الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

بدأت تقارير التسمم الغذائي لحبوب الإفطار Cheerios في الاتجاه في الربع الأول من عام 2022. Iwaspomed الآن لديها تقارير عن أكثر من 360 شخصا ذكرت المرضى نقلا عن Cheerios إذا مرضت بعد تناول Cheerios، فإننا نوصي المستهلكين بالإبلاغ عن ذلك، والاحتفاظ بالمنتج المتبقي للاختبار. سنقوم بإبلاغ إجراءات الاختبار لكل من يبلغ عن حالته.

آخر تحديث: 3 ديسمبر 2022

Cheerios

48 ساعة وجعلتني الأعراض أشعر في نفس اليوم الذي أكلت فيه التشيريوس | الأعراض: إسهال انظر أقل
223


اشتريت «cheerios 20oz الأصلي» في 21 نوفمبر لابني. لقد تقيأ 3 مرات مختلفة بعد تناولها الأسبوع الماضي. لم أفكر كثيرًا في ذلك بسبب وجود خطأ على أي حال. ومع ذلك، تقيأ مرة أخرى هذا المساء وأدركت الآن أنه تقيأ فقط بعد تناول التشيريوس وليس في أي وقت... شاهد المزيد آخر. رميت الحقيبة! شاهدت مقالات يعود تاريخها إلى يونيو من هذا العام تتحدث عن هذا الأمر، مما مخيب للآمال لأن الشركة لم تصدر أي استدعاء. لن يتم الشراء مرة أخرى حتى تتم معالجة هذه المشكلة. | الأعراض: قيء انظر أقل
1.1K


WS
anonymous8248
هناك الكثير من تقارير cheerios! آسف جدا لسماع ذلك.
رد منذ 3 أيام
الثلاثاء 11/22، أكلت Honey Nut Cheerios وعاءًا من Honey Nut Cheerios في الصباح، ثم بدأت في وقت مبكر من بعد الظهر في الإصابة بالإسهال يليه الغثيان والقيء في المساء. بعد النوم، شعرت بتحسن كبير ولم أعاني من مشاكل أخرى. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, آخر انظر أقل
4.2K


اشتريت صندوقًا من Cheerios، وهو النوع الأحدث من اللوز المقرمش بالشوفان. إنه الشيء الوحيد الذي أكلته اليوم وقد عانيت من تقلصات شديدة في المعدة والغثيان والإسهال. يبدو أنني بعيد عن الشخص الوحيد الذي مرض من تناول Cheerios. لا أعرف ما هو الخطأ في لعبة Cheerios هذه ولكن... شاهد المزيد تشنجات معدتي مروعة!! | الأعراض: غثيان, إسهال, تشنجات انظر أقل
832


تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال وآلام المعدة والتشنجات
المصدر المشتبه به: Cheerios
البداية: ساعتان تقريبًا
المدة: لا أعرف حتى الآن. أنا في الوسط. لكنني كنت أشك في أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا بشأن Cheerios ولكن اعتقدت أنه لا يمكن أن يكون الأمر كذلك. أكلت وعاء... شاهد المزيد من الخوخ مع 2٪ من الحليب الحمضي. آلام المعدة كما كان من قبل. قد يتحول إلى إسهال كما كان من قبل... | الأعراض: إسهال, ألم المعدة, تشنجات انظر أقل
662


GR
G............t
بالضبط ما أواجهه الآن! كان يعاني من نفس الأعراض يوم الأربعاء الماضي واضطر إلى العودة إلى المنزل مبكرًا من العمل. أكلت وعاءًا مرة أخرى هذا الصباح، والآن أعاني من نفس الأعراض التي كانت عليها قبل يومين.
رد منذ يومين
قبل أسبوعين فتحت صندوقًا جديدًا من Cheerios الأصلي العادي الذي تم شراؤه من هنا قبل أسبوع أو أسبوعين. بعد حوالي 6-8 ساعات، عانيت من غثيان شديد وقشعريرة - بدون حمى. لم تساعد الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. لم أستطع النوم. بدأ الإسهال بعد فترة وجيزة من... شاهد المزيد القشعريرة. في الليلة الأولى، تقيأت عدة مرات، على الرغم من أنني فعلت ذلك طواعية لأنني كنت أشعر بالدوار والغثيان الشديد، وكانت هذه هي الطريقة الوحيدة للعثور على أي راحة. في الأيام الخمسة التالية، عانيت من بعض أسوأ حالات الإسهال والغثيان وآلام المعدة والغازات وأصوات الأمعاء التي عانيت منها على الإطلاق. استغرق الأمر حوالي يومين لأكل أخيرًا أي شيء على الإطلاق و 6 أيام لأتمكن أخيرًا من تناول وجبات صغيرة في جلسة واحدة. لقد فقدت 10 رطل في 5 أيام إجمالاً. ليست بالضبط خطة النظام الغذائي التي كنت سأختارها لنفسي. رميت علبة Cheerios بعيدًا بينما رميت كل شيء آخر أكلته في ذلك اليوم، لكنني متأكد تمامًا بعد قراءة هذه التقارير الأخرى ومعرفة أنه كان الشيء الجديد الوحيد الذي أكلته في غضون 24 ساعة قبل ظهور الأعراض، كان لابد أنه كان Cheerios. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, قشعريرة, ألم المعدة, غاز, الدوخة انظر أقل
1.4K


JE
J..f
بالضبط ما حصلت عليه من واوا في وينتر جاردن.
رد منذ أسبوع
اضطراب المعدة والإسهال بعد تناول وعاء من التشيريوس، كنت أتناولها طوال حياتي ولم أواجه أي مشكلة مع التشيريوس حتى هذا العام | الأعراض: غثيان, إسهال, آخر انظر أقل
105


هذه هي المرة الثالثة التي أصاب فيها بالإسهال من تناول التشيريوس العادي. لقد حدث هذا على مدى ثلاثة أسابيع وقررت البحث عنه في Google لمجرد الركلات ووجدت أنها مشكلة حقيقية. اعتقدت أن شيئًا ما في جسدي ربما تغير ولكنه التشيريوس | الأعراض: إسهال انظر أقل
2.7K


بلاين تشيريوس. بعد فترة وجيزة من إصابتي بالإسهال والغثيان وآلام المعدة. | الأعراض: غثيان, إسهال, ألم المعدة انظر أقل
1.2K


في المرة الأولى التي أكلت فيها Cheerios with Berries في 11/5/22، أصبت بالإسهال واعتقدت أنها مجرد صدفة. تناولت وعاءًا آخر في 11/12/2022 وتقيأت بعد ساعتين. كنت أعلم أنه يجب أن يكون الشيريوس لأنني لم آكل أي شيء آخر واستخدمت الحليب في اليوم السابق ولم أمرض. | الأعراض: غثيان, قيء, إسهال انظر أقل
6


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Food poisoning reports for Cheerios breakfast cereal started to trend in Q1 2022 . Iwaspoisoned now has reports of over 360 persons reported sick citing Cheerios. If you got sick after eating Cheerios we recommend consumers report it, and keep leftover product for testing. We will communicate procedures for testing to everyone who reports their case. 

Last updated: November 30, 2022

Cheerios

Bought “original cheerios 20oz” on November 21st for my son. He vomited 3 different times after eating them this last week. I didn’t think much of it because there’s a bug going around anyways. However, once again he vomited this evening and I just now realized he’s... See More only vomited after eating the cheerios and no other time. Threw the bag away! Saw articles dating back to June of this year talking about this, disappointing the company hasn’t issued a recall. Won’t be purchasing again until this issue is addressed. | Symptoms: Vomiting See Less
1.1K


WS
anonymous8248
There are a lot of cheerios reports! So sorry to hear that.
Reply 1 day ago
Tuesday, 11/22, Honey Nut Cheerios Ate a bowl of Honey Nut Cheerios in the morning, then starting in the early afternoon I started having diarrhea followed by nausea and vomiting in the evening. After sleeping, I felt much better and didn’t have other issues. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Other See Less
4.2K


I bought a box of Cheerios, the newer oat crunch almond kind. It's the only thing I ate today and I have been plagued with severe stomach cramps, nausea, and diarrhea. It looks like I'm far from the only person who got sick from eating Cheerios. I... See More don't know what the heck is wrong with these Cheerios but my stomach cramps are horrible!! | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps See Less
832


Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea,Stomach Pain,Cramps
Suspected source: Cheerios
Onset: 2 hours approx
Duration: Don't know yet. I'm in the midst. But I suspected something was not right about the Cheerios but thought it couldn't be so. I ate a bowl pmus with 2% acidopholus milk. Stomach... See More ache as before. It may turn into diarrhea as before... | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain, Cramps See Less
661


Two weeks ago I opened a new box of regular, plain original Cheerios purchased from here a week or two before. About 6-8 hours later I experienced intense nausea and chills - no fever. No over the counter meds helped. Couldn't sleep. The diarrhea started not long... See More after the chills. The first night I did vomit a couple of times, although I did so voluntarily because I was so dizzy and nauseous it was the only way to find any relief. The next 5 days I experienced some of the worst diarrhea, nausea, stomach pains, gas, and bowel noises I've ever had. It took me about 2 days to finally eat anything at all and 6 days to finally be able to eat small meals in one sitting. I lost 10lbs in 5 days in all. Not exactly the diet plan I would have chose for myself. I threw the box of Cheerios away while I threw everything else I ate that day out, but I'm quite sure after reading these other reports and knowing it was the only new thing I ate in 24 hours before symptoms, it had to have been the Cheerios. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Chills, Stomach Pain, Gas, Dizziness See Less
1.4K


JE
J..f
Exactly what I had from Wawa in Winter Garden.
Reply 1 week ago
Upset stomach and Diarrhea after eating a bowl of cheerios,been eating them my whole life and never had an issue with cheerios until this year | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Other See Less
105


This is the third time ive gotten diarreah from eating plain cheerios. This has happened over a period of three weeks and i decided to google it just for kicks and found that it is a real issue. I thought something in my body might have changed but it is the cheerios | Symptoms: Diarrhea See Less
2.7K


Plain Cheerios. Shortly after I get diarrhea, nausea, and stomach pain. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Stomach Pain See Less
1.2K


The first time I ate the Cheerios with Berries on 11/5/22 I had diarrhea and thought it was just a fluke. I had another bowl on 11/12/2022 and vomited 2 hours later. I knew it had to be the cheerios because I hadn’t eaten anything else and I just used the milk the day before and didn’t get sick. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Diarrhea See Less
6


Suspected food poisoning. Symptoms: Headache,other: Other
Suspected source: Eating to much cheerios from Local shop
Onset: 1 day after
Duration: Still going
Additional information: No | Symptoms: Headache See Less
2


Last 30 days