الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Bávaro Princess All Suites Resort, Punta Cana, 23000 La Altagracia, Dominican Republic

آخر تقرير: 29 أغسطس 2022 06:49
#puntacana #laaltagracia #dominicanrepublic #زيارةالطبيب
FC

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ شهر

اليوم الثاني من إقامتنا لمدة 10 أيام، كانت ابنتنا تعاني من الغثيان والقيء، ثم ابني، ثم زوجتي وأخيراً أنا. نحن الآن في المنزل واليوم الثامن من الأعراض المروعة حقًا. كان ابني يعاني أيضًا من عدوى الأذن الداخلية من بركة الرش الملوثة. الذي أخذ طبيب المنتجع عدة دولارات... شاهد المزيد مقابل استشارات غير كفؤة مما أعطاه 3 قطرة أذن مختلفة. ثم أخيرًا المضادات الحيوية الفموية. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
924


YR

Diarrhea, Vomiting, Nausea, Cramps

منذ شهر

سافر لمدة 7 أيام، ثلاثة من أصل 6 منا لديهم تشنجات وغثيان وإسهال. لقد كان الأمر مروعًا | الأعراض: إسهال, قيء, غثيان, تشنجات انظر أقل
922


TU

Nausea, Diarrhea, Fever, Headache, Stomach Pain

منذ شهر

أنا أيضًا في هذا. ذهبت أيضًا إلى نفس المطعم ولدي نفس الأعراض. أنا في شهر العسل الآن أيضًا. نعود إلى المنزل يوم الاثنين. أشعر أنني تعرضت للتسمم. | الأعراض: غثيان, إسهال, حمى, الصداع, ألم المعدة انظر أقل
923


UA

Nausea, Diarrhea, Fever, Headache, Stomach Pain

منذ شهرين

ابنتي- تناولنا العشاء في مطعم المأكولات البحرية بيسكادور وفي وقت لاحق من تلك الليلة بدأت تعاني من آلام خطيرة في البطن وتعاني من إسهال خطير. في اليوم التالي أصيبت بالحمى وآلام في المعدة والصداع والإسهال. إنها الوحيدة المريضة حتى الآن. ما زلنا هنا وسنعود إلى كندا يوم... شاهد المزيد الأحد. | الأعراض: غثيان, إسهال, حمى, الصداع, ألم المعدة انظر أقل
922


SE
s.......y
أنا أيضًا في أميرة البافارو الكبرى. ذهبت أيضًا إلى نفس المطعم ولدي نفس الأعراض. أنا في شهر العسل الآن أيضًا. نعود إلى المنزل يوم الاثنين. أشعر أنني تعرضت للتسمم.
رد منذ شهر
2B
anonymous7021
حصلنا جميعًا على السالمونيلا من هناك... تم تأكيد إغلاق هذا المكان من العينة!
رد منذ أسبوع
WZ

Other

منذ شهرين

توفيت ابنتي إنلو في 14 يوليو 2022 في بونتا كانا بسبب نوبة قلبية. كانت في الثلاثينيات من عمرها، وبقيت هي وزوجها في Grand Princess Barvo، وهي تأكل في المنتجع والعديد من المطاعم الأخرى بالقرب من المنتجع. إنهم يقولون نوبة قلبية ولكن لم يتم تقديم تفاصيل أخرى. لديها... شاهد المزيد 3 أطفال صغار. سأقدم المزيد من التفاصيل لأنها ترتفع. لم يتم إرسال جثتها إلى الولايات بعد. لا يزال في بونتا كونتا. كانت أعراضها تنزف من الفم وفشل في الجهاز التنفسي. | الأعراض: آخر انظر أقل
925


2B
anonymous7020
يا إلهي... قلبي يخرج إليك! كيف هو كل شيء؟
رد منذ أسبوع
VP

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ شهرين

بقينا في الفندق لمدة 8 أيام عائلتين، كل واحد منا أصيب بالإسهال من اليوم الأول حتى الأيام الأخيرة، واحد منا حصل على القيء الشديد مع الغثيان لعدة أيام. لم نأكل أو نشرب أي شيء خارج الفندق | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
922


KH

Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Body Ache

منذ شهرين

عائلتي المكونة من 5 أفراد قد وصلت للتو إلى المنزل من إقامة لمدة 6 أيام في هذا المنتجع (من 18 إلى 26 يونيو). كان 3 من أصل 5 منا مريضًا بعنف مع عمري البالغ من العمر 15 عامًا في غرفة الطوارئ وما زال يعاني من الإسهال الشديد... شاهد المزيد لمدة 7 أيام. لقد أكدنا تسمم Salmonella. كان لدينا جميعًا إسهال بدءًا من اليوم الثاني ولكن في اليوم الأخير كانت الحمى وآلام الجسم مصحوبة بضائقة الجهاز الهضمي. لقد غسلنا أيدينا طوال الوقت، وشربنا فقط المياه المعبأة في زجاجات (حتى نظفنا أسناننا بالمياه المعبأة في زجاجات) حصلنا عليها تمامًا من الطعام الذي تم تقديمه هنا! في حين أن جماليات الفنادق كانت لطيفة، لا يهم إذا كانت سلامة نزلاء الفندق ليست أولوية! يتم رفض أي شخص يصل إلى المنتجع للإبلاغ عن ذلك بسبب نقص النظافة أو أنه يجب أن يكون قد جاء من مصدر خارجي. لا مساءلة مأخوذة من المنتجع على الإطلاق! يرجى العلم والقيام بأبحاثك!! لن نعود أبدًا إلى هذا المنتجع مرة أخرى ونأمل في سلامة ضيف الفندق في وضع بروتوكولات آمنة للتعامل مع الطعام!! | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى, آلام الجسم انظر أقل
922


AB
anonymous6079
كنا في Breathless منتصف يونيو وحصلت أنا وزوجتي على E.Coli
رد منذ شهرين
ZG

Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps

منذ 4 أشهر

أقمنا في هذا المنتجع من 21 أبريل 22-27 أبريل 22. أصبح زوجي مريضا للغاية مع الغثيان والتشنجات والقيء والإسهال. كان مريضا جدا، ولا حتى الحفاظ على المياه إلى أسفل أن عيادة الفندق أرسلته بسيارة إسعاف إلى المستشفى. كان بالتأكيد الروبيان، كان الشيء الوحيد الذي أكله بشكل مختلف... شاهد المزيد عن ابني وأنا منتجع رهيب والخبرة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
923


DJ
anonymous5235
حصلت عائلتي بأكملها على السالمونيلا من هذا المنتجع. استغرق منا ثلاثة أسابيع للبدء في الشعور بالتحسن. أسوأ ألم... آسف جدًا لأنك حصلت عليه أيضًا
رد منذ 4 أشهر
LC
anonymous5355
حصلت عائلتي بأكملها على السالمونيلا من هذا المنتجع الفظيع. كنت مريضًا لمدة 3 أسابيع ولم أستطع تناول الطعام. كان الألم مجنونًا. العديد من التقييمات الأخرى من هذا المطعم على Tripadvisor. بالطبع اتهمونا للتو بعدم غسل أيدينا!! لول! آمل أن تكون أفضل الآن؟؟؟
رد منذ 4 أشهر
CV

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ 5 أشهر

أقمت في هذا الفندق من 21/03/2022 إلى 04/04/2022. خلال الليل من 22 مارس 2022 إلى 23 مارس 2022، تحدث الغثيان والإسهال والقيء. بسبب الأعراض الشديدة، أرسلني طبيب الفندق إلى المستشفى.
أظهرت عينة البراز أنني أعاني من السالمونيلا. بما أنني أكلت حصريًا في الفندق، فمن الواضح أنه كان... شاهد المزيد بسبب وجبة الفندق (ربما بسبب لحم الضأن المطبوخ متوسط في مطعم El Gaucho، الذي كنت قد أكلته في المساء من قبل). | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
923


JA
J.............n
عدنا من هنا قبل 3 أسابيع وأكدنا السالمونيلا. نحن ما زلنا غير 100٪. كانت التشنجات والألم شديدة للغاية. قال المنتجع إنه لا توجد طريقة يمكننا الحصول عليها من هناك ومن الواضح أننا لم نغسل أيدينا بعد أن ذهبنا إلى الحمام! يا لها من مزحة! آمل أن تشعر بتحسن قريبًا وأن تعلم فقط أن الأمر يستغرق وقتًا لإعادة نظامك إلى طبيعته.
رد منذ 5 أشهر
TO
t..........l
نعم، الاستقبال مزحة. ليس لدي أي أعراض أخرى الآن. في غضون أسبوعين سأقدم عينة براز أخرى وآمل أن السالمونيلا لن تكون موجودة بعد الآن.
آمل أن تكون لائقًا بنسبة 100٪ مرة أخرى قريبًا! كل خير!
رد منذ 5 أشهر

تقارير ذات صلة

لقد أمضينا أسبوعًا في هذا المنتجع. نقدم دائمًا الأدوية لأي نوع من الأمراض. الليلة الماضية 9 سبتمبر أكلنا في تاو كات. 4 في مجموعتنا. حماتي مريضة جدًا بعد العشاء وطوال اليوم التالي في السفر من بونتا كانا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ زوجي بالأعراض في اليوم التالي... شاهد المزيد لوصولنا إلى المنزل. لقد فاته 3 أيام من العمل. الإسهال والقيء والجفاف والتعب الشديد. الحُمّى. لا يزال لا يستطيع تناول الطعام بعد 3 أسابيع دون ألم في المعدة. الآن أعاني من الأعراض أيضًا. كلاهما يحارب هذا الفيروس منذ أسابيع. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى, الجفاف انظر أقل


لم يغادر المنتجع أبدًا. أكلت في البوفيه وفي المطعم ثم أصبت بالإسهال كل 90 دقيقة في الليل. بمجرد أن بدأت في تناول Pepto Bysal، نجحت في اجتياز بقية الرحلة التي استمرت 10 أيام بالإسهال اليومي ولكن يمكن السيطرة عليه. عدت إلى المنزل لمدة أسبوع ولا تزال تعاني من الإسهال ولكن ليس بهذا السوء. | الأعراض: إسهال انظر أقل
922


كان لدينا 100 ضيف لحفل زفاف أبنائي. وصل معظم الناس إلى الأربع/الثلث الأول من سبتمبر 2022.
كان معظم الضيوف بخير حتى تناولنا «إفطار صباح الأحد بعد الزفاف» في المطعم.
عانى 48 شخصًا ممن تناولوا الأومليت من مشاكل شديدة في الحمام، وحتى اليوم 9 سبتمبر، ما زلنا جميعًا... شاهد المزيد غير قادرين على الاحتفاظ بالطعام في الداخل.

لقد كنت فقط في المكان الذي فقدنا فيه 5 رطل.
بعد التحدث مع جميع الضيوف، كان القاسم المشترك هو الأومليت في المطعم. | الأعراض: غثيان, إسهال
انظر أقل
923


9Q
anonymous6898
التحقيق: لويزيت
1 رد منذ أسبوعين
ET
e....5
هل اتصلت بمحام؟ مرت عائلتنا بنفس نهاية أغسطس. تم اكتشاف Salmonella
رد منذ أسبوع
بعد تناول الإسكالوب، أغلق حلقي على الفور ولم أستطع ابتلاعه. اعتقدت أنه كان رد فعل تحسسي لم أكن أعرف عنه. بدأت أتقيأ وأصاب بالإسهال. حلقي ملتهب لدرجة أنني لا أستطيع حتى ابتلاعه. بدأت فتاة أخرى معنا القيء والإسهال في غضون ساعة بعدي. كان المطعم يسمى Culinaria. انظر أقل
131


هذا الاسبوع, أنا في هذا الموقع وحدث ذلك في غضون ساعة من تناول الطعام في المطعم المكسيكي واستمر منذ ذلك الحين تم شرب المياه المعبأة فقط وتناول الطعام فقط في المنتجع وكان مريضًا فقط بعد تناول الطعام في المطعم المكسيكي المسمى Chilies | الأعراض: إسهال, تشنجات, ألم المعدة انظر أقل
922


أخذت الرحلة قبل يومين. القيء والإسهال والغثيان طوال يوم أمس ولا يزال روبي هذا الصباح. نعتقد أن الطعام في جزيرة Saona. الدجاج أو لحم الخنزير. كانت زوجتي تعاني أساسا من تشنجات في المعدة بعد أن كانت مريضة، في حين كنت لا تزال مريضة في منتصف الليل بعد... شاهد المزيد محاولة تناول بعض رقائق البطاطس. اتصلنا بمكتب استقبال الفندق في الساعة 7:15 مساءً وطلبنا الماء، لإبقائنا رطبًا، ومع ذلك لم يأت أي منهم، وكنا مريضين جدًا بحيث لا يمكننا النزول والحصول على بعض. كما أنه ليس سعيدًا بالفندق حيث يجب أن يكون عليهم واجب الرعاية. | الأعراض: تشنجات انظر أقل
922


أغسطس 2022. في اليوم الثاني من رحلتنا التي تستغرق 6 أيام، أصيب كل من أولادنا (11 و 9) بإسهال شديد وقيء شديد وآلام في المعدة وحمى عالية. لم يروا خارج المنتجع حتى الرحلات الفظيعة إلى المطار. كان علينا أن نحجز رحلة منفصلة لنفسي وابننا الأصغر لأنه لم... شاهد المزيد يكن جيدا بما فيه الكفاية للطيران. اضطررت لدفع 500 دولار إضافية للبقاء في نفس الغرفة حتى لا أضطر إلى نقل ابني. نحن في المنزل الآن وغدا سيكون اليوم 8. الحمى لا تزال موجودة كما هو الإسهال، وأصغرهم تقيأ مرة أخرى. يقوم دوك باختبار Salmonella وإي كولي. لقد أنفقنا الآلاف لأخذ أولادنا في أول عطلة حقيقية لهم. هذا شيء يأملون ألا يتذكروه أبدًا. كابوس مطلق. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى, ألم المعدة انظر أقل
922


لقد أمضينا أسبوعًا في هذا المنتجع. نقدم دائمًا الأدوية لأي نوع من الأمراض. الليلة الماضية 9 سبتمبر أكلنا في تاو كات. 4 في مجموعتنا. حماتي مريضة جدًا بعد العشاء وطوال اليوم التالي في السفر من بونتا كانا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ زوجي بالأعراض في اليوم التالي... شاهد المزيد لوصولنا إلى المنزل. لقد فاته 3 أيام من العمل. الإسهال والقيء والجفاف والتعب الشديد. الحُمّى. لا يزال لا يستطيع تناول الطعام بعد 3 أسابيع دون ألم في المعدة. الآن أعاني من الأعراض أيضًا. كلاهما يحارب هذا الفيروس منذ أسابيع. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى, الجفاف انظر أقل


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Grand Bávaro Princess, Punta Cana, Dominican Republic

Latest report: August 29, 2022 6:49 AM
#puntacana #laaltagracia #dominicanrepublic #doctorvisit
FC

Nausea, Diarrhea, Vomiting

1 month ago

Day 2 of our 10 day stay, our daughter had nausea and vomiting, then my son, then wife and lastly me. We are now home and im the 8th day of symptoms which are truly horrific. My son also had inner ear infection from contaminated splash pool.... See More Which the resort doctor took many dollars for a inept consultantations giving him 3 different ear drop. Then finally oral antibiotics. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
924


YR

Diarrhea, Vomiting, Nausea, Cramps

1 month ago

Travelled for 7 days, three out of 6 of us have had cramps, nausea and diarrhea. It’s been horrible | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Nausea, Cramps See Less
922


TU

Nausea, Diarrhea, Fever, Headache, Stomach Pain

1 month ago

I’m also at this. I also went to the same restaurant and have the same symptoms. I’m on my honeymoon right now as well. We go home Monday. I feel like I’ve been poisoned. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Fever, Headache, Stomach Pain See Less
923


UA

Nausea, Diarrhea, Fever, Headache, Stomach Pain

2 months ago

My daughter- we ate dinner at the seafood restaurant Pescador and later on that night she started getting serious tummy aches and had serious diarrhea. The next day she had fever, stomach pains, headaches and diarrhea. Shes the only one sick so far. We are still here... See More and will be going back home to canada on sunday. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Fever, Headache, Stomach Pain See Less
922


SE
s.......y
I’m also at the grand bavaro princess. I also went to the same restaurant and have the same symtoms. I’m on my honeymoon right now as well. We go home Monday. I feel like I’ve been poisoned.
Reply 1 month ago
2B
anonymous7021
We all got salmonella from there…. Confirmed from sample this place should be shut down!
Reply 1 week ago
WZ

Other

2 months ago

My daughter Inlaw died July 14, 2022 in Punta Canta of a heart attack. She was in her 30’s. Her and her husband stayed at the Grand Princess Barvo, She eat at the resort and multiple other restaurants near the resort. They are saying a heart attack... See More but no farther details have been given. She has 3 young children. I will give more details as they a rise. Her body has not been sent to the states yet. It is still in Punta Cunta. Her symptoms were bleeding from the mouth and respiratory failure. | Symptoms: Other See Less
925


2B
anonymous7020
Oh my …. My heart goes out to you! How is everything ?
Reply 1 week ago
VP

Nausea, Diarrhea, Vomiting

2 months ago

We stayed in the hotel for 8 days two families, all of us got diarrhea from day one till the last days, one of us got severe vomiting with nausea for multiple days. We didn't eat or drink anything outside of the hotel | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
922


KH

Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Body Ache

2 months ago

My family of 5 just got home from a 6 day stay at this resort (June 18th-26th). 3 out of 5 of us have been violently Ill with my 15 year old ending up in the ER and still experiencing severe diarrhea for 7 days. We have... See More confirmed Salmonella poisoning. We all had diarrhea starting on day 2 but on the last day fever & body aches accompanied the GI distress. We washed our hands the entire time, only drank bottled water (even brushed our teeth with bottled water) we absolutely got it from the food that was served here! While the hotels aesthetics were nice it doesn’t matter if the safety of hotel guest isn’t priority! Anyone who reaches out to the resort to report this is dismissed with lack of hygiene or that it must have come from from an outside source. No accountability taken from the resort whatsoever! Please be advised and do your research!! WE will NEVER return to this resort again and our hope for the safety of the hotel guest that safe food handling protocols are put in place!! | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Body Ache See Less
922


AB
anonymous6079
We were at Breathless mid-June and both my wife and I got E.Coli
Reply 2 months ago
ZG

Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps

4 months ago

We stayed at this resort from 21Apr22-27Apr22. My husband became extremely ill with nausea, cramps, vomiting and diarrhea. He was so ill, not even keeping water down that the hotel clinic sent him by ambulance to the hospital. It was definitely the shrimp, it was the only... See More thing he ate differently than my son and I. Terrible resort and experience. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
923


DJ
anonymous5235
My entire family got salmonella from this resort. Took us three weeks to start to feel better. Worst pain … so sorry you got it too
Reply 4 months ago
LC
anonymous5355
My entire family got salmonella from this awful resort. I was sick for 3 weeks and couldn’t eat. The pain was insane. Many other reviews from this restaurant on Tripadvisor. Of course they just accused us of not washing our hands!! Lol! Hope you are doing better now???
Reply 4 months ago
CV

Nausea, Diarrhea, Vomiting

5 months ago

I stayed at this hotel from 21/03/2022 to 04/04/2022. During the night from March 22, 2022 to March 23, 2022, nausea, diarrhea and vomiting set in. Because of the severe symptoms, the hotel doctor sent me to hospital.
A stool sample showed that I had salmonella. Since... See More I ate exclusively at the hotel, it is obvious that it was due to the hotel meal (probably because of the medium-cooked lamb in the El Gaucho restaurant, which I had eaten the evening before). | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
923


JA
J.............n
We returned from here 3 weeks ago and confirmed salmonella. We are still not 100%. The cramps and pain were so intense. The resort said there was no way we could get it from there and obviously we didn’t wash our hands after we went to the bathroom! What a joke! Hope you feel better soon and just know that it does take time to get your system back to normal.
Reply 5 months ago
TO
t..........l
Yes, reception is a joke. I don't have any more symptoms now. In 2 weeks I will give another stool sample and hope that Salmonella will no longer be present.
I hope you will be 100% fit again soon! All the best!
Reply 5 months ago

Related Reports

We spent a week at this resort . We always bring medication for any type of illness . Last night sept 9 we ate at Tao Cat . 4 in our group . My sister in law so so sick after dinner and the whole next day... See More traveling from Punta Cana to USA. My husband started symptoms the day after we got home . He missed 3 days of work . Diaherrea, vomiting , dehydration , extreme tiredness . Fever . He still can’t eat food 3 weeks later without a stomach ache . Now I have been experiencing symptoms as well . Both fighting this virus for weeks now . | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Dehydration See Less


Never left resort. Ate at buffet and at restaurant and then had diarrhea every 90 minutes thought the night. Once I started taking Pepto Bysmal, I made it through the rest of the 10 day trip with daily, but controllable diarrhea. Back home for a week and still have diarrhea but not as bad. | Symptoms: Diarrhea See Less
922


We had 100 guests for my sons wedding. Most people arrived weds/ thirs sept 1 2022.
Most guests were fine until we had a “ Sunday morning after wedding breakfast “ at restaurant.
48 people that ate omelette had explosive bathroom issues and through today sept 9th... See More we are all still not able to hold food inside.

Only all inclusive I have been where we lost 5 lbs.
after talking with all the guests the common denominator was the omelette at restaurant. | Symptoms: Nausea, Diarrhea
See Less
923


9Q
anonymous6898
Investigate: LEWISITE
1 Reply 2 weeks ago
ET
e....5
Have you contacted an attorney? Our family went through same end of August. Salmonella detected.
Reply 1 week ago
After eating scallops my throat immediatly closed up and I couldn’t swallow. I thought it was an allergic reaction I didn’t know about. I started vomiting and having diarrhea. My throat is so inflamed I can’t even swallow. Another girl with us started vomiting and diarrhea within... See More the hour after me. The restaurent was called Culinaria. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
131


This week, I am at this location and it happened within an hour of eating at the Mexican restaurant and has continued since Been drinking bottled water only and only eating at the resort and was only sick after eating in the Mexican Restaurant called Chilies | Symptoms: Diarrhea, Cramps, Stomach Pain See Less
922


Took the trip two days ago. Vomiting, diarrhea and nausea all day yesterday and still ropey this morning. We think the food on Saona Island. Chicken or pork. My wife mainly had stomach cramps after she had been sick, whereas I was still sick in the middle... See More of the night after trying to eat some crisps. We called hotel reception at 7:15pm and ordered water, to keep us hydrated, yet none came, and we were both too ill to go down and get some. Also not happy with the hotel as they should have a duty of care. | Symptoms: Cramps See Less
922


We spent a week at this resort . We always bring medication for any type of illness . Last night sept 9 we ate at Tao Cat . 4 in our group . My sister in law so so sick after dinner and the whole next day... See More traveling from Punta Cana to USA. My husband started symptoms the day after we got home . He missed 3 days of work . Diaherrea, vomiting , dehydration , extreme tiredness . Fever . He still can’t eat food 3 weeks later without a stomach ache . Now I have been experiencing symptoms as well . Both fighting this virus for weeks now . | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Dehydration See Less


Last 30 days