لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
USA
اسم الشركة: شركة شوفان كويكر
اسم العلامة التجارية: كويكر
المنتج أشار: الأرز رقائق البطاطس الحلو نكهة الشواء
سبب الاستدعاء: قد تحتوي على مكونات الصويا غير المعلنة
FDA تاريخ استدعاء: مارس 01, 2021
تفاصيل التذكير: أصدرت شركة شوفان كويكر، وهي شركة تابعة لشركة بيبسي كو، Inc.، اليوم استدعاء طوعي لـ 3.03 أوقية. أكياس من رقائق الأرز كويكر نكهة الشواء الحلو لأنها قد تحتوي على مكونات الصويا غير المعلنة. يتعرض الأشخاص الذين لديهم حساسية أو حساسية شديدة لفول الصويا لخطر رد فعل تحسسي خطير أو مهدد للحياة إذا كانوا يستهلكون المنتج الموجود داخل الأكياس التي تم استدعاؤها.

إذا كنت قد اشتريت المنتج المتأثر، ننصحك بعدم استهلاك المنتج ونحثك على التخلص منه. يتم استدعاء ما مجموعه 4,550 كيس مع أفضل محددة قبل تاريخ 29 مايو 2021. قد تكون المنتجات التي يغطيها هذا الاستدعاء قد تم توزيعها على متاجر البيع بالتجزئة في الولايات التالية: ألاباما، أريزونا، كاليفورنيا، كولورادو، فلوريدا، جورجيا، أيداهو، إلينوي، إنديانا، كانساس، لويزيانا، ميسوري، نبراسكا، نيويورك، نيفادا، كارولاينا الشمالية، أوريغون، تينيسي، يوتا، فرجينيا، وواشنطن.

- رقائق الأرز كويكر نكهة الشواء الحلو (3.03 أوقية. أكياس). اتحاد الوطنيين الكونغوليين: 0 30000 31984 0. أفضل قبل: مايو 29213M21

لا تتأثر أي منتجات كويكر أخرى أو أحجام كيس رقائق الأرز أو النكهات بهذا الاستدعاء. في هذا الوقت، لا توجد تقارير عن المرض. كويكر أبلغ ادارة الاغذية والعقاقير من العمل.

يمكن للمستهلكين الذين لديهم المنتج المشار إليه أدناه إعادة المنتج إلى بائع تجزئة لاسترداد أمواله أو الاتصال بـ Quaker Relations الاستهلاكية على الرقم 1-800-367-6287 (8:30 صباحًا - 5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة). يتم سرد معلومات المنتج المحددة المشار إليها أدناه:

تحقق من تفاصيل الاستدعاء الكامل على fda.gov

المصدر: إدارة الأغذية والعقاقير

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
USA
Company name: The Quaker Oats Company
Brand name: Quaker
Product recalled: Rice Crisps Sweet Barbecue Flavor
Reason of the recall: May Contain Undeclared Soy Ingredients
FDA Recall date: March 01, 2021
Recall details: The Quaker Oats Company, a subsidiary of PepsiCo, Inc., today issued a voluntary recall for 3.03 oz. bags of Quaker Rice Crisps Sweet Barbecue Flavor because they may contain undeclared soy ingredients.  People who have an allergy or severe sensitivity to soy run the risk of a serious or life-threatening allergic reaction if they consume the product contained inside the recalled bags.

If you have purchased the impacted product, we advise you not to consume the product and urge you to dispose it. A total of 4,550 bags are being recalled with a specific best before date of May 29, 2021. The products covered by this recall may have been distributed to retail stores in the following states: Alabama, Arizona, California, Colorado, Florida, Georgia, Idaho, Illinois, Indiana, Kansas, Louisiana, Missouri, Nebraska, New York, Nevada, North Carolina, Oregon, Tennessee, Utah, Virginia, and Washington. 

- Quaker Rice Crisps Sweet Barbecue Flavor (3.03 oz. Bags). UPC: 0 30000 31984 0. Best Before: MAY29213M21

No other Quaker products or Rice Crisps bag sizes or flavors are impacted by this recall. At this time, there are no reports of illness. Quaker has informed the FDA of the action.

Consumers with the product noted below can return the product to a retailer for a refund or contact Quaker Consumer Relations at 1-800-367-6287 (8:30 a.m. – 5:00 p.m. EST, Monday-Friday). The specific recalled product information is listed below:

Check the full recall details on fda.gov

Source: FDA