الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Meridian, Idaho, United States

تحديث: 29 يناير 2023 23:49
7 أكتوبر 2022 أكلنا هنا. في غضون 5 ساعات يخرج بعنف من كلا الطرفين. ذهبت إلى الرعاية العاجلة وتلقت جولتين من السوائل الوريدية ومضادات الغثيان. المضادات الحيوية الموصوفة والمضادة للغثيان التي لا يمكن تحملها. ازدادت الأعراض سوءًا خلال الأسبوع التالي بسبب مشاكل التهاب المسالك البولية في المثانة.... شاهد المزيد ذهبت إلى غرفة الطوارئ بسبب وجود دم في البول. تسبب التسمم البيئي الناجم عن الحادث في تلف الأمعاء والكلى والمثانة. هل تم وضع الأشعة المقطعية على المزيد من المضادات الحيوية والسوائل. التعامل مع أعراض التهاب المسالك البولية يوميًا. ذهبت إلى الطبيب بانتظام والمزيد من المضادات الحيوية والآن أتناول أدوية ارتفاع ضغط الدم بسبب كل التوتر والألم الناجم عن كل ذلك فقد تسبب في ارتفاع ضغط الدم الآن. ثم تمت إحالتهم إلى طبيب المسالك البولية حيث أظهروا الضرر الناجم عن التسمم الغذائي الحاد الذي تسبب في التهاب القولون والالتهاب الذي أدى إلى التواء فيضان الحوض الذي يدفع إلى المثانة ويسبب جميع الأعراض البولية. تم وضعه على مضادات الالتهاب وتحديد موعد العلاج الطبيعي لقاع الحوض. قال إن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً جدًا للتخلي عنه. يجب أن تتبول كل 30 دقيقة في وضع مستقيم، ولا يمكن النوم إلا لمدة ساعتين في كل مرة بسبب الاضطرار إلى التبول. الجلوس يجعل الإلحاح أسوأ. تم الاتصال بالمطعم فورًا عندما حدث ذلك، ولم يذهب الموظف إلى شركة Care، وحصلت أخيرًا على اتصال بالمدير بعد يومين من رد الطعام وبعد جميع الفواتير التي طُلب من المالك الاتصال بها مرة أخرى لم تفعل ذلك أبدًا. تم الاتصال بالشركة ولكنهم يقولون إنهم آسفون جدًا ولكنهم جميعًا مملوكون ومدارون بشكل فردي وللاتصال بالمالك.. بلغت قيمة فاتورة الدكتورة وفواتيرها فقط 6800 دولار، و 1500 دولار من هذا الجزء هو حصتنا حتى بعد التأمين. فظيع للغاية. تم الإبلاغ عنها مع وزارة الصحة. تم وضع دواء المثانة للمساعدة في تعيينه الأخير في طبيب المسالك البولية الأسبوع الماضي ولكنه لا يساعد كثيرًا. كتبت هذا الأسبوع خطابًا من صفحتين يحتوي على جميع التفاصيل بالإضافة إلى نسخ من الفواتير مع إبراز التواريخ والمبالغ التي ندين بها. مع جميع الزيارات، يبلغ حصتنا بعد التأمين 3 آلاف في الوقت الحالي ولكن سيكون أكثر مع الدفع المشترك بمجرد بدء مواعيد العلاج الطبيعي. أنا ممتن جدًا لأنني لم أتناول سوى بضع لدغات من لحم الخنزير المسحوب وقررت أنني أريد البطاطس المخبوزة. كنت أعاني من آلام شديدة في المعدة والإسهال ولكن لا شيء مثل زوجي الفقير. أنا ممتن جدًا لابنتنا البالغة من العمر 9 سنوات أكلت المعكرونة والجبن وإلا كانت ستقتلها. كادت أن تقتله. بين الألم والمعاناة والتغيب عن العمل ومواعيد الطبيب، كان الأمر مرهقًا جدًا على عائلتنا. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, ألم المعدة انظر أقل
366


تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والقيء وآلام المعدة والقشعريرة
المصدر المشتبه به: أومليت
البداية: ساعة واحدة
المدة: 17 ساعة
مريض: 2 | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, ألم المعدة, قشعريرة انظر أقل
366


تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال وآلام المعدة والتشنجات والقشعريرة
المصدر المشتبه به: أرجل كينج كراب
البداية: ساعتان
المدة: لا تزال مستمرة. | الأعراض: إسهال, ألم المعدة, تشنجات, قشعريرة انظر أقل
367


22 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 - تاكو تيوزداي، حصلنا على 9 من سندويشات التاكو الخاصة بهم و 9 من سندويشات التاكو الخفيفة المقرمشة و 1 رقائق وفاصوليا من 3 طبقات. كانت رقائق البطاطس والفاصوليا باردة ولم تكن الفاصوليا ناعمة كالمعتاد، وأكلها اثنان من حزبنا المكون من 4... شاهد المزيد أفراد. أكلت زوجتي بضع لدغات وأعطتني الباقي. لم يأكلها أي شخص آخر. عدت إلى المنزل وبقيت مستيقظًا لإعداد أشياء عيد الشكر حتى لا يكون يوم الخميس معقدًا للغاية، ولم يكن يوم الأربعاء على ما يرام، ومرضت تمامًا بحلول ليلة الأربعاء وزوجتي بعد حوالي 4 ساعات. اليوم هو الساعة 26، والآن فقط تمكنت من الخروج من السرير للتجول. في اليومين الماضيين كنا نعاني من الحمى والتعرق والقيء والإسهال وآلام الجسم والارتعاش الرهيب والرعشة. لقد قمنا بتضييق نطاق الطعام على هذا الطعام على وجه التحديد، لم آكل شيئًا آخر بين هذه الزيارة والآن فقط كل هذا الوقت لاحقًا وأكلت زوجتي نفس الشيء بعد وقت قصير من تأثيري.
تحديث: ما زلنا نشعر بالمرض ولكن يبدو أننا نتحسن الآن. هذا الآن الأحد 11/27/2022 تاريخ الحادث الثلاثاء 11/22/2022. لقد كان هذا الأسبوع مروعًا. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى, التعرق, آلام الجسم, الهز
انظر أقل
366


تناولت بيرة بلو مون على الصنبور في البار في السينما يوم السبت 11/12 وبعد 30 دقيقة شعرت بالغثيان. طوال المساء وطوال يوم الأحد والاثنين كان يعاني من الإسهال السائل والقيء مع تشنج المعدة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
367


بدأت للتو في التقيؤ بعد ساعة من تناول البيتزا يمكنني تناول البيتزا بشكل طبيعي ولكن عندما يتعلق الأمر ببيتزا الجبن, انتهى بي الأمر بالتقيؤ. حدث ذلك يوم الأربعاء 29 يونيو من هناك بيتزا الجبن | الأعراض: قيء انظر أقل
366


قبل أسبوعين, لست متأكدا, ولكن أعتقد أنه ربما كان سحر لاكي. كان طفلنا الصغير قد أكل بعضًا منه وكان لديه البراز الأخضر الفظيع الذي يتحدث عنه الجميع. أصيب الطفل بالإسهال، والبراز الأخضر ذو الرائحة الكريهة، والحمى. | الأعراض: إسهال, حمى, البراز الأخضر انظر أقل
367


كان لدى الأفوكادو بعض البقع البنية التي قطعناها. أنا وزوجي وعمرنا البالغ من العمر 9 أشهر يأكلون البعض. تقيأت طفلنا البالغ من العمر 9 أشهر بعد بضع ساعات فقط، لكن زوجي وأنا لم نبدأ بالمرض حتى صباح اليوم التالي. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
366


في الأسبوع من 27 مارس، بدأ ابني المصاب بالتوحد غير اللفظي يتقيأ حوالي الساعة 3 صباحًا في الأربعاء 30 مارس. إنه يأكل سحر الحظ طوال الوقت ولم يواجه أي مشكلة. كل أولادي في المنزل بما في ذلك أنا وزوجي قد أكلوا من صندوقين من السحر المحظوظ. نشعر... شاهد المزيد جميعًا أنني سأعاني من القيء والإسهال في غضون أيام قليلة من تناوله. أخذت أطفالي إلى Drs وأعطينا zofran للقيء لأنه كان سيئًا للغاية علينا جميعًا. جميع أطفالي يدرسن في المنزل وأعمل من المنزل. لذلك لم نتمكن من رؤية من أين أتت. لقد اشترينا للتو سحر الحظ من متجرنا المحلي في ميريديان يوم الأحد. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
366


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Meridian, Idaho, United States

Updated: January 29, 2023 11:49 PM
Oct 7th 2022 We ate here. Withing 5 hrs violently coming out both ends. Went to urgent care received 2 rounds of ivfluids, iv antinausea. Prescribed antibiotics and suppository anti nausea which couldn't keep in. Symptoms got worse over the next week with bladder uti issues. Went... See More to the er because there was blood in urine. The ecoli poisoning from the incident caused damage to intestines, kidneys bladder. Did ct scan got put on more antibiotics and fluids. Dealing with uti symptoms daily. Gone to regular dr and more antibiotics and now on high blood pressure medication because of all the stress and pain of it all it has caused high blood pressure now. Then referred to urologist they show the damage from severe food poisoning caused colitis and inflammation that twisted pelvic flood thats pushing into the bladder and causing all the urinary symptoms. Been put on anti inflammatories, Scheduling PT for pelvic floor. Said it will take a very long time to give away. Have to pee every 30mins upright, can only sleep 2 hrs at a time because having to urinate. Sitting makes the urgency worse. Contacted restaurant immediately when it happened employee didn't see to Care finally got a hold of manager 2 days after n they refunded the food and after all bills asked for owner to call back he she never did. Contacted corportate but they say they are so sorry but they are all individually owned and operated and to contact the owner.. Dr and er bills adding up just the er bill alone was 6,800 and 1500 of that is our portion even after insurance. So horrible. Reported with the health department. His recent urologist appointment this last week got put on bladder medication to help but it doesn't help very much. This week I wrote a 2 page letter with all details as well as copies of bills with dates and amounts we owe highlighted. With all visits, our portion after insurance is 3k right now but will be more with co-pays once he starts Physical therapy appointments. I'm so thankful I only took a few bites of the pulled pork and I decided I wanted my baked potatoe. I had horrible stomach pain and diarrhea but nothing like my poor husband. I'm so thankful our 9 yr old daughter ate Mac and cheese or it would have killed her. It almost killed him. Between pain and suffering and missed work and dr appointments, it has been so taxing on our family. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Stomach Pain See Less
367


Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Chills
Suspected source: Omelette
Onset: 1 hour
Duration: 17 hours
Sick: 2 | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Chills See Less
367


Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain, Cramps, Chills
Suspected source: King crab legs
Onset: 2 hours
Duration: Still ongoing. | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain, Cramps, Chills See Less
368


Nov 22 2022 - Taco Tuesday, We got 9 of their Tacos, 9 Crunch snack Tacos and 1 3 layer chips and beans. The Chips and beans were cold and the beans were not smooth like usual, two of our party of 4 ate them. My wife... See More ate just a few bites and gave the rest to me. No one else ate those. I went home and stayed up preparing thanksgiving stuff so that Thursday would not be so complicated , Wednesday was not feeling so good, I went completely ill by Wednesday night and my wife about 4 hours later. Today is sat the 26, just now was able to get out of bed walk around. the last two days we have been running fevers and sweating, vomiting and diarrhea, Body aches and terrible trembles and shivering. we have narrowed it down to this food specifically, I ate nothing else between this visit and just now all this time later and my wife ate that same thing with a short time later than I effects.
Update: We are still feeling ill but getting better now it seems. This is now SUNDAY 11/27/2022 Incident date Tuesday 11/22/2022. This has been a Horrible week. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Sweating, Body Ache, Shaking
See Less
367


I had a beer Blue Moon on tap at the bar at Cinema on Sat 11/12 and 30 mins later felt nauseas. Throughout the evening and all day Sunday and Monday have had liquid diarrhea and vomiting with stomach cramping. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
368


Just started to vomit an hour after eating the pizza I can eat pizza normally but when it comes to their cheese pizza, I end up vomiting it up. It happened on Wednesday June 29th from there cheese pizza | Symptoms: Vomiting See Less
367


Two weeks ago, Not sure, but I think it may have been Lucky charms. Our toddler had eaten some and had the awful green poop everyone has been talking about. Toddler developed diarrhea, foul smelling green poop, and fever. | Symptoms: Diarrhea, Fever, Green Stool See Less
368


Avocado had some brown spots which we cut off. Me, my husband and our 9 month old all ate some. Our 9 month old threw up only a couple hours later, but my husband and I didn't start getting sick until the next morning. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
367


The week of March 27th my autistic son who is non verbal started throwing up around 3am on Weds March 30th. He eats lucky charms all the time and has never had an issue. All my boys in the home including myself and my husband had eaten... See More out of two boxes of lucky charms. We all feel I'll with vomiting and diarrhea within a few days of eating it. I took my kids to the Drs and we were given zofran for the vomiting as it was very bad on all of us. All my kids are home schooled and I work from home. So we could not see where else it came from. We just bought the lucky charms from our local store in Meridian that Sunday. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
367


Last 30 days