الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Monroe, New Jersey, United States

تحديث: 19 فبراير 2024 15:39
لقد صنعت سلطة في بار سلطة ShopRite حوالي الساعة 4:00 مساءً يوم الخميس 15 فبراير 2024. لم أفكر كثيرًا في الأمر، فقد اخترت الخس الروماني ومزيج الربيع لأنه كان قديمًا وذابلًا. يبدو أنه كان جالسًا طوال اليوم. بعد تناول 1/2 منه عندما وصلت إلى المنزل، كنت في... شاهد المزيد الحمام بعد ساعتين أتقيأ بعنف وتشنجات في المعدة لدرجة أنني كنت سأتصل برقم 911 إذا كان هاتفي الخلوي معي. بقيت هناك لمدة 10 ساعات مع الإسهال والقيء طوال الوقت. في اليوم التالي بالكاد استطعت المشي وبعد 4 أيام لا تزال معدتي تؤلمني وأنا أعاني من الجفاف وبالكاد أستطيع تناول أي شيء سوى الملح. أسوأ تجربة في حياتي! | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات, الجفاف, ألم المعدة انظر أقل
68


اشتريت آيس كريم تالنتي. في كلتا المناسبتين اللتين أكلت فيهما نفس الجرة، أكلتها ككأس نوم قبل الذهاب إلى الفراش وفي كلتا المرتين كانت معدتي تعاني من ألم شديد. أعاني من الإسهال وآلام شديدة في المعدة لدرجة أنني لا أستطيع النوم. إنه أمر مؤلم للغاية لدرجة أنني اضطررت... شاهد المزيد إلى البحث عن هذا لأن هذا هو ما أكلته في المرتين وعانيت من هذا النوع من الألم. | الأعراض: إسهال, ألم المعدة انظر أقل
68


تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان وآلام المعدة والتشنجات والقشعريرة
المصدر المشتبه به: كابن كرانش بيريز
البداية: أقل من 4 ساعات
المدة: أقل من 4 ساعات
مريض: أنا | الأعراض: إسهال, غثيان, ألم المعدة, تشنجات, قشعريرة انظر أقل
68


أكلت السجق والبيض مع الجبن والوافل وعصير البرتقال وبدأت أشعر بألم في المعدة في المطعم ولم أستطع إنهاء طعامي في المطعم. بعد ساعات قليلة شعرت بالغثيان والقيء وبالكاد استطعت الوقوف. لقد تغيرت درجة الحرارة وأصيبت بقشعريرة وإسهال وما زلت أتعامل مع الإسهال بعد ذلك بيومين. إنه يؤثر... شاهد المزيد على كيفية إطعام طفلي أيضًا لأنني أرضعها ويجب أن آكل لإطعامها وبالكاد أكلت وأصبت بالجفاف. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, قشعريرة, ألم المعدة, الجفاف انظر أقل
68


حصلت على هوت دوج في هذا المقهى. لم يكن الأمر جيدًا بالنسبة لي منذ البداية. ثم في وقت لاحق من تلك الليلة كنت أعاني من آلام شديدة في المعدة والغثيان. بعد ساعات قليلة من تناول الهوت دوج، أصبت بالإسهال والقيء. كان الأمر مروعًا. لقد أكلت هناك مرات... شاهد المزيد لا تحصى من قبل ولكن شيئًا ما تغير. صديقي الذي كان معي مرض أيضًا في تلك الليلة. في الواقع، ثلاث مرات الآن أكلت هناك ومرضت. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, ألم المعدة انظر أقل
69


أكلت كوسة نمت من حديقتي - أعتقد أنها كانت متضخمة. بعد حوالي ساعتين كان تشنجات في المعدة والإسهال. | الأعراض: إسهال, تشنجات انظر أقل
68


بلدي 4 سنوات من العمر اشتكى من بطنها يضر، والغثيان بعد تناول سحر الحظ. حدث ذلك مرتين مع نفس الصندوق idk عندما اشتريتها. أتسوق, الهدف, وول مارت وshoprite. أريد أن أقول prob صندوق هالوين ولكن لست متأكدًا. اعتقدت أنها كانت أكثر من رد فعل قبل الميلاد أنهم... شاهد المزيد لا يأكلونها كثيرًا لكنها اشتكت من 2 مرات فعلت ذلك ألقيت بها. ولكن بعد رؤية التقرير nbc10 هل شعرت بالرعب لعدم تصديقها. ويليامزتاون، نيوجيرسي | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
68


لقد طلبنا الخضار. بيتزا. عائلتي بأكملها بما في ذلك الأطفال يعانون من الغثيان والإسهال والقيء. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
112


فتاة رقيقة النعناع الكشفية ملفات تعريف الارتباط أكلت حوالي 5 ملفات تعريف الارتباط، بعد 30 دقيقة كنت أعاني من تشنجات طعن شديدة في بطني، ومنذ ذلك الحين ألقيت 3 مرات اليوم. | الأعراض: تشنجات, إسهال, غثيان, قيء انظر أقل
68


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
Please provide email or phone
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Monroe, New Jersey, United States

Updated: February 19, 2024 3:39 PM
I made a salad at ShopRite salad bar around 4:00 pm on Thursday February 15,2024. Not thinking too much of it I picked through the romaine lettuce and spring mix because it was old and wilted. Looked like it had been sitting out all day. After eating... See More 1/2 of it when I got home I was in the bathroom 2 hours later violently throwing up and stomach cramps so bad I would have called 911 if I had my cell phone on me. I layed there for 10 hours with diarrhea and vomiting the whole time. The next day could barely walk and 4 days later my stomach still hurts I am dehydrated and can barely eat anything but saltines. Worst experience of my life! | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps, Dehydration, Stomach Pain See Less
68


I bought the talenti ice cream. on both occasion that I ate the same jar, I ate it as a nightcap before going to bed and both times my stomach has been in extreme pain. I’ve been having diarrhea and also extreme stomach pain to the point... See More that I can’t sleep. It’s so painful to the point that I had to look this up because that was what I ate both times experienced this type of pain. | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain See Less
68


Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Stomach Pain, Cramps, Chills
Suspected source: Capn Crunch Berries
Onset: Less than 4 hours
Duration: Less than 4 hours
Sick: Me | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Stomach Pain, Cramps, Chills See Less
68


Ate sausage, eggs w/cheese, waffle, orange juice started feeling stomach pain at the restaurant which I couldn’t finish my food at the restaurant. A few hours after I was nauseous, vomiting, and could barely stand. I had temperature change and had chills as well as diarrhea and... See More still dealing with diarrhea two days later. It’s affecting how I feed my infant as well because I’m breastfeeding her and I have to eat to feed her and I barely have ate and became dehydrated. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Chills, Stomach Pain, Dehydration See Less
68


Got a hot dog at this cafe. It didn’t really sit well with me from the beginning. Then later that night I had terrible stomach pains and nausea A few hours after consuming the hot dog, I had diarrhea and vomited. It was horrible. I’ve eaten there... See More countless times before but something changed. My friend who was with me also got sick that night. I’m fact, three times now she’s eaten there and gotten sick. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Stomach Pain See Less
69


I ate a zucchini grown from my garden- i think it was overgrown. about two hours later had stomach cramps and diarrhea. | Symptoms: Diarrhea, Cramps See Less
68


My 4 year old complained of her belly hurting, nausea after eating lucky charms. It happened 2 times with the same box idk when I bought them. I shop, target, Walmart and shoprite. I wanna say prob a Halloween box but not sure. I thought she was... See More over reacting bc they don't eat them often but she complained the 2 times she did so I threw them out . But after seeing the report nbc10 did I feel Terrible for not believing her. Williamstown,nj | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
68


We ordered Veg. Pizza. My entire family including kids are having Nausea, Diarrhea and Vomiting. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
112


Thin Mint girl scout cookies I ate about 5 cookies, 30 minutes later I was having extreme stabbing cramps in my abdomen, since then I’ve thrown up 3 times today. | Symptoms: Cramps, Diarrhea, Nausea, Vomiting See Less
68


Last 30 days