الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

بدءًا من أواخر عام 2021، بدأت تقارير التسمم الغذائي لاكي تشارمز في الاتجاه على iwaspoisoned.com. الآن هناك تقارير عن أكثر من 7300 مريض. وبدأت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تحقيقًا. نوصي أي شخص أصيب بالمرض بعد تناول Lucky Charms، بالإبلاغ عن ذلك، والاحتفاظ بالمنتج المتبقي للاختبار. سنقوم بإبلاغ إجراءات الاختبار لكل من يبلغ عن حالته.

آخر تحديث: 26 سبتمبر 2022

Lucky Charms

أكلت لاكي تشارمز والألم فظيع. الإسهال لا يطاق. هذا أمر خطير لصحتك. | الأعراض: إسهال, قيء انظر أقل
90


كان لدى كيدو البالغ من العمر 5 سنوات وعاء صغير في منزل الجدة. لم يكن لديه أي طعام آخر مشكوك فيه قبل تناول الوعاء. في غضون 20 دقيقة بدأ الطفل في التقيؤ بالقذيفة ولم يتمكن من الاحتفاظ بأي شيء لمدة 6 ساعات الماضية. تم التخلص من جميع... شاهد المزيد علامات الحبوب على الفور، والاستمرار في تقيؤ الصفراء كاستجابة حادة. لم تكن كيدو تعاني من أي تسمم غذائي سابق وكانت المرة الأولى التي تتقيأ فيها معًا. | الأعراض: قيء, الصفراء انظر أقل
767


تناولت وعاءًا من Lucky Charms ولم أعاني حتى بعد 10 دقائق من آلام شديدة في البطن وإسهال وغثيان. | الأعراض: إسهال, غثيان, ألم المعدة انظر أقل
172


الآن، لاكي تشارمز، أكلت كل أعشاب من الفصيلة الخبازية، ومرضت على الفور. | الأعراض: إسهال انظر أقل
2.4K


CS
C.......8
يرجى عدم التخلص من الصندوق، ونأمل أن يتبقى 1 قطعة من المارشميلو على الأقل. لقد أصبت بتسمم غذائي بعد تناول هذا الطعام الذي كان شديدًا جدًا، لكنني ألقيت الصندوق. يجب عليك الاتصال بمركز مكافحة السموم في سان دييغو وإعلامهم بأنك تعرضت لرد الفعل هذا وأنه لا يزال لديك الصندوق والمحتويات المتبقية (إذا كان لديك). قد يساعد هذا الكثير من الناس!
رد منذ 22 ساعة
اشتريت صندوقًا من Lucky Charm ثم أصبت بالحمية والكثير من آلام المعدة. | الأعراض: إسهال, ألم المعدة انظر أقل
39


أكلت وعاءًا من السحر المحظوظ في وقت سابق من اليوم، ثم آخر كوجبة خفيفة قبل النوم. 9/18/22. بعد حوالي 30 دقيقة من تقديم الوجبة الخفيفة قبل النوم، بدأ الإسهال في الظهور. كنت مستيقظًا معظم الليل ولم يهدأ الأمر حتى تناولت Immodium في وقت متأخر من صباح اليوم التالي. | الأعراض: إسهال انظر أقل
941


بدأت أقضي بضع ليال أستيقظ فيها وأنا أعاني من آلام شديدة في المعدة ثم إسهال. اعتقدت أنه من الحليب حيث تناولت وعاءًا من الحبوب في الليلة السابقة. ومع ذلك، بعد اختبار الحليب فقط بعد بضعة أشهر، شعرت بالحيرة لأنني أستطيع شرب كوب من الحليب وأكون بخير. في... شاهد المزيد مناسبتين (واحدة اليوم) اختبرت ما إذا كانت هذه اللعبة عبارة عن سحر الحظ. كان لدي وعاء وفي غضون 3 ساعات أصبت بالإسهال وآلام في المعدة. تتناول معدتي مجموعة متنوعة من الأطعمة، ولكن يبدو أن هناك شيئًا في Lucky Charms يسبب الكثير من الألم. يبدو أن مادة المعدة تبقى لمدة 24 ساعة.

تحديث 09/20: اشتريتها منذ عام على الأقل. لقد حدث هذا حوالي 4-5 مرات. استغرق الأمر بعض الوقت لأدرك ما هو عليه. | الأعراض: إسهال, ألم المعدة
انظر أقل
329


لقد حدث هذا عدة مرات وكنت أعتقد دائمًا أنه أنا فقط. في كل مرة كنت أعاني فيها من Lucky Charms خلال العام الماضي أو نحو ذلك، كنت أعاني من إسهال شديد للغاية وآلام في المعدة تستمر من يوم إلى يومين. اعتقدت أنها صبغة الطعام لأنها أعطتني البراز... شاهد المزيد الأخضر، لكنني لست متأكدًا من ذلك. لقد خصتها على الأرجح بأنها أعشاب من الفصيلة الخبازية. بدأ هذا يحدث فقط في العام الماضي أو نحو ذلك. لقد أسقطت أطعمة أخرى وحكمت بأن Lucky Charms هو الجاني. لقد تجنبتها منذ ذلك الحين ولم تعد تواجه أي مشاكل، ولكن هناك بالتأكيد شيء يتعلق بهذه الحبوب. أكلت هذه الحبوب طوال حياتي ولم يبدأ هذا حتى الآن. | الأعراض: إسهال, ألم المعدة انظر أقل
318


كان ابني البالغ من العمر 11 عامًا مريضًا للغاية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. اعتقدت أنها حشرة في المعدة لذلك قمنا بزيارة الدكتور المعتادة والأدوية. مع الملاحظة، إنها الحبوب. يحب أن يأكلها جافة كوجبة خفيفة. لقد لاحظت أنه عندما لا يأكلها يبدأ في الشعور بالتحسن، والمعدة لا تؤلم... شاهد المزيد بنفس الدرجة. بعد ساعات قليلة من تناول الوجبات الخفيفة عليها، يشعر بالفزع. كان يعاني من الغثيان والإسهال الأخضر والقيء والألم الشديد في بطنه. حتى أنني اضطررت إلى نقله بسيارة إسعاف ذات ليلة لأن القيء أصبح سيئًا للغاية. عليهم أن يفعلوا شيئًا حيال ذلك.

#luckycharns #unitedstates #dothanalabama #samsclub #nausea #diarrhea #vomiting #headaches #severestomachpain | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, الصداع, آخر, ألم المعدة, البراز الأخضر
انظر أقل
79


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Starting in late 2021 Lucky Charms food poisoning reports started to trend on iwaspoisoned.com. Now there are reports of over 7,300 sick. and the FDA has initiated an investigation.  We recommend anyone who fell ill after eating Lucky Charms, to report it, and to keep left over product for testing. We will communicate procedures for testing to everyone  who reports their case. 

Last updated: September 26, 2022

Lucky Charms

I ate Lucky Charms and the pain is horrible. Diarrheas are unbearable. This is serious for your health. | Symptoms: Diarrhea, Vomiting See Less
90


5yo Kiddo had a small bowl at grandmas house. Had had no other questionable food prior prior to having a bowl. Within 20min kiddo began projectile vomiting and can't keep anything down for last 6 hours. Immediately ejected all signs of cereal, and continuing to vomit bile... See More as an accute response. Kiddo has had NO other prior food poisoning and was her first time vomiting all together. | Symptoms: Vomiting, Bile See Less
767


had a bowl of Lucky Charms and not even 10 minutes later I had severe abdominal pain, diarrhea, and nausea. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Stomach Pain See Less
172


Right now, Lucky charms I ate all the marshmallows and I instantly got sick | Symptoms: Diarrhea See Less
2.4K


CS
C.......8
PLEASE do NOT throw the box out, and hopefully there is at least 1 marshmallow left. I had food poisoning after eating this that was quite severe, but I had thrown the box out. You should contact the San Diego poison control center and let them know that you had this reaction and that you DO still have the box and remaining contents (if you do). This might help a LOT of people!
Reply 22 hours ago
I bought a box of Lucky Charm and then I had diahree and a lot of stomach aches. | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain See Less
39


Ate a bowl of lucky charms earlier in the day, then another as a bedtime snack. 9/18/22. About 30 minutes after the bedtime snack serving, the diarrhea kicked in. I was up most of the night and it did not subside until I took Immodium late the next morning. | Symptoms: Diarrhea See Less
941


I started having a few nights when I would wake up with crazy stomach pains and then diarrhea. I thought it was from milk as I had a bowl of cereal the night before. However, after testing just milk a few months later I was confused as... See More I could drink a glass of milk and be fine. On a couple occasions (1 being today) I tested out if it was lucky charms. I had a bowl and within 3 hours I had diarrhea and stomach pains. My stomach handles a variety of foods, however there appears to be something in Lucky Charms that is causing a lot of pain. The stomach stuff seems to stick around for 24 hours.

09/20 update: I bought them at least a year ago. This has happened about 4-5 times. It took me a little while to realize what it was. | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain
See Less
329


This has happened several times and I always thought it was just me. Everytime I have had Lucky Charms within the past year or so I have had insanely bad diarrhea and stomach pain that lasts 1-2 days. Figured it was the food dye as it gave... See More me green stool, but not sure about this. I have singled it out to likely being the marshmallows. This only started happening in the past year or so. I have dropped other foods and ruled that Lucky Charms was the culprit. Have avoided them since and haven’t had anymore issues, but there is definitely something up with that cereal. Ate this cereal my whole life and this didn’t start until now. | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain See Less
318


My 11 year old son has been extremely ill off/on for the past 3 weeks. Thought it was stomach bug so we did the usual Dr visit and meds. With observation, it's the cereal. He likes to est them dry as a snack. I've noticed when he... See More doesn't eat them he starts to feel better, stomach doesn't hurt as bad. A few hours after he snacks on them he feels terrible. He's been suffering with nausea, green diarrhea, vomiting and severe pain in his belly. I even had to rush him by ambulance one night because the vomiting became so bad. They have to do something about this.

#luckycharns #unitedstates #dothanalabama #samsclub #nausea #diarrhea #vomiting #headaches #severestomachpain | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Headache, Other, Stomach Pain, Green Stool
See Less
79


Last 30 days