لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
USA
اسم الشركة: دول الخضروات الطازجة، وشركة
اسم العلامة التجارية: دول
المنتج أشار: السمسم الآسيوية المفروم سلطة كيت
سبب الاستدعاء: البيض غير المعلن
FDA تاريخ استدعاء: يناير 05, 2021
تفاصيل التذكير: دول الخضروات الطازجة، وشركة يذكر طوعا عددا محدودا من حالات دول™ السمسم الآسيوية المفروم سلطة كيت. ويرجع هذا التذكير الطوعي إلى مسببات الحساسية غير المعلنة المحتملة (البيض) في Dole™ السمسم الآسيوية المفروم سلطة كيت. تم استخدام مجموعة خلع الملابس وتتصدر (masterpack) المصممة لمنتج Dole مختلف عن غير قصد خلال جزء من إنتاج السلطة.

تقوم شركة دول الخضروات الطازجة بالتنسيق الوثيق مع المسؤولين التنظيميين. لم يتم الإبلاغ عن أي أمراض أو ردود فعل تحسسية حتى الآن بالاشتراك مع الاستدعاء. ومع ذلك، قد يكون لدى الأشخاص الذين لديهم حساسية من البيض رد فعل تحسسي خطير أو مهدد للحياة إذا استهلكوا هذا المنتج أو المنتجات التي تحتوي على بيض.

- سلطة السمسم الآسيوية المفرومة من دول™. اتحاد الوطنيين الكونغوليين: 0-71430-00035-9. الأفضل إذا تم استخدامه حسب التاريخ: 01-15-21. رمز الكثير: B364016 | B364017.

رمز الكثير المنتج وأفضل إذا تم استخدامها من قبل التاريخ يقع في الزاوية اليمنى العليا من كل كيس ويقع رمز اتحاد الوطنيين الكونغوليين في الزاوية اليمنى السفلى من الجزء الخلفي من كل كيس. تم توزيع المنتجات المتأثرة في AK، CA، ID، KS، مو، موافق، OR، TX و UT. وينصح المستهلكين للتحقق من المنتج لديهم في منازلهم وتجاهل أي منتج مطابقة وصف الإنتاج، رموز اتحاد الوطنيين الكونغوليين، رمز الكثير المنتج وأفضل إذا استخدمت من قبل التاريخ المذكورة أعلاه.

لا يتم تضمين أي منتجات دول أخرى في الاستدعاء. يتم تضمين فقط Dole™ السمسم الآسيوية المفروم سلطة كيت مع رمز اتحاد الوطنيين الكونغوليين الدقيق، رمز الكثير وأفضل إذا استخدمت من قبل التاريخ المحدد أعلاه، في استدعاء. يجب على المستهلكين الذين لديهم أي منتج متبقي عدم استهلاكه، بل يتجاهله. يمكن لتجار التجزئة والمستهلكين الذين لديهم أسئلة الاتصال بمركز دول المستهلك في 1-800-356-3111، وهو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

تحقق من تفاصيل الاستدعاء الكامل على fda.gov

المصدر: إدارة الأغذية والعقاقير

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
USA
Company name: Dole Fresh Vegetables, Inc.
Brand name: Dole
Product recalled: Sesame Asian Chopped Salad Kit
Reason of the recall: Undeclared eggs
FDA Recall date: January 05, 2021
Recall details: Dole Fresh Vegetables, Inc. is voluntarily recalling a limited number of cases of Dole™ Sesame Asian Chopped Salad Kit. This voluntary recall is due to possible undeclared allergens (egg) in Dole™ Sesame Asian Chopped Salad Kit. The dressing and topping kit (masterpack) designed for a different Dole product was unintentionally used during a portion of the production of the salad.

Dole Fresh Vegetables, Inc. is coordinating closely with regulatory officials. No illnesses or allergic reactions have been reported to date in association with the recall. However, people who have an allergy to eggs may have a serious or life-threatening allergic reaction if they consume this product or products containing eggs.

- Dole™ Sesame Asian Chopped Salad. UPC: 0-71430-00035-9. Best If Used By Date: 01-15-21. Lot Code: B364016 | B364017.

The product lot code and Best if Used by Date is located on the upper right corner of each bag and the UPC code is located on the bottom right corner of the back of each bag. The impacted products were distributed in AK, CA, ID, KS, MO, OK, OR, TX AND UT. Consumers are advised to check product they have in their homes and discard any product matching the production description, UPC codes, product lot code and Best if Used by Date listed above.

No other Dole products are included in the recall. Only Dole™ Sesame Asian Chopped Salad Kit with the exact UPC code, lot code and Best if Used by Date identified above, are included in the recall. Consumers who have any remaining product should not consume it, but rather discard it. Retailers and consumers with questions may call the Dole Consumer Center at 1-800-356-3111, which is open 24 hours a day.

Check the full recall details on fda.gov

Source: FDA