لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
WA, USA
اسم الشركة: B&I في الخارج للتجارة, المؤتمر الوطني العراقي
اسم العلامة التجارية: فيلاديس
ذكر المنتج: الرنجة في النفط
سبب التذكير: الليستيريا مونوسيتوجينيس
تاريخ استدعاء ادارة الاغذية والعقاقير: 24 ديسمبر 2020
تفاصيل التذكير: B&I Overseo Trading Inc من فان نويس، كاليفورنيا تذكر المجمدة «Veladis الرنجة في الزيت مع التوابل الإيطالية» لأن لديهم القدرة على أن تكون ملوثة بالليستيريا monocytogenes، وهو كائن حي يمكن أن يسبب التهابات خطيرة وأحيانا قاتلة في الأطفال الصغار، الضعفاء أو كبار السن، والبعض الآخر مع ضعف الجهاز المناعي. على الرغم من أن الأفراد الأصحاء قد يعانون فقط من أعراض قصيرة الأجل مثل ارتفاع درجة الحرارة والصداع الشديد والصلابة والغثيان وآلام البطن والإسهال، إلا أن عدوى الليستيريا يمكن أن تسبب الإجهاض والإملاص بين النساء الحوامل.

تم بيع «Veladis الرنجة في النفط مع التوابل الإيطالية» في متاجر التجزئة الدولية المختارة في ولاية واشنطن. تمت إزالة جميع المنتجات المتضررة من البيع. كان هناك ما يقرب من 400 وحدة تباع في شهري نوفمبر وديسمبر من عام 2020.

يأتي المنتج في عبوة بلاستيكية بحجم 17.64 أونصة (500 جرام) ويتم ختمها على الجزء العلوي من العبوة مع تاريخ انتهاء صلاحية 08/08/2021 ويعتبر رقمًا كبيرًا. اتحاد الوطنيين الكونغوليين رقم: 4823097903896

قامت الشركة بإزالة القطع المتضررة من التوزيع حيث تواصل ادارة الاغذية والعقاقير والشركة التحقيق في مصدر المشكلة. يتم حث المستهلكين الذين اشتروا هذا المنتج مع عدد الكثير المتضررة على إعادتها إلى مكان الشراء لاسترداد كامل المبلغ. المستهلكين مع الأسئلة قد الاتصال بالشركة على (818) 285-6936 من الاثنين إلى الجمعة 10:00 حتي 5pm توقيت المحيط الهادي أو البريد الإلكتروني info@bioverseas.com.

تحقق من تفاصيل الاستدعاء الكامل على fda.gov

المصدر: إدارة الأغذية والعقاقير

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
WA, USA
Company name: B&I Overseas Trading, Inc
Brand name: Veladis
Product recalled: Herring in oil
Reason of the recall: Listeria Monocytogenes
FDA Recall date: December 24, 2020
Recall details: B&I Overseas Trading Inc from Van Nuys, CA is recalling frozen “Veladis herring in oil with Italian spices” because they have the potential to be contaminated with Listeria monocytogenes, an organism which can cause serious and sometimes fatal infections in young children, frail or elderly people, and others with weakened immune systems. Although healthy individuals may suffer only short-term symptoms such as high fever, severe headache, stiffness, nausea, abdominal pain and diarrhea, Listeria infection can cause miscarriages and stillbirths among pregnant women.

The recalled " Veladis herring in oil with Italian spices” were sold at select International retail stores in the State of Washington. All affected product has been removed from sale. There was approximately 400 units sold in the months of November and December of 2020.

The product comes in a 17.64 ounce (500 gram) plastic package and is stamped on top portion of the package with expiration date of 08/08/2021 and is considered as lot number. UPC No.: 4823097903896

The company has removed the affected lots from distribution as the FDA and the company continue to investigate the source of the problem. Consumers who have purchased this product with affected lot number are urged to return them to the place of purchase for a full refund. Consumers with questions may contact the company at (818)285-6936 Monday-Friday 10am-5pm PST or email info@bioverseas.com.

Check the full recall details on fda.gov

Source: FDA