الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

أو
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

يمكنك الحصول على التسمم الغذائي من الدجاج المقلي. وتشمل تقارير التسمم الغذائي Chick-Fil-A عادة الإسهال والغثيان كأعراض. السالمونيلا هو تشخيص شائع وهو بكتيريا ترتبط عادة مع الدجاج. وتشمل أعراض السالمونيلا الإسهال الدموي، والتشنج، والحمى.

آخر تحديث: 25 فبراير 2024

Chick-Fil-A

ذهبنا إلى chick ful حوالي الساعة 6:30 قبل أن نذهب للحصول على وشم في وقت لاحق من هذه الليلة حوالي الساعة 3:30 صباحًا، أذهب إلى الحمام وأعاني من الإسهال! وأنا أتقيأ | الأعراض: إسهال, قيء انظر أقل
8


التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: القيء وآلام المعدة والتشنجات
المصدر المشتبه به: شذرات ملف أنيقة
البداية: أقل من 4 ساعات
المدة: أخرى: أخرى
مريض: أنا
معلومات إضافية: القيء بدون توقف، عدم القدرة على الاحتفاظ بأي شيء، ولا حتى رشفة من الماء أو البيبتو بيسمول، لم يتبق شيء... شاهد المزيد للتقيؤ، هناك سائل أصفر شفاف في القيء الآن | الأعراض: قيء, ألم المعدة, تشنجات انظر أقل
361


التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والقيء وآلام المعدة والصداع
المصدر المشتبه به: تشيك-فيل-أ ناجتس والبطاطا المقلية
البداية: من 4 إلى 12 ساعة
المدة: 12 إلى 24 ساعة
مريض: أنا | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, ألم المعدة, الصداع انظر أقل
149


بصراحة فتاة كبيرة تثير الإعجاب، لكن لسوء الحظ أصبت بتسمم غذائي شرير. تناولت شطيرة دجاج مشوية مع ناجتس مشوية. بعد حوالي 16 ساعة (لم أتناول أي شيء آخر) عانيت من أعراضي، ثم ازداد الأمر سوءًا. حمى وغثيان وإسهال وقيء قليل. شعرت وكأنني سأموت. أتعافى الآن في اليوم... شاهد المزيد التالي وليس لدي أي طاقة ولكن فكرت في المشاركة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى انظر أقل
190


حفيدتي البالغة من العمر 2,5 سنة تتقيأ طوال الليل. أطعمها ابني بـ Chick-fil-A الليلة الماضية. البطاطس المقلية وقطع الدجاج حفيدتي تتقيأ وتشعر بالغثيان الشديد وهي تتقيأ قطعًا كاملة من البطاطس | الأعراض: قيء, غثيان انظر أقل
1.0K


كان الطعام الفاخر الحار والبطاطا المقلية هو الشيء الوحيد الذي كان عليّ تناوله. لقد كنت أبكي وأقاتل القشعريرة وأقاتل شياطين المعدة لمدة ست ساعات والآن تقيأت أخيرًا لذا أشعر بتحسن على الفور. لا أتمنى أبدًا أن يمر أي شخص بالألم الذي أعاني منه الليلة. | الأعراض: غثيان, قيء, قشعريرة, ألم المعدة انظر أقل
43


ذهبت إلى Chic-fil-A يوم السبت 17 فبراير. أكلت شطيرتي دجاج فاخرتين، واحدة مشوية واحدة مخبوزة في حوالي الساعة 4 مساءً. حوالي الساعة 11 مساءً في تلك الليلة بدأت أشعر بتشنجات في المعدة ثم الإسهال والقيء. استمر هذا لمدة 6 ساعات. لا بد أنني تقيأت 15 مرة. أعتقد... شاهد المزيد أن هذا كان أكثر الأمراض التي أصبت بها على الإطلاق بسبب التسمم الغذائي. | الأعراض: إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
122


أكلت عائلتي في هذا الفرخ (2-15-24) كما فعلنا عدة مرات في الماضي. في وقت لاحق من تلك الليلة (حوالي الساعة 10:30 مساءً) بدأت ابنتي (8 سنوات) تعاني من آلام حادة شديدة في بطنها وهرعت إلى الحمام مصابة بإسهال شديد وبدأت في التقيؤ بسرعة كبيرة. لقد فعلت ذلك... شاهد المزيد لمدة 30-45 دقيقة قبل أن تتمكن أخيرًا من الاستلقاء ومحاولة النوم. أمضت معظمهم في الألم. استمر هذا في اليوم التالي حتى أخذت غرفة الطوارئ الخاصة بها بعد التحدث إلى الطبيب. قرروا أنها مصابة بفيروس شديد في المعدة. بعد يومين عادت إلى طبيعتها. لقد عانيت أيضًا من نفس الأعراض ولكن ليس بنفس السوء. اليوم، 2-19-24، ذهبنا إلى فيلم فرخ مختلف (2350 Shane Dr، Louisville، KY 40220) حتى يتمكن أطفالي من اللعب بعد تناول الطعام. تعاني ابنتي من نفس الأعراض السابقة وكان ذلك أيضًا بعد الساعة 10 مساءً بقليل. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, ألم المعدة انظر أقل
486


2/17 حصلت على الحفيد. وجبة مكونة من 5 قطع من ناجيت للأطفال، انتهت صلاحية الحليب في الرابع عشر من الشهر، وكان ينبغي أن تكون العلامة. تناولت البطاطس المقلية والشاي فقط. بدأ يعاني من الإسهال بحلول 12 ساعة. استيقظت معها. أعلم أن طعم الزيت يوم السبت كان سيئًا. | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
97


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
Please provide email or phone
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

You can get food poisoning from fried chicken. Chick-Fil-A food poisoning reports commonly include Diarrhea and nausea as symptoms. Salmonella is a common diagnosis and is a bacteria normally associated with chicken. Salmonella symptoms include bloody diarrhea, cramping, and fever.

Last updated: February 25, 2024

Chick-Fil-A

We went to chick ful an around 6:30 before we went to go get a tattoo later on tonight around 3:30am I go to the bathroom and I have diarrhea! & I throw up | Symptoms: Diarrhea, Vomiting See Less
8


Suspected food poisoning. Symptoms: Vomiting, Stomach Pain, Cramps
Suspected source: Chic a file nuggets
Onset: Less than 4 hours
Duration: other: Other
Sick: Me
Additional information: Vomiting non stop, not able to keep anything down, not even a sip of water or pepto bismol, nothing left to... See More throw up, there's yellow clear liquid in the vomit now | Symptoms: Vomiting, Stomach Pain, Cramps See Less
361


Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Headache
Suspected source: Chick-fil-A nuggets and fries
Onset: 4 to 12 hours
Duration: 12 to 24 hours
Sick: Me | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Headache See Less
149


I began to vommitt all night for hours and it continued to the next day | Symptoms: Vomiting See Less
122


Honestly a big chick fil a fan, but unfortunately I got wicked food poisoning. Had a grilled chicken sandwich with grilled nuggets. About 16 hours later (didn’t eat anything else) I had my symptoms, and then it got worse and worse. Fever, nausea, diarrhea, and a little... See More vomiting. Felt like I was gonna die. Now recovering the next day and I have no energy but just thought I’d share. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever See Less
190


My 2,5 years old Granddaughter is vomiting all night. My son fed her with Chick-fil-A last night. French fries and chicken nuggets My Granddaughter is puking and very nauseous she’s vomiting whole chunks of potatoes | Symptoms: Vomiting, Nausea See Less
1.0K


A spicy deluxe and fries were the ONLY thing I had to eat. I have been crying, fighting the chills, and fighting stomach demons for SIX hours and now I finally just threw up so I’m feeling immediately better. I never wish ANYONE to go through the pain I have tonight. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Chills, Stomach Pain See Less
43


Went to Chic-fil-a SATURDAY,FEBRUARY 17. I ate 2 deluxe chicken sandwiches, one grilled one breaded at appox 4PM. About 11PM that night I started getting stomach cramps then diarrhea and vomiting. This went on for 6 hours. I must have vomited 15 times. I think that was... See More the sickest I have ever been from food poisoning. | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
122


My family ate at this chick fil a (2-15-24) like we have many times in the past. Later that night ( about 10:30pm) my daughter (8) started having severe sharp pains in her stomach and rushed to the bathroom with explosive diarrhea and very quickly started throwing... See More up. She did this for about 30-45 minutes before she was finally able to lay back down and try to go to sleep. She spent most of the in pain. The following day this continued till I took her ER after speaking to a doctor. They decided she had a severe stomach virus. After a couple of days she was back to normal. I also had the same symptoms but not as bad. Today, 2-19-24, we went to a different chick fil a (2350 Shane Dr, Louisville, KY 40220) so my kids could play after they ate. My daughter is having the same symptoms as before and it was also a little after 10pm. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Stomach Pain See Less
486


2/17 Got the grandson. A 5pc nugget kids meal, the milk had expired on the 14th should've been the sign. I had only fries and tea. He started having diarrhea by 12hrs. I woke up with it. I know the oil Saturday tasted terrible. | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
97


Last 30 days