لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
USA
اسم الشركة: إفر فودز شركة
اسم العلامة التجارية: LAVVA
ذكر المنتج: الزبادي القائم على نبات توت
سبب استدعاء: إمكانية العفن
FDA تاريخ استدعاء: 11 يناير 2021
تفاصيل التذكير: تذكر محدودة لافا توت الزبادي النباتي القائم على 5.3 أوقية بتاريخ 2/21/21 من وفرة من الحذر، EVR Foods، INC، الشركة الأم إلى Lavva، تصدر استدعاء طوعي على 5.3 أوقية عنبية الزبادي القائم على النبات مع تاريخ انتهاء الصلاحية 2/21/21. في حين أن هذا SKU ورمز التاريخ مسح بروتوكولات ضمان الجودة الصارمة، فإن الاختبار الأخير يشير إلى تلوث محتمل للعفن.

لا تتأثر أي منتجات لافا أخرى من الاستدعاء. تم إنتاج هذا الزبادي النباتي في منشأة تصنيع في نورويتش، نيويورك، ولم يتم ربطها إلا برمز التاريخ الواحد. ولم تكن هناك أمراض مؤكدة حتى الآن.

تم توزيع الزبادي القائم على نبات التوت البري على متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد. يأتي المنتج في كوب بلاستيكي ملون بحجم 5.3 أونصة مع غطاء من رقائق معدنية، يحمل علامة #022121 في الجزء السفلي من الكوب والذي يستخدم أيضًا كتاريخ انتهاء صلاحية المنتج.

يتم حث المستهلكين على عدم تناول المنتج الخاضع للاستدعاء. يمكن لأي شخص اشترى SKU إعادته إلى مكان الشراء لاسترداد كامل المبلغ. يمكن للمستهلكين الذين لديهم أسئلة حول الاستدعاء الوصول إلى hello@lovvelavva.com أو 833-885-2882 بين 9 صباحًا إلى 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة.

وقد تم إخطار إدارة الغذاء والدواء (FDA) من هذا الاستدعاء وتساعد في هذه العملية. العلامة التجارية متوفرة في تجار التجزئة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك سوق الأغذية الكاملة، براعم، كروجر، ومحلات الأغذية الطبيعية المحلية. جميع منتجات لافا نباتية وخالية من منتجات الألبان وتستخدم مكونات عضوية كلما أمكن ذلك.

تحقق من تفاصيل الاستدعاء الكامل على fda.gov

المصدر: إدارة الأغذية والعقاقير

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
USA
Company name: EVR Foods Inc.
Brand name: LAVVA
Product recalled: Blueberry Plant-Based Yogurt
Reason of the recall: Potential for Mold
FDA Recall date: January 11, 2021
Recall details: Recall Limited to Lavva Blueberry Plant-Based Yogurt 5.3 Ounce Dated 2/21/21 Out of an abundance of caution, EVR Foods, INC, parent company to Lavva, is issuing a voluntary recall on its 5.3 ounce Blueberry Plant-Based Yogurt with expiration date 2/21/21. While this SKU and date code cleared strict quality assurance protocols, recent testing indicates a potential mold contamination.

No other Lavva products are affected by the recall. This plant-based yogurt was produced at a manufacturing facility in Norwich, NY, and has only been linked to the single date code. There have been no confirmed illnesses to date.

The recalled Blueberry Plant-Based Yogurts were distributed to retail stores nationwide. The product comes in a 5.3 ounce, colorful plastic cup with a foil lid, marked with lot #022121 on the bottom of the cup which is also used as the expiration date of the product.

Consumers are urged not to eat the product subject to the recall. Anyone who purchased the SKU may return it to the place of purchase for a full refund. Consumers with questions about the recall can reach out to hello@lovvelavva.com or 833-885-2882 between 9 a.m. to 5 p.m. EST Monday through Friday.

The Food & Drug Administration (FDA) has been notified of this recall and is assisting with the process. The brand is available at retailers nationwide, including Whole Foods Market, Sprouts, Kroger, and local natural food stores. All of Lavva’s products are vegan, dairy-free, and use organic ingredients whenever possible.

Check the full recall details on fda.gov

Source: FDA