الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

أو
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

يمكنك الحصول على التسمم الغذائي من الحساء لذيذة والسندويشات. الغثيان والقيء هما أكثر الأعراض المبلغ عنها للتسمم الغذائي في مكاليستر، وتشمل المواد المبلغ عنها عادة شطائر الدجاج والقرنبيط وحساء الجبن، ولفائف قيصر، والشاي الحلو.

آخر تحديث: 8 فبراير 2024

McAlister's Deli

أكلت كرواسون سلطة الدجاج من هارفست يوم 2/7 في حوالي الساعة 7:30 مساءً. استيقظت في 2/8 مع براز سائب تطور إلى الماء البني والطمي. بدأت الحمى حوالي الظهر ولكنها ليست عالية. المعدة صاخبة جدًا ولديها الآن الكثير من الغاز. | الأعراض: غثيان, إسهال, حمى, غاز, آخر انظر أقل
51


زوجي مريض بعد تناول الطعام وتناول وجبة في McAlister's. وذكر أن عصير الليمون كان طعمه مختلفًا وشرب نصفه فقط. بعد ساعات أصيب بتجشؤ وغثيان شديد... بعض الإسهال. نحن قلقون بشأن نظافة آلة عصير الليمون الخاصة بهم. بدا غير ملون. تحديث: لقد تناول أيضًا شطيرة 4 جبنة مذابة... شاهد المزيد (بدون طماطم) وكيسًا من رقائق ملح البحر المغلقة، لكننا ما زلنا نعود إلى عصير الليمون. لقد علق لي حول ذلك في الوجبة وتوقف عن شربها. أخبرني لاحقًا أنه نوع مختلف من الحامض. لقد كانت ليلة طويلة مع إسهال مائي جدًا، وبما أنه لم يكن قادرًا على التقيؤ بسهولة، فقد كان لديه الكثير من «البصاق»... التجشؤ المستمر، وما إلى ذلك، لم أواجه أي مشاكل وطلبت الشاي وساندويتش النادي. قلقون جدًا بشأن الممارسات المستخدمة في صيانة أجهزتهم والحفاظ عليها نظيفة... كيف يتم تدريب الموظفين والمكونات المستخدمة. | الأعراض: إسهال, غثيان انظر أقل
40


أكلت في المطعم ومرضت بشدة. أنا وزوجي حصلنا على الغلاف. لقد تقيأت وأصاب بالإسهال. كان ذلك في 1/13/2024 | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
226


الجمعة 12 يناير 2024 لست متأكدًا ولكن الشيء الوحيد الذي كان علي تناوله طوال اليوم هو ساندويتش النادي والشبت المخلل وحساء التورتيلا بالدجاج والبسكويت من McAlister's Deli. كانت المرة الأولى لي هناك على الإطلاق. إنه الطعام الوحيد الذي أكلته طوال يوم الجمعة 1/12/24 ثم استيقظت مريضًا جدًا... شاهد المزيد صباح السبت 1/13/24. كانت الأعراض تشنجات شديدة مؤلمة، وغثيان، وقيء، وإسهال لا يمكن السيطرة عليه، والتعب، والصداع، والشعور بالمرض.
التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والقيء وآلام المعدة والتشنجات والصداع
المصدر المشتبه به: ساندويتش الديك الرومي ولحم الخنزير المقدد. شوربة تورتيلا بالدجاج
البداية: من 12 إلى 24 ساعة
المدة: عدة أيام | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, الصداع, التعب, تشنجات, ألم المعدة
انظر أقل
227


ذهبت إلى هناك وتناولت أسوأ مذاق للماك والجبن. بني طفيف ولكن أعتقد أنه تم حرق بعض الشيء. بعد أقل من يوم بقليل بدأت أشعر بالغثيان. عندما وصلت إلى المنزل، تقيأت 12 مرة وبدأت أعاني من حمى منخفضة الدرجة. كانت الأيام الثلاثة التالية تعاني من عقدة في المعدة... شاهد المزيد وقشعريرة وإسهال وألم في كل مكان. نمت لمدة يومين متتاليين في عذاب. أخيرًا تجاوزوا الأمر. لم آكل شيئًا آخر بين كل ذلك ولم يكن الإنفلونزا أو كوفيد. لم تأكل الزوجة ماك إن تشيز وكانت بخير. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى, قشعريرة, ألم المعدة, آلام الجسم انظر أقل
24


بعد تناول شطيرة سلطة الدجاج من مطعم McAllister's deli في 13 نوفمبر 2023، أصبت بإسهال شديد لا يمكن السيطرة عليه مع فقدان الوعي تقريبًا وتسبب في عدم انتظام ضربات القلب (شطيرة سلطة الدجاج) إسهال لا يمكن السيطرة عليه | الأعراض: إسهال, آخر انظر أقل
50


تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: إسهال
مصدر مشتبه به: سلطة سيزر مع إضافة الديك الرومي
البداية: من 4 إلى 12 ساعة
المدة: 12 إلى 24 ساعة
مريض: أنا | الأعراض: إسهال انظر أقل
48


أكلت حساء البروكلي والجبن مع إضافة 4 حبات من الجبن مع إضافة الديك الرومي. بينما كان لا يزال في المطعم اضطررت إلى الركض إلى الحمام. ثم في المنزل، ربما بعد 6 ساعات، بدأ القيء والإسهال الشديد. كنت أتقيأ لمدة ساعتين متتاليتين. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
57


لتناول العشاء في 15/9/23، تناول 3 أفراد من العائلة المعكرونة والجبن التي تم طلبها للاستلام في الساعة 7:30 مساءً. استيقظنا جميعًا مع آلام في الجزء العلوي من المعدة والغثيان. | الأعراض: غثيان, ألم المعدة انظر أقل
129


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
Please provide email or phone
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

You can get food poisoning from deli soups and sandwiches. Nausea and vomiting are the most reported symptoms of McAlister's Deli food poisoning and commonly reported items include chicken sandwiches, broccoli and cheese soup, Caesar wraps, and sweet tea.

Last updated: February 8, 2024

McAlister's Deli

Ate harvest chicken salad croissant on 2/7 at about 7:30 pm. Woke up on 2/8 with loose stool which progressed to brown water and silt. Fever started about noon but is not high. Stomach is very noisy and now have a lot of gas. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Fever, Gas, Other See Less
51


My husband is sick after eating and having a meal at McAlister's. He mentioned the lemonade tasted different and only drank half. Hours later he has had belching and severe nausea...some diarrhea. We are concerned about the cleanliness of their lemonade machine. It seemed off-color. Update: He... See More also ate a 4 cheese melt sandwich (with no tomato) and a bag of closed sea salt chips, but we still go back to the lemonade. He made a comment to me about it into the meal and stopped drinking it. Told me later it was a different kind of sour. It has been a long night with VERY watery diarrhea and since he's never been able to vomit easily, he did have lots of "spit"...constant belching, etc. I've had no issues and I ordered tea & the Club sandwich. Very concerned on what practices are used in maintaining and keeping their machine clean...how employees are trained and the ingredients used. | Symptoms: Diarrhea, Nausea See Less
40


I ate at the restaurant an got very sick. Me an my husband had the wrap. I have throwing up so has he an diarrhea.it was on 1/13/2024 | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
227


Friday January 12, 2024 Not sure but the only thing I had to eat all day was a club sandwich, dill pickle spear, chicken tortilla soup, and cookie from McAlister’s Deli. It was my first time in there ever. It’s the only food I’d eaten all day... See More Friday 1/12/24 and then I woke very sick Saturday Morning 1/13/24. Symptoms were painful severe cramps, nausea, vomiting, uncontrollable diarrhea, fatigue, headache, ill feeling.
Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Cramps, Headache
Suspected source: Turkey, ham, and bacon club sandwich. Chicken tortilla soup
Onset: 12 to 24 hours
Duration: Several days | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Headache, Fatigue, Cramps, Stomach Pain
See Less
228


Went there and had the worst tasting Mac and cheese. Slight brown but figured it was just burnt some. A little less than a day later I started getting nauseous. When I got home I threw up 12 times and started to run a low grade fever.... See More The next 3 days were knot in stomach, chills, diarrhea amd aching all over. Slept for like 2 days straight in agony. Finally getting over it. I ate nothing else between all of that and it was not the flu or covid. Wife did not eat the Mac n cheese and she was fine. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Chills, Stomach Pain, Body Ache See Less
24


After eating chicken salad sandwich from McAllister's deli on November 13, 2023, I had explosive uncontrollable diarrhea with almost passing out and caused abnormal heart rhythm (Chicken salad sandwich) Uncontrollable diarrhea | Symptoms: Diarrhea, Other See Less
50


Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea
Suspected source: Caesar salad with turkey added
Onset: 4 to 12 hours
Duration: 12 to 24 hours
Sick: Me | Symptoms: Diarrhea See Less
48


Wednesday. Homewood Alabama McAllister’s Not sure but had a Memphian and sprite | Symptoms: Vomiting, Nausea, Diarrhea See Less
244


Ate broccoli and cheese soup and a 4 cheese melt with turkey added. while still at the restaurant had to run to the restroom. then at home, probably 6 hours later, the vomiting and severe diarrhea started. been vomiting for 2 hours straight. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
57


For dinner on 9/15/23, 3 family members ate macaroni & cheese that was ordered for pick up at 7:30PM. All of us woke up with upper stomach pain & nausea. | Symptoms: Nausea, Stomach Pain See Less
129


Last 30 days