الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    أو
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    المنتج: Mountain Dew

    تحديث: 19 فبراير 2024 14:10
    حصلت أنا وخطيبي على 12 عبوة من باجا بلاست وحرفيًا في كل مرة يشربها فيها وأنا أتحدث على الأقل في الأيام الستة الماضية الآن كان يتقيأ الصودا باستمرار. أنا وهو نعاني من متلازمة القولون العصبي، لذا فقد مررنا بهذا الأمر ولكن بعد ذلك شربته وبدأت على الفور... شاهد المزيد أشعر بالغثيان ومرضت حقًا. لقد لاحظت هذا من قبل عندما كنت أحصل عليه من تاكو بيل، لقد حصلت عليه مرتين وقمت برميه في المرتين، لذلك عرفت أنه كان Baja Blast وتمرض بناتي في كل مرة يشربونها أيضًا، لذلك بالتأكيد لن نشتري هذا المنتج ويبدو أن Mountain Dew العادي يفعل نفس الشيء معه أيضًا. | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
    4


    12/17/2023 نافورة الصودا محطة وقود كمبرلاند فارمز حصلت على حمية ماونتن ديو. عند أول رشفة بدأ فمي يتذوق مثل المعدن. تناولت رشفة أخرى معتقدًا أنني كنت عطشانًا فقط. الرشفة الثانية بدأ فمي وحلقي يحترقان قليلاً. الرشفة الثالثة التي تناولتها عندما دخلت سيارتي، بحلول الوقت الذي وصلت فيه... شاهد المزيد إلى المنزل بعد الرشفة الرابعة، أدركت أن هناك شيئًا خاطئًا جدًا في الصودا، وربما محلول التنظيف الذي تم استخدامه في الصباح الباكر. اضطررت إلى الركض إلى المنزل والبدء في الغرغرة بالماء. خلال الساعات الثلاث التالية شعرت بالدوار الشديد وعدم الشعور بالقلق. لقد قمت بالعديد من الرحلات الإضافية إلى دورة المياه في الأيام الثلاثة الماضية. احتفظت بالمشروب في ثلاجتي لأنني بحاجة إلى معرفة من يمكنه معالجة هذه المشكلة. | الأعراض: غاز, آخر, إسهال, الدوخة, غثيان انظر أقل
    191


    اشتريت فشار كبيرًا وندًا جبليًا كبيرًا الليلة الماضية، وفي حوالي الساعة 1 أو 2 صباحًا، بدأت في التقيؤ من الفشار. آمل فقط أن يتمكن كل من يقرأ هذا من الاتصال بمفتش الصحة هنا في ويتشيتا لجعله يفعل شيئًا حيال الفشار في مسرح ريجال حتى لا ينتهي الأمر... شاهد المزيد بأحد مثلي.

    الفشار كنت آمل أن يتمكن شخص ما من إرسال مفتش صحي أو وزارة الصحة للتعامل مع الفشار والزبدة المريضة. | الأعراض: غثيان, قيء
    انظر أقل
    59


    في 12-1-2023 ذهبت إلى تاكو بيل وطلبت نفس الشيء من يومين قبل ذلك كانت الوجبة القيمة تاكو وخمس طبقات من البوريتو وأعتقد أن تشالوبا مقابل 5 دولارات أكلت فقط تشالوبا وتاكو ماونتن ديو باجا بلاست أتناول الطعام الذي تركته ووضعت خمس طبقات من البوريتو في جيبي للفيلم... شاهد المزيد الذي سيشاهده. بعد حوالي 20 دقيقة من الفيلم، بدأت أتقيأ تلقائيًا في كل مكان وكان وجهي يحترق وشعرت كأنني سأفقد الوعي، والحمد لله أنني كنت الوحيد في المسرح الذي عرفت أن هناك شيئًا خاطئًا وحاولت العودة إلى المنزل وكنت مريضًا جدًا وعلى وشك أن أفقد الوعي. اضطررت إلى استدعاء سيارة إسعاف وتم نقلها إلى المستشفى وقالوا إنني أعاني من تسمم غذائي. لقد كنت أتناول الطعام في مطعم تاكو بيل هذا منذ عام 1992 وهو ما يعادل 31 عامًا ولم يحدث هذا أبدًا، لكنه حدث وكان أمرًا مروعًا للغاية. | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
    82


    التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: الإسهال
    المصدر المشتبه به: ندى الجبل
    البداية: من 12 إلى 24 ساعة
    المدة: من 4 إلى 12 ساعة
    مريض: أنا | الأعراض: إسهال انظر أقل
    3


    ابني البالغ من العمر 11 عامًا يتقيأ لساعات بعد شرب زجاجة Mountain Dew. نحن من هولندا في عطلة في بولندا. لا يوجد هذا المشروب في هولندا لذا لم أكن أعرف هذا المشروب. بعد التحقق من الإنترنت، أشعر بالحيرة حقًا في مدى سوء التوصية بهذا المشروب وعدم صحته.... شاهد المزيد إنه لأمر مخز أن هذا المنتج الرهيب لا يزال متاحًا بعد تسميم الكثير من الناس. | الأعراض: قيء انظر أقل
    8


    الليلة الماضية، بدءًا من الساعة 3 صباحًا، هوت دوج من هنا أكلت في وقت سابق من يوم أمس تناولت هوت دوج مع الكاتشب والخردل ومشروب Mountain Dew. | الأعراض: قيء, غثيان, إسهال انظر أقل
    71


    اشتريت نكهة ماونتن ديو زيرو الصيفية الجديدة. تم شراؤها في فرانكلين بولاية تينيسي. في غضون ساعة بعد شربه، أصبت بالغثيان ثم أصبت بالإسهال. كان ذلك في 1 يونيو. اشترى ابني اليوم 6 عبوات من 16.9 زجاجة من نفس النكهة ولكنها كانت عادية وليست صفرية. حدث نفس الشيء... شاهد المزيد معه... الغثيان والإسهال بعد ساعة من الشرب. تمت عملية الشراء الخاصة به في بليزانت غروف بولاية ألاباما. هناك شيء خاطئ جدًا في نكهة Mountains Dew هذه! | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
    40


    بدأ يوم السبت 3/4 بعد وقت قصير من تناول الطعام من هنا. تناولت شوكولاتة سمورز الساخنة، ورمز ندى الجبل الأحمر، وثقوب دونات الشوكولاتة، وعلبة من السوشي الكاليفورني رول. استمر الإسهال حتى يوم الأحد، وما زلت أعاني من الغثيان وآلام البطن كلما كان لدي أي طعام. | الأعراض: غثيان, إسهال, ألم المعدة انظر أقل
    468


    في 02/04/2023، حصلت على وجبة فومبو مع لفائف الفاصوليا السوداء، وثلاث طبقات من البوريتو، والبطاطس، وندى جبل باجا بلاست. أتقيأ، أقذف فوق المرحاض من الألم. الإسهال. القيء: طعم القيء الخاص بي دهني. المخاط ذو لون أصفر. كان لدي الصندوق الذي قمت بحفظه مع الإيصال عليه. لكن الطعام... شاهد المزيد الذي أكلته في حوالي الساعة 5 مساءً أصبح الآن 12:30 صباحًا في اليوم التالي وأنا أشعر بالألم. معدتي تؤلمني بشدة والقيء الذي أؤلم صدري. لدي أيضًا خلايا النحل من Eatti g the Food. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء انظر أقل
    57


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Product: Mountain Dew

    Updated: February 19, 2024 2:10 PM
    My Fiancé and I got the 12 pack of the Baja Blast and literally every time he drank it and I’m talking at-least the past 6 days now he’s been consistently throwing up the soda. He and I both suffer from IBS so we both through that... See More was the case but then I drank it and immediately started feeling nauseous and got really sick. I’ve noticed this before when I would get it from Taco Bell I got it twice and both times threw it up so I knew it was the Baja Blast and my daughters get sick every time they drink it as well so we will definitely no longer be buying this product and apparently just the regular Mountain Dew is doing the same thing to him as well. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    4


    12/17/2023 Soda fountain Cumberland Farms gas station I got a diet mountain dew. Upon first sip my mouth started tasting like metal. I took another sip, thinking I was just thirsty. 2nd sip my mouth and throat started burning a bit. Third sip I took as I... See More got into my car, by the time I got home after 4th sip, I realized something was very wrong with soda, maybe cleaning solution that was used as it was early in morning. I had to run into the house and begin gargling water. For the next 3 hours I felt very dizzy and notious. I have had many additional trips to the restroom last 3 days. I kept the drink in my refrigerator as I need to figure out who can address this issue | Symptoms: Gas, Other, Diarrhea, Dizziness, Nausea See Less
    191


    I bought a large popcorn and a large mountain dew last night, and at around 1 or 2 in the morning is when i started vomiting from the popcorn. I'm just hoping that whoever is reading this can get in touch with the health inspector here in... See More Wichita to have him or her do something about the Regal theater popcorn so that nobody winds up like me.

    The popcorn I was hoping that someone can send out a health inspector or the department of health to deal with the sicky popcorn and butter. | Symptoms: Nausea, Vomiting
    See Less
    59


    On 12-1-2023 I went into Taco Bell ordered the same thing from two days before which was the value meal taco and five layer burrito and I think a Chalupa for 5$ I only ate Chalupa and taco Mountain Dew Baja blast I eat the food I... See More left and put five layer burrito in my pocket for the movie was going to see. In about 20 minutes into the movie I automatically started vomiting everywhere And my face was burning and felt like I was going to pass out, Thank God I was the only one in the theater I Knew something was wrong and tried to head home was so sick and about to pass out. Had to call ambulance and was taken to hospital and they said I have food poisoning. I have been eating at this Taco Bell since 1992 Which equals 31 years And never had this happen, but it did and it was absolutely horrible. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    82


    Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea
    Suspected source: mountain dew
    Onset: 12 to 24 hours
    Duration: 4 to 12 hours
    Sick: Me | Symptoms: Diarrhea See Less
    3


    My son from 11 years old is vomitting for hours after drinking a bottle of Mountain Dew. We are from the Netherlands on a holiday in Poland. In the Netherlands this drink doesn't exist so i didn"t know this drink. After checking the internet i am really... See More confused how badly recommend and unhealthy this drink is. It is a big shame that this terrible product is still available after poisoning so many people. | Symptoms: Vomiting See Less
    8


    Last night starting at 3am Hot dog from here I ate earlier in the day yesterday I had hot dog with ketchup and mustard and Mountain Dew drink | Symptoms: Vomiting, Nausea, Diarrhea See Less
    71


    Bought the new Mountain Dew Zero Summertime flavor. Purchased in Franklin, TN. Within an hour after drinking it, I became nauseous and then had diarrhea. That was on June 1. Today my son purchased a 6 pack of the 16.9 bottles of the same flavor but it... See More was regular, not zero. Same thing happened with him... nausea and diarrhea an hour after drinking. His purchase was made in Pleasant Grove, AL. Something is very wrong with this flavor of Mountains Dew! | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
    40


    It started on Saturday 3/4 shortly after eating from here. I had a smores hot chocolate, a mountain dew code red, chocolate donut holes, and a pack of California roll sushi. Diarrhea continued through Sunday, and I'm still experiencing nausea and abdominal pain whenever I have any food in me. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Stomach Pain See Less
    468


    On 02/04/2023, I got a fombo meal with a black bean wrap crunch, 3 layer burrito, their potatoes and a Baja blast mountain dew . I am vomiting, I am hurling over the toilet on pain. Diarreha. Vomiting the taste of my vomit is greasy. The mucus... See More is a yellowish color. I had thr bod I saved with the receipt on it. But the food I ate that around 5 pm it's now 12:30 am the next day snd I am in pain. My stomach hurts so bad and thr vomit I'd making my chest hurt. I also have hives from eatti g the food. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting See Less
    57


    Last 30 days