الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Carmel, Indiana, United States

تحديث: 23 أكتوبر 2022 23:22
طلبت بيتزا بيبروني كبيرة في غضون ساعات، شعرت أنا وزوجتي بالغثيان والإسهال لمدة يومين. | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
1.3K


آخر مرة أكلت فيها هنا. تناولي خس هنترز كلوب أونويتش ملفوف باللحم البقري المشوي والبروفولون والطماطم وقطع الخس والمايونيز والخيار. تناولت مخلل أرباع وملح البحر ورقائق الخل يوم الجمعة 8/26/2022. الإسهال المائي وتشنجات المعدة مع حمى منخفضة الدرجة. تزداد سوءًا منذ يوم الجمعة. لا تزال تعاني من... شاهد المزيد الإسهال المائي المتفجر يوم الأحد 8/28/2022. لا قيء. لا يوجد دم في البراز | الأعراض: غثيان, إسهال, حمى, تشنجات انظر أقل
1.3K


لم يسبق لي أن أصبت بالإسهال في حياتي حتى اليوم. كانت عائلتي هناك عدة مرات من قبل وكنت أعاني دائمًا من صداع و/أو أشعر وكأنني سأتقيأ. ذهبت عائلتي إلى هذا المكان بالأمس كان لدينا هوت دوج وبرغر مع البطاطس المقلية، وعندما عدنا إلى المنزل، كان على أحد... شاهد المزيد أفراد عائلتي أن يأخذ ش* ر عندما وصلنا إلى المنزل من هناك وشعرت أنني كان على وشك التقيؤ. ذهبت إلى النوم وأنا أشعر بالغثيان في معدتي، استيقظت هذا الصباح وأصيبت بألم شديد في المعدة. لقد خرجت للتو من الحمام من الإسهال. لا أعرف ما إذا كنت أعاني من تسمم غذائي ولكننا لن نعود إلى هذا المكان في أي وقت قريب. | الأعراض: غثيان, إسهال, الصداع, ألم المعدة انظر أقل
1.3K


صنعت جبنة ماك ن من قبل Velveeta وتوقفت بسبب أسوأ تقلصات في المعدة، ولم أستطع التنفس، وأصيبت بحمى مفاجئة ثم فقدت قشعريرة الوعي. | الأعراض: غثيان, حمى, تشنجات, قشعريرة انظر أقل
1.3K


LL
L.........4
يا إلهي، لقد قمت بغمس الجبن بعد انتهاء صلاحية المخمل الخاص بي لمدة 3 سنوات. لم يكن هناك أي عفن عليها لذا اعتقدت أنها جيدة ولم أنظر إلى التاريخ أبدًا. بالأمس اعتقدت أنني سأموت كنت مريضًا جدًا. نمت لمدة 11 وأنا نائم لمدة خمس ساعات. أوه، كونوا حذرين يا رفاق. لقد أصبت بتسمم غذائي من قبل وذهبت إلى المستشفى وكان تغميسًا بالجبن من مطعم طعام مكسيكي. أشعر بتحسن اليوم بمجرد التشنج. لاحظت بالأمس أن زوجي كان في الحمام كثيرًا ولكن لم أفكر أبدًا في ذلك.. إنه لا يزال نائمًا لذا ليس لديه أي فكرة عن سبب مرضي الشديد. كنت مريضًا جدًا للتحدث. شكرًا لك وآمل أن ينقذ هذا شخصًا آخر.
رد منذ أسبوع
طلبت مخلوقات الدجاج والبطاطا المهروسة والمرق البني والفاصوليا الخضراء والمزرعة جنبا إلى جنب مع الخبز والزبدة. انتهى بي الأمر بالتقيؤ مرتين بعد بضع ساعات فقط. لم يكن جيدًا مع معدتي، وكان كل الطعام الذي طلبته سابقًا، لذا أعلم أنني لست مصابًا بالحساسية تجاه أي شيء. | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
1.3K


اليوم مع 20 دقيقة من الأكل - كل من أختي وأنا حصلت على المرضى، أكلت سلطة الدجاج التوت البري مع المفرقعات كان لديها واحد عادي بسيط، لن تأكل هناك مرة أخرى | الأعراض: إسهال انظر أقل
1.3K


اليوم ابتداءً من الساعة 2 مساءً، أنا الوحيد الذي أكل هنا والوحيد الذي مرض بدأ بألم شديد في المعدة وتشنجات وانتقل بسرعة إلى الإسهال المتفجر. ألم المعدة لم يتوقف على الإطلاق، وهو على الجانب الأيسر لذلك أعرف أنها ليست مشكلة أخرى. بدأت في غضون ساعتين من تناول... شاهد المزيد الطعام. | الأعراض: إسهال, آخر, تشنجات, ألم المعدة, غثيان انظر أقل
1.3K


ذهبت إلى هنا لالتقاط الطعام للذهاب في 4/19/22 حوالي الساعة 5:30 مساءً. حصلت على سلطة مع الخس والأرز الأبيض والدجاج وصلصة الذرة والجواكامولي على الجانب. أكلت حوالي 2 ملعقة من الجواكامولي على سلطتي.
طلبت بوريتو نباتي لزوجي مع قشرة البوريتو, أرز أبيض, حبوب بينتو, خضروات فاهيتا, صلصة... شاهد المزيد ساخنة, كيسو, جبنة عادية, القشدة الحامضة والخس.
وصلت إلى المنزل حوالي 5:45 مساءً وأكلنا بعد وقت قصير من عودتي إلى المنزل. لقد أصبت على الفور بتقلصات في المعدة استمرت بشكل جيد في الصباح الباكر (حوالي الساعة الواحدة صباحًا عندما نمت وما زالت تؤلم بعد ذلك). لم يكن لدى زوجي أي أعراض الليلة الماضية.
هذا الصباح حوالي الساعة 10:15، أصبت بالإسهال وتشنجات المعدة السيئة حقًا. فعل زوجي أيضًا حوالي 3 أو 4 مرات طوال اليوم (4/20/22). إنه الآن في فترة ما بعد الظهر حوالي الساعة 2:45 مساءً في نفس اليوم وأشعر أنا وزوجي بالسوء. أعاني من تشنجات في المعدة وكذلك هو.
لم نذهب إلى طبيب أو أي شيء لأننا فاتنا النافذة للذهاب إلى «جمع عينة». لكن كلانا كان لديه الأرز الأبيض والخس، لذلك يمكن لأي منهما أن يكون الجاني. | الأعراض: غثيان, إسهال, تشنجات
انظر أقل
1.3K


ذهبت إلى هناك وحصلت على وعاء الخبز مع الدجاج الكريمي, كان الخبز صعبًا لدرجة أنني كسرت أسناني, حصلت على ديورثيا سيئة والقيء في اليوم التالي. طعم الطعام جيد جدًا ولكن لا أعتقد أنني سأحصل على وعاء ولدت مرة أخرى. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
1.3K


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Carmel, Indiana, United States

Updated: October 23, 2022 11:22 PM
Ordered a large pepperoni pizza within hours my wife and myself had nausea and diarrhea for two days | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
1.3K


Last time I ever eat at here. Ate a Hunters Club Unwich lettuce wrapped with roast beef, provolone, tomato, lettuce shreds, mayo, and cucumber. Had a pickle quartered and sea salt and vinegar chips on Friday 8/26/2022. Watery diarrhea and stomach cramps with low grade fever. Worsening... See More since Friday. Still having explosive, watery diarrhea on Sunday 8/28/2022. No vomiting. No blood in stools | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Fever, Cramps See Less
1.3K


I've never had diarrhea in my life until today. My family has been there a few times before and I've always had a headache and or feeling like I was going to throw up. my family went to this place yesterday we had a hotdog and burger... See More with fries, when we came home one of my family members had to take a sh*t right when we got home from there and I felt like I was about to throw up. I went to sleep feeling sick to my stomach, I woke up this morning and had a massive stomach ache. I just got out of the bathroom from diarrhea. I don't know if I have food poisoning but we will not be returning to this place anytime soon. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Headache, Stomach Pain See Less
1.3K


Made mac n cheese by Velveeta and was stopped by the worst stomach cramps, I couldn't breathe, had sudden fever and then chills lost consciousness. | Symptoms: Nausea, Fever, Cramps, Chills See Less
1.3K


LL
L.........4
OMG I made cheese dip after my velvet had expired 3 years. There was no mold on it so I thought it was good and never looked at the date. Yesterday I thought i would die I was so sick. I slept for 11 and I am a five hr sleeper. Oh be careful folks. I have had food poisoning before and went to the hospital and it was cheese dip form a Mexican food restaurant. I feel better today just cramping. I noticed yesterday my husband was in the bath room a lot but never thought any thing about it ..He is still sleeping so he has no idea why I was so sick. I was to sick to talk. Thank you and I hope this saves someone else.
Reply 1 week ago
I ordered chicken critters, mashed potatoes and brown gravy, green beans, and ranch along with the bread and butter. I ended up throwing up twice just a few hours later. It did NOT sit well with my stomach, and it was all food I had ordered previously so I know I’m not allergic to anything. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
1.3K


today withing 20 minutes of eating- both my sister and I got sick, I ate the cranberry chicken salad with crackers she had the simple plain one, will never eat there again | Symptoms: Diarrhea See Less
1.3K


Today starting at 2 pm, I’m the only one who ate here and the only one who got sick  It started with intense stomach pain and cramps and quickly moved to explosive diarrhea. The stomach pain has not stopped at all, and it’s on the left side... See More so I know it’s not another issue. It started within two hours of eating the food. | Symptoms: Diarrhea, Other, Cramps, Stomach Pain, Nausea See Less
1.3K


I went to here to pick up food to go on 4/19/22 around 5:30 pm. I got a salad with lettuce, white rice, chicken, corn salsa and guacamole on the side. I ate about 2 spoonfulls of guacamole on my salad.
I ordered a veggie burrito for... See More my husband with the burrito shell, white rice, pinto beans, fajita veggies, hot salsa, queso, regular cheese, sour cream and lettuce.
I got home around 5:45pm and we ate shortly after I got home. I immediately had stomach cramps that lasted well into the early morning (around 1am is when I fell asleep and it still hurt then). My husband did not have any symptoms last night.
This morning around 10:15am I had diarrhea and really bad stomach cramps. My husband did too about 3 or 4 times throughout the day today (4/20/22). It is now in the afternoon around 2:45pm on the same day and my husband and I feel pretty bad. I have stomach cramps and so does he.
We didn't go to a doctor or anything because we kind of missed the window to go to "collect a sample". But we both had the white rice and lettuce, so either one could be the culprit. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps
See Less
1.3K


went there nd got the bred bowl with cream chicken, bread was so hard i broke my tooth, got nasty diorhea and vomiting the next day. Food taste pretty good but i dont think ill be getting the bred bowl again | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
1.3K


Last 30 days