الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    المنتج: Banquet

    تحديث: 10 يناير 2023 09:01
    تاريخ التقرير: 6 يناير 2023
    10. أحواض غسل اليدين الكافية متوفرة بشكل صحيح ويمكن الوصول إليها
    - تعليقات: لاحظت عدم وجود علامات غسل اليدين في أحواض غسل اليدين في حمامات الرجال والنساء. كلف المدير بتوفير لافتات غسل اليدين في جميع أحواض غسل اليدين التي يستخدمها الموظفون.

    39.... شاهد المزيد منع التلوث أثناء إعداد الطعام وتخزينه وعرضه
    - تعليقات: لاحظ عدم وجود واقي من الرذاذ على حوض غسيل اليدين بجوار صندوق الثلج في البار وحوض غسيل اليدين الخلفي بجوار الحوض التحضيري في المطبخ الرئيسي. المدير المكلف بالتزويد.

    44. الأواني والمعدات والبياضات: يتم تخزينها وتجفيفها ومعالجتها بشكل صحيح
    - تعليقات: أدوات متعددة الاستخدامات تمت ملاحظتها غير مغطاة أو مقلوبة في منطقة تقديم البوفيه. كلف المدير بعكس الأواني للحماية من التلوث.

    45. المقالات ذات الاستخدام الفردي/الخدمة الفردية: يتم تخزينها واستخدامها بشكل صحيح
    - التعليقات: مقالات الخدمة الفردية التي تمت ملاحظتها والتي لم يتم عكسها في منطقة الإعداد. تم توجيه المدير لعكس جميع مواد الخدمة الفردية للحماية من التلوث.

    48. مرافق الغسيل: تم تركيبها وصيانتها واستخدامها؛ شرائط الاختبار
    - تعليقات: لاحظ عدم وجود شرائط اختبار لآلة الأطباق ذات درجة الحرارة العالية. تم توجيه المدير لتوفير درجة حرارة كافية لسطح الأواني أثناء عمليات الغسيل الميكانيكي بالماء الساخن. مؤسسة الأولوية 7-38-005 صدر الاستشهاد

    49. الأسطح غير الملامسة للطعام/الطعام نظيفة
    - التعليقات: البقايا الملحوظة على الأسطح الداخلية لآلة الثلج وبقايا الطعام المتراكمة وتراكم الشحوم على الأسطح الداخلية والخارجية لمعدات الطهي وطاولات التحضير والمبردات الإعدادية والمجمدات الإعدادية. تعليمات للمدير بالتنظيف والصيانة.

    55. المرافق المادية التي تم تركيبها وصيانتها وتنظيفها
    - تعليقات: لوحظ تراكم بقايا الطعام وتراكم الشحوم تحت جميع معدات الطهي وعلى طول الجدران وفي جميع الزوايا في منطقة التحضير. لوحظ تراكم الغبار على الأسطح الخارجية لمراوح التهوية في الحمامات وفتحات السقف وبلاط السقف ودروع الإضاءة في المطبخ. تعليمات للمدير بالتنظيف والصيانة.

    57. جميع موظفي الطعام لديهم معالج طعام تدريب
    - التعليقات: لاحظ عدم وجود تدريب صالح لمعالجي الطعام متاح للموظفين. المدير المكلف بالتزويد.

    60. تم تصحيح الانتهاك الأساسي السابق
    - التعليقات: لم يتم تصحيح الانتهاكات الأساسية السابقة من التقرير #2497757 بتاريخ 4- 5-21:10 - لوحظ عدم وجود علامة غسل اليدين في حوض غسل اليدين في منطقة بار الولائم. تم توجيه المدير لتقديم. 37 ملفًا من ملفات تعريف الارتباط المعبأة التي تمت ملاحظتها معروضة لخدمة العملاء ولم يتم تصنيفها بالمكونات والوزن الصافي واسم الشركة والعنوان. تعليمات للمدير بتسمية جميع العناصر المعبأة بشكل صحيح. 37 حاوية سائبة تمت ملاحظتها لم يتم تصنيفها في مناطق الإعداد والتخزين. تعليمات للمدير بتسمية جميع حاويات السوائب بالاسم الشائع للطعام. فجوة ملحوظة بمقدار 38 بوصة في الجزء السفلي من أبواب الخروج من الولائم. تعليمات للمدير بإغلاق جميع الفتحات الخارجية على الأبواب لمنع دخول الآفات. 39 مادة غذائية تمت ملاحظتها مخزنة على الأرض في منطقة التحضير ومقصورة التجميد. طلب من المدير رفع جميع المخزونات بمقدار ست بوصات عن الأرض. 58 - لاحظ عدم وجود تدريب على مسببات الحساسية للمدير المعتمد المناوب. يجب على جميع المديرين المعتمدين توفير التدريب على مسببات الحساسية. مؤسسة الأولوية 7-42-090 صدر الاستشهاد

    المصدر: chicago.gov
    انظر أقل
    5.3K


    لم آكل طوال اليوم. كان الطعام الوحيد الذي أكلته لهذا اليوم هو بيتزا الولائم المصنوعة بكميات كبيرة والتي تم شراؤها في حوالي الساعة 9 مساءً، ثم تم تناولها لاحقًا في تلك الليلة في الساعة 10:30 مساءً. بعد شراء المنتج توقفت في ماكدونالدز وحصلت على DrPepper بدون ثلج... شاهد المزيد وذهبت مباشرة إلى المنزل. لقد قمت بطهي البيتزا في الفرن للمدة الموصى بها عند درجة الحرارة الصحيحة. 425 لمدة 20 دقيقة. خرجت البيتزا من الفرن وأكلتها بشوكة نظيفة من الدرج. طوال الليل عانيت من تشنج في معدتي وغازات سيئة نسبيًا بدءًا من الساعة 1 صباحًا تقريبًا. الساعة الآن 11:18 صباحًا وأعاني من أعراض شديدة. | الأعراض: غثيان, إسهال, غاز, تشنجات انظر أقل
    1.3K


    قبل ليلتين، مأدبة دجاج بالبقسماط، تناول صديقي قطع دجاج مخبوزة مطبوخة مسبقًا تم تسخينها في الميكروويف في منطقتنا وكان يعاني من الإسهال خلال الـ 48 ساعة الماضية منذ ذلك الحين | الأعراض: إسهال انظر أقل
    1.7K


    تناولت وجبة رائعة، لكن لم أتناول الحلوى بخلاف فطيرة التفاح في الفريزر. لقد اتبعت تعليمات الميكروويف تمامًا. الشيء التالي الذي تعرفه بعد تناوله هو أنني بدأت في الجري، يليه التعرق البارد والغثيان والقيء في النهاية طوال الليل. يؤلم أسفل الظهر من محاربة كل ما هاجمني من تلك... شاهد المزيد الحلوى. ملاحظة: الشخص الآخر الذي أكلت معه لم يأكل فطيرة وشعر بخير. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, التعرق انظر أقل
    9.6K


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: القيء
    المصدر المشتبه به: مأدبة سالزبوري ستيك
    البداية: 11 ساعة
    المدة: ساعة واحدة
    المرضى: 1 | الأعراض: قيء انظر أقل
    700


    أكلت وجبة مأدبة مجمدة حوالي الساعة 5:30 مساءً. حوالي الساعة 7:30 بدأت أشعر بالمرض والصداع والغثيان وتشنجات المعدة. بحلول الساعة 2:00 صباحًا كنت أعاني من ألم شديد وقيء وإسهال وألم شديد في جميع عضلاتي. لقد كنت مريضًا لمدة يومين، بالكاد أستطيع تناول الطعام. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات, الصداع, ألم المعدة, ألم العضلات انظر أقل
    270


    مأدبة ماك إن تشيز والسباغيتي، أولاً أكلت ماك إن تشيز. كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز. كان مائيًا جدًا بدون نكهة. أضفت الجبن والحليب الخاص بي للمساعدة في تذوقه بشكل أفضل لأن المعكرونة كانت جيدة. في صباح اليوم التالي تناولت السباغيتي، كما تم تخفيفه بشكل لا يصدق ولم يكن... شاهد المزيد لدي الكثير من النكهة. كانت كرات اللحم على ما يرام، وكانت الصلصة تحتوي على 60٪ ماء لذا كان طعمها مثل الطماطم الرطبة. كانت تلك القشة الأخيرة لتدمير دواخلي. كنت في الحمام مع الجري، سقط كل شيء مني مثل شلال من مؤخرتي. إنه مؤلم للغاية. لا تشتري أبدًا وجبات مجمدة رخيصة، أيها الأطفال. اشتريتها فقط لأنني اعتقدت أنه يمكنني الوثوق بالمراجعات، ولكن كان يجب أن أجري بحثي ورأيت أن معظم الأطعمة التي تحمل علامة Banquet التجارية قد تم سحبها عدة مرات على مر السنين. حصلنا أيضًا على قطع الدجاج ولكن هذه آمنة، ولكن ليس الفطائر. شذرات فقط. ليس هناك الكثير لأقوله ولكن لا تأكل الأطعمة المجمدة التي تظهر على شكل فوضى مائية قذرة. بعد يومين، انتهيت أخيرًا من التسمم. | الأعراض: إسهال, آخر انظر أقل
    1.1K


    في وقت ما من هذا الصباح، فطائر الولائم حيث كل ما أكلته أعرف أنه تسمم غذائي أصابني قبل وقت طويل | الأعراض: إسهال, غثيان, آخر انظر أقل
    1.3K


    PA
    p.....g
    اتصل بـ Banquet وأعطهم المعلومات من كيس فطائر الدجاج.
    رد منذ 4 أشهر
    Food at this place. We went to thorpe park eat at this place inside the park all of us had a no less banquet box each and we are all poorly... | الأعراض: آخر انظر أقل
    652


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Product: Banquet

    Updated: January 10, 2023 9:01 AM
    Report date: Jan 6, 2023
    10. Adequate handwashing sinks properly supplied and accessible
    - comments: observed no hand washing signs at hand washing sinks in men and women washrooms. Instructed manager to provide hand washing signs at all hand washing sinks used by employees.

    39. Contamination prevented... See More during food preparation, storage & display
    - comments: observed no splash guard on hand washing sink next to ice bin in bar and rear hand washing sink next to prep sink in main kitchen. Instructed manager to provide.

    44. Utensils, equipment & linens: properly stored, dried, & handled
    - comments: observed multi-use utensils not covered or inverted in buffet serving area. Instructed manager to invert utensils to protect from contamination.

    45. Single-use/single-service articles: properly stored & used
    - comments: observed single service articles not inverted in prep area. Instructed manager to invert all single service articles to protect from contamination.

    48. Warewashing facilities: installed, maintained & used; test strips
    - comments: observed no test strips for high temperature dish machine. Instructed manager to provide for adequate utensil surface temperature during hot water mechanical warewashing operations. Priority foundation 7-38-005 citation issued

    49. Non-food/food contact surfaces clean
    - comments: observed residue on interior surfaces of ice machine and accumulated food debris and grease buildup on interior and exterior surfaces of cooking equipment, prep tables, prep coolers, and prep freezers. Instructed manager to clean and maintain.

    55. Physical facilities installed, maintained & clean
    - comments: observed accumulated food debris and grease buildup under all cooking equipment, along walls and in all corners in prep area. Observed dust buildup on exterior surfaces of ventilaton fans in washrooms, ceiling vents, ceiling tiles and light shields in kitchen. Instructed manager to clean and maintain.

    57. All food employees have food handler training
    - comments: observed no valid food handler training available for employees. Instructed manager to provide.

    60. Previous core violation corrected
    - comments: previous core violations not corrected from report #2497757 on 4-5-21:10-observed no hand washing sign at hand washing sink in banquet bar area. Instructed manager to provide. 37-observed packaged cookies displayed for customer service and not labeled with ingredients, net weight, business name and address. Instructed manager to properly label all packaged items. 37-observed bulk containers not labeled in prep and storage areas. Instructed manager to label all bulk containers with common name of food. 38-observed 1/4' gap on bottom of banquet exit doors. Instructed manager to seal all outer openings on doors to prevent pest entry. 39-observed food items stored on floor in prep area and walk-in freezer. Instructed manager to elevate all stock six inches off floor. 58-observed no allergen training available for certified manager on duty. All certified managers must provide allergen training. Priority foundation 7-42-090 citation issued

    Source: chicago.gov
    See Less
    5.3K


    For the entire day i hadn’t eaten. The only food I ate for the day was the banquet pizza made mega which was purchased at approximately 9pm, and later eaten that night at 10:30pm. After purchasing the product I stopped at McDonalds and got a DrPepper with... See More no ice and went straight home. I cooked my pizza in the oven for the recommended amount of time at the correct temperature. 425 for 20 minutes. The pizza came out of the oven and I ate it with a fork that was clean out of the drawer. Throughout the night I experienced cramping in my stomach and relatively bad gas starting around 1am. It is now 11:18 am and I am experiencing sever symptoms. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Gas, Cramps See Less
    1.3K


    Two nights ago, Banquet Breaded Chicken My boyfriend ate Banquet Pre-cooked breaded chicken pieces that got warmed up in a microwave at our local and he has had diarrhea for the past 48 hours since | Symptoms: Diarrhea See Less
    1.7K


    Ate an amazing meal, But didn’t have dessert other than a banquet apple pie in the freezer. I followed the microwave instructions completely. Next thing you know after eating it, I started getting the runs, followed by cold sweats nausea and eventually vomiting through out the night.... See More Lower back hurts from fighting off whatever attacked me from that dessert. Note: the other person I ate with did NOT eat a pie and felt fine. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Sweating See Less
    9.5K


    Suspected food poisoning. Symptoms: Vomiting
    Suspected source: banquet salisbury steak
    Onset: 11 hours
    Duration: 1 hour
    Sick: 1 | Symptoms: Vomiting See Less
    696


    I ate a banquet frozen meal around 5:30pm. Around 7:30 I began feeling ill, headache, nausea, and stomach cramps. By 2:00am I was in severe pain, vomiting, diarrhea, and extreme pain throughout my muscles. I have been sick for two days, barely able to eat. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps, Headache, Stomach Pain, Muscle Pain See Less
    266


    Banquet Mac n Cheese and Spaghetti, First I ate the Mac n cheese. It was disgusting. It was so watery with 0 flavor. I added my own cheese and milk to help it taste better because the noodles were fine. Next morning I had the spaghetti, was... See More also incredibly watered down and had not much flavor. The meatballs were okay, sauce was 60% water so it tasted like a wet tomato. That was the final straw to destroy my insides. Was in the bathroom with the runs, it all dropped out of me like a waterfall out of my butt. It hurt pretty bad. Never buy cheap frozen meals, kids. I only bought them because I thought I could trust the reviews, but I should have done my research and seen that most Banquet brand foods have been recalled MULTIPLE TIMES over the years. We also got chicken nuggets but those are safe, but NOT the patties. Only nuggets. Not much else to say but don't eat frozen food that comes out as a watery, sloppy mess. 2 days later and I'm finally getting over my ppisoning. | Symptoms: Diarrhea, Other See Less
    1.1K


    Some time this morning, Banquet patties where all I ate I just know it's food poisoning I had before long time ago | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Other See Less
    1.3K


    PA
    p.....g
    Call Banquet and give them the information from the chicken patties bag.
    Reply 4 months ago
    Food at this place. We went to thorpe park eat at this place inside the park all of us had a no less banquet box each and we are all poorly... | Symptoms: Other See Less
    643


    Last 30 days