الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

أو
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Greenwood, South Carolina, United States

تحديث: 10 يناير 2024 01:47
أكلت 25 كيسًا من وجبة القراصنة الخفيفة هذه وأعتقد أنني أموت. لقد أكلت هذه الأكياس في غضون 24 ساعة وأشعر بجدية بالعواقب. استيقظت هذا الصباح مع مشاكل شديدة في المعدة. بالكاد استطعت الخروج من السرير دون تغيير سروالي. كانت تنزلق من كل حفرة ممكنة. كان الأمر مروعًا... شاهد المزيد ولا يمكن السيطرة عليه. لا أستطيع إيقاف هذا الجنون. أرى غنائم القراصنة في كل مكان أذهب إليه. إنه في أحلامي. إنه في كوابيسي. إنه في خلفية كل ذكرى لدي... حتى قبل أن أتعرف على هذه الأطعمة الشهية. لا أستطيع الهروب منه. أنظر في المرآة والنظر إليّ كقطعة من غنائم القراصنة. لن أهرب منه. لقد أصبحت الغنيمة وأصبحت الغنيمة أنا. | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
28


تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: آلام في المعدة، تشنجات
المصدر المشتبه به: الغذاء
البداية: من 4 إلى 12 ساعة
المدة: 12 إلى 24 ساعة
معلومات إضافية: طلب الطعام للذهاب. عدت إلى المنزل وأكلت وعاءًا صغيرًا من الفلفل الحار والستيك ودجاج فاهيتا بالدجاج مع الفلفل ولم تأكل التورتيلا.... شاهد المزيد كان هذا حوالي الساعة 11 مساءً يوم الجمعة 3/31/23. ذهبت إلى السرير. استيقظت في الساعة 1 صباحًا مع آلام شديدة في المعدة. استغرق الأمر 2 ملعقة صغيرة. ألم في الجانب الأيسر من المعدة رهيب. تمكنت من الذهاب إلى الحمام ولكن الألم ازداد سوءًا. من المؤسف أنني لم أستطع النوم. بعد 3 ساعات لا تزال تعاني من الألم. أخذت بيبتو. الألم أسوأ. ذهابًا وإيابًا بين السرير والحمام طوال الليل. طلبت من زوجتي الذهاب إلى الصيدلية للحصول على ما يتناوله الناس قبل التنظير لمساعدتي في إخراج كل ما بداخلي. أنا على وشك الذهاب إلى غرفة الطوارئ. منهك. سوف يمر بعض الوقت قبل أن آكل هذا مرة أخرى. آخ. | الأعراض: ألم المعدة, تشنجات انظر أقل
26


كان لي نفس الأعراض أمس ولكن يعتقد أنه كان حساسيتي/الجيوب الأنفية، ولكن منذ أن كنت أشعر كبيرة معظم اليوم حتى بعد أن أكلت بقية بلدي هاجن داز الفراولة الآيس كريم (1/2 نصف لتر)... أنا الرقم هو الآيس كريم. انظر، أكلت النصف الآخر من بلدي 10 أوقية الآيس... شاهد المزيد كريم قبل حوالي ساعة. بدأت أشعر بالدوار في غضون 15 دقيقة ربما بعد الانتهاء لأنني كنت أشاهد التلفزيون وشعرت كما لو كنت سأسقط من كرسيي وأغمي عليه. ثم بدأت تعرق الرصاص، يقودها شعور بالضيق كما لو كان ينزل مع علة في المعدة. إنه يجعل سمعي يبدو وكأنه أصداء. عجيب. لن تأكل هاجن داز مرة أخرى. | الأعراض: التعرق, الدوخة انظر أقل
27


استيقظت طفلي البالغ من العمر 7 سنوات هذا الصباح القيء المقذوف والإسهال بعد تناول الطعام في هذا المكان وجبة سعيدة الليلة الماضية. كانت وجبة دجاج ناجيت سعيدة مكونة من 6 قطع مع بطاطس مقلية وشاي حلو للشرب. لديه القيء والإسهال هذا الصباح. رمي عنيف للغاية. | الأعراض: إسهال, قيء, غثيان, التعرق انظر أقل
27


اشتريت صندوقًا من هناك الاثنين 6 نوفمبر حوالي الساعة 4 مساءً.
أنا وزوجي أكلت 4 في الساعة 6:30. كان لدينا فقط الجزر والكرفس معها. لقد تذوقوا غير محنك وأكثر من طهيها. كلانا لم يأكل لمدة 4 ساعات على الأقل. بدأ زوجي في الإصابة بتقلصات في المعدة بعد... شاهد المزيد حوالي 15 دقيقة من تناول الطعام. سرعان ما أصيب بالإسهال للساعتين التاليتين. شعر بتشنجات حتى ذهب إلى الفراش. صباح اليوم التالي شعر بخير. شعرت بقليل من الشعور بالغثيان في تلك الليلة ولكن لا شيء مثله. ولكن عندما استيقظت ذلك الصباح كانت قصة مختلفة. بدأت تصاب بتشنجات شديدة في المعدة وشعرت بالمرض الشديد. وخلصنا إلى أن الأجنحة هي التي جعلتنا مرضى. اتصلنا بالمتجر وتركنا رسالة مع شخص ما. في المرتين قيل لنا أنه كان في اجتماع. لم نحصل على مكالمة عودة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
27


I ate there on June 9th. A few hours later I began to have severe cramps nausea and diarrhea which lasted through the night and even into the next day. I had ordered the lemon pepper whitefish meal, fried okra, and baked potato. I only ate maybe... شاهد المزيد a third of the fish because it was so very salty and greasy. I sti feel badly even though diarrhea has stopped. I got the pedialyte and have been drinking it to replace the electrolytes I lost. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, آخر, تشنجات انظر أقل
26


My daughter got sick from pineapple  My daughter got some pineapple from the cafeteria at the hospital where she works and 30 minutes later she was very sick | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء انظر أقل
27


My boyfriend and I both got bacon and cheese whoppers and we both now have food poisoning. | الأعراض: إسهال, حمى, غثيان, قيء انظر أقل
26


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
Please provide email or phone
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Greenwood, South Carolina, United States

Updated: January 10, 2024 1:47 AM
I ate 25 bags of this pirate booty snack and I think I'm dying. I have eaten these bags in a span of 24 hours and I am seriously feeling the consequences. I woke up this morning with intense stomach issues. I could barely make it out... See More of bed without shitting my pants. It was slipping out of every hole possible. It was uncontrollable and horrible. I can't stop this madness. I see the pirates booty everywhere I go. It's in my dreams. It's in my nightmares. It's in the background of every memory I have ever had.....even before I was introduced to this delicacy. I cannot escape it. I look in the mirror and looking back at me is a piece of pirates booty. I will not escape it. I have become the booty and the booty has become me. | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
28


Suspected food poisoning. Symptoms: Stomach Pain, Cramps
Suspected source: Food
Onset: 4 to 12 hours
Duration: 12 to 24 hours
Additional information: Ordered food to go. Came home and ate a small bowl of Chili and Steak and chicken Fajitas Chicken with peppers and did not eat... See More the tortillas. This was around 11PM on Fri 3/31/23. Went to bed. Woke up at 1am with horrible stomach pain. Took 2 tums. Pain in left side of stomach terrible. Was able to go to restroom but pain got worse. So bad I could not sleep. 3 hrs later still having pain. Took Pepto. Pain worse. Back and forth between bed and restroom all night. Asked my wife to go to pharmacy to get whatever people take before an endoscopy to help me get whatever is in me out. I am just about ready to go to the ER. Exhausted. It will be a while before I eat this again. Ugh. | Symptoms: Stomach Pain, Cramps See Less
26


I had the same symptoms yesterday but thought it was my allergies/sinuses, but since I was feeling great most of today until AFTER I ate the rest of my Haagen Daz Strawberry ice cream (1/2 pint)...I figure it is the ice cream. See, I ate the other... See More half of my 10 oz ice cream about an hour ago. I started feeling dizzy within maybe 15 minutes after finishing cause I was watching TV and felt as if I was going to fall out of my chair and pass out. Then I started sweating bullets, lead by a malaise feeling as if was coming down with a stomach bug. It's making my hearing sound like echoes. Weird. Will never eat Haagen Daz again. | Symptoms: Sweating, Dizziness See Less
27


My 7 year old woke up this morning projectile vomiting and having diarrhea after eating at this place happy meal last night. It was a 6 piece chicken nugget happy meal with French fries and a sweet tea to drink. He has vomiting and diarrhea this morning. Very violent throwing up.  | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Nausea, Sweating See Less
27


Purchased a box from there Monday November 6 around 4pm.
My husband and I ate 4 each at 6:30. We had only carrots and celery with it. They tasted unseasoned and over cooked. We both had not eaten for at least 4 hours. My husband started getting... See More stomach cramps about 15 min after eating. That soon went into diarrhea for the next 2 hours. He felt cramps until he went to bed. Next morning he felt ok. I felt a little queasy that night but nothing like him. But when I got up that morning it was a different story. Started getting severe stomach cramps and felt very sick. We concluded that it was the wings that made us sick. We called the store and left a message with someone. Both times we were told he was in a meeting. We never got a return call. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
27


I ate there on June 9th. A few hours later I began to have severe cramps nausea and diarrhea which lasted through the night and even into the next day. I had ordered the lemon pepper whitefish meal, fried okra, and baked potato. I only ate maybe... See More a third of the fish because it was so very salty and greasy. I sti feel badly even though diarrhea has stopped. I got the pedialyte and have been drinking it to replace the electrolytes I lost. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Other, Cramps See Less
26


My daughter got sick from pineapple  My daughter got some pineapple from the cafeteria at the hospital where she works and 30 minutes later she was very sick | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting See Less
27


My boyfriend and I both got bacon and cheese whoppers and we both now have food poisoning. | Symptoms: Diarrhea, Fever, Nausea, Vomiting See Less
26


Last 30 days