لخبز الوادي خبز كل شيء. توزيع موسع لكانيون خبز كل شيء الخبز يشمل عملاء التجزئة في ولاية كونيتيكت، ماساتشوستس، نيويورك، ورود ايلاند.

في 3 ديسمبر 2020، استذكرت الشركة بعض كانيون خبز الجبل الأبيض الخبز وكانيون خبز كل شيء الخبز بسبب الوجود المحتمل للجلوتين. وشملت عملية الاستدعاء الأولي المنتجات الموزعة على عملاء التجزئة في أركنساس، كولورادو، كانساس، لويزيانا، ميسيسيبي، ميسوري، مونتانا، نبراسكا، نيو مكسيكو، أوكلاهوما، داكوتا الجنوبية، تكساس، يوتا، وايومنغ. بدأ الاستدعاء بعد أن كشف اختبار المنتج النهائي عن احتمال وجود الغلوتين.

ويشمل هذا التعديل المنتجات التي لم تكن قد حددت في البداية كجزء من هذا الاستدعاء. قد يسبب استهلاك هذا المنتج من قبل الأشخاص الذين يعانون من حساسية القمح أو مرض الاضطرابات الهضمية أو حساسية الغلوتين أو القمح آثارًا صحية ضارة أو تفاعلات حساسية خطيرة.

ولم يتم حتى الآن التحقق من أي أمراض أو حوادث ذات صلة. وفيما يلي معلومات حول كانيون خبز كل شيء الخبز تشارك في استدعاء. يجب ألا يستهلك الناس هذا المنتج إذا تم ملاحظة كل من UPC ورقم اللوت على العبوة. يجب على المستهلكين البحث عن الأرقام الخمسة الأخيرة من رقم اللوت (20316)، الذي يتم طباعته على الإغلاق البلاستيكي الذي يختم الحقيبة.

- كانيون خبز كل شيء الخبز. اتحاد الوطنيين الكونغوليين: 8-53584-00221-8. رمز الكثير: 032220316

يجب على المستهلكين تجاهل المنتج المتضرر أو إعادته إلى مكان الشراء لاسترداد كامل المبلغ. يمكن للمستهلكين الذين لديهم أسئلة الاتصال بمركز العلاقات الاستهلاكية للزهور على الرقم 1-866-245-8921. يفتح المركز من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تحقق من تفاصيل الاستدعاء الكامل على fda.gov

المصدر: إدارة الأغذية والعقاقير

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
USA
Company name: Flowers Foods, Inc.
Brand name: Canyon Bakehouse
Product recalled: Canyon Bakehouse Everything Bagels
Reason of the recall: Potential presence of gluten
FDA Recall date: December 30, 2020
Recall details: Flowers Foods, Inc. (NYSE: FLO) has amended its December 3, 2020 voluntary recall press release on two Canyon Bakehouse products to reflect additional geographic distribution for the Canyon Bakehouse Everything Bagels. The expanded distribution for the Canyon Bakehouse Everything Bagels includes retail customers in Connecticut, Massachusetts, New York, and Rhode Island.

On December 3, 2020, the company recalled certain Canyon Bakehouse Mountain White Bread and Canyon Bakehouse Everything Bagels due to the potential presence of gluten. The initial recall involved products distributed to retail customers in Arkansas, Colorado, Kansas, Louisiana, Mississippi, Missouri, Montana, Nebraska, New Mexico, Oklahoma, South Dakota, Texas, Utah, and Wyoming. The recall was initiated after finished product testing revealed the possible presence of gluten.

This amendment covers products that had not been initially identified as part of that recall. Consumption of this product by people with a wheat allergy, celiac disease, or gluten or wheat sensitivity may cause adverse health effects or serious allergic reactions.

No related illnesses or incidents have been verified to date. Following is information about the Canyon Bakehouse Everything Bagels involved in the recall. People should not consume this product if both the UPC and Lot Number are noted on the package. Consumers should look for the last five digits of the Lot Number (20316), which is printed on the plastic closure that seals the bag.

- Canyon Bakehouse Everything Bagels. UPC: 8-53584-00221-8. Lot code: 032220316

Consumers should discard the affected product or return it to the place of purchase for a full refund. Consumers with questions may call Flowers’ Consumer Relations Center at 1-866-245-8921. The center is open Monday through Friday from 8:00 a.m. to 5:00 p.m. EST.

Check the full recall details on fda.gov

Source: FDA