لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
USA
اسم الشركة: جراس كينيدي فودز ذ م م
اسم العلامة التجارية: لا في
المنتج أشار: الفلفل المجمدة والبصل
سبب الاستدعاء: التلوث المحتمل بقطع بلاستيكية صغيرة
FDA تاريخ استدعاء: 24 مارس 2021
تفاصيل التذكير: أعلنت GraceKennedy Foods (الولايات المتحدة الأمريكية) LLC (GK Foods USA) عن استدعاء طوعي لدفعة من لا في الفلفل والبصل، وذلك بسبب وجود محتمل للمواد الدخيلة. وأوضح ديريك ريكورد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جي كي فودز الولايات المتحدة الأمريكية، صاحب العلامة التجارية لا في، أن استدعاء الفئة الطوعية 2 قد بدأ لأنه ربما يمكن أن يكون هناك قطع صغيرة من البلاستيك الأزرق في المنتج. إذا استهلكت، هذه القطع البلاستيكية يمكن أن تسبب عواقب صحية ضارة.

يتم إصدار استدعاء من الفئة 2 عندما يكون هناك احتمال بعيد للآثار الصحية الضارة الناجمة عن استهلاك المنتج. ذهب السيد ريكورد إلى القول أنه لم تكن هناك تقارير عن أي مشاكل صحية سلبية مرتبطة بالمنتج المصاب حتى الآن، وأن GK Foods USA كان يشير إلى الدفعة بأكملها من وفرة من الحذر.

تتكون الدفعة من لا في الفلفل والبصل التي تم استدعاءها من قبل غريس فودز الولايات المتحدة الأمريكية من 187 حالة من المنتج الذي تم توزيعه في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية فقط. يتم تضمين المنتج في فئة خلطات الخضروات La Fe، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول الدفعة التي يتم استدعاؤها أدناه:

- لا في الفلفل والبصل (16 أوقية) رقم الدفعة - الكثير # KR043021. أفضل قبل التاريخ: مارس 2023

أفضل ما قبل التواريخ ورقم الدفعة يمكن العثور عليها على اللوحة الخلفية من التعبئة والتغليف، على مقربة من رمز المنتج العالمي (UPC) الرمز الشريطي. المستهلكين الذين اشتروا لا في الفلفل والبصل تحمل ما سبق أفضل قبل التواريخ ورقم الدفعة المقابلة، لا ينبغي أن تستهلك لهم. بدلاً من ذلك، يجب عليهم إعادة المنتج إلى نقطة الشراء، حيث سيتم ردها بالكامل مقابل العنصر (العناصر) المشتراة.

«GK الأطعمة الولايات المتحدة الأمريكية ترغب في أن أؤكد للمستهلكين أن سلامتهم تعتبر دائما ذات أهمية قصوى. وقال السيد ريكورد إن توفير منتجات آمنة وعالية الجودة يظل أولويتنا رقم واحد». كما أكد أن الاستدعاء الطوعي لا يشمل أي دفعات أخرى من لا في الفلفل والبصل أو أي منتجات أخرى لا في. يمكن للمستهلكين الذين لديهم أسئلة تتعلق استدعاء الاتصال ريكاردو بريان في GK الولايات المتحدة الأمريكية في 201.329.6260 تحويلة. 5137 من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 9 صباحا و 5 مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية أو عبر البريد الإلكتروني إلى ricardo.bryan@gkco.com. الاتصال: سوزان ستانلي رئيس الاتصالات الشركات غريس كينيدي (876) 809-1121

تحقق من تفاصيل الاستدعاء الكامل على fda.gov

المصدر: إدارة الأغذية والعقاقير

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
USA
Company name: GraceKennedy Foods LLC
Brand name: La Fe
Product recalled: Frozen Peppers & Onions
Reason of the recall: Potential contamination with small plastic pieces
FDA Recall date: March 24, 2021
Recall details: GraceKennedy Foods (USA) LLC (GK Foods USA) has announced a voluntary recall of a batch of its La Fe Peppers and Onions, due to the probable presence of extraneous material. Derrick Reckord, President and CEO of GK Foods USA, owner of the La Fe brand, explained that the Voluntary Class 2 Recall has been initiated because there possibly could be small pieces of blue plastic in the product. If consumed, these plastic pieces could cause adverse health consequences.

A Class 2 recall is issued when there is a remote probability of adverse health effects from the consumption of a product. Mr. Reckord went on to say that there have been no reports of any adverse health issues associated with the affected product to date, and that GK Foods USA was recalling the entire batch out of an abundance of caution.

The batch of La Fe Peppers and Onions being recalled by Grace Foods USA comprises of 187 cases of the product which has been distributed in the North-East USA only. The product is included in La Fe’s vegetable blends category, and more details on the batch being recalled can be found below:

- La Fe Peppers & Onions (16oz). Batch Number – Lot # KR043021. Best Before Date: March 2023

The best before dates and batch number can be found on the back panel of the packaging, close to the universal product code (UPC) bar code. Consumers who purchased La Fe Peppers and Onions bearing the above best before dates and corresponding batch number, should not consume them. Instead, they should return the product to the point of purchase, where they will be refunded in full for the item(s) purchased.

“GK Foods USA wishes to assure consumers that their safety is always considered paramount. Providing safe, high quality products remains our number one priority,” Mr Reckord said. He also emphasized that the voluntary recall does not include any other batches of La Fe Peppers and Onions or any other La Fe products. Consumers with questions pertaining to the recall may contact Ricardo Bryan at GK USA at 201.329.6260 ext. 5137 Mondays to Fridays between the hours of 9 a.m. and 5 p.m. EST. or via email to ricardo.bryan@gkco.com. Contact: Suzanne Stanley Head of Corporate Communications Grace Kennedy (876) 809-1121

Check the full recall details on fda.gov

Source: FDA