لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
USA
اسم الشركة: بوبو
اسم العلامة التجارية: بوبو
وأشار المنتج: القيقب البقان الشوفان بار
سبب التذكير: الفول السوداني غير المعلن
FDA تاريخ استدعاء: 23 مارس 2021
تفاصيل التذكير: بوبو من بولدر، كولورادو تصدر استدعاء طوعي من بوبو القيقب البقان الشوفان الحانات لأنها قد تحتوي على الفول السوداني غير المعلنة. الأشخاص الذين لديهم حساسية أو حساسية شديدة تجاه الفول السوداني معرضون لخطر رد فعل تحسسي خطير أو مهدد للحياة إذا كانوا يستهلكون هذه المنتجات.

تم توزيع البارات القيقب البقان من خلال متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد ومن خلال الطلبات عبر الإنترنت على www.eatbobos.com. المنتج يمكن تحديدها من قبل رمز الكثير وجدت على ختم على الجزء الخلفي من شريط: 0L30112B، أفضل بواسطة 7/30/21 أو 7/31/21. القضبان هي 3oz ويمكن أن يكون شريط واحد أو في مربع من 12. رمز اتحاد الوطنيين الكونغوليين: 829262000210

ولم يبلغ عن أي أمراض حتى الآن. بدأ الاستدعاء بعد اكتشاف أن المنتج الذي يحتوي على الفول السوداني تم توزيعه في عبوة لم تكشف عن وجود الفول السوداني على سطح المكون. لم يتأثر أي منتج بوبو آخر مع هذا أفضل تاريخ شراء.

يجب على المستهلكين الذين اشتروا الكثير المتضررة إعادة المنتج إلى المكان الذي تم شراؤه لطلب تبادل أو استرداد كامل إذا كان هناك قلق الحساسية. ثم يجب التخلص من المنتج المتضرر في مكان آمن وعدم استهلاكه. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على info@eatbobos.com أو 303-938-1977 بين الاثنين - الجمعة، 8:00 حتي 4:00 MDT.

تحقق من تفاصيل الاستدعاء الكامل على fda.gov

المصدر: إدارة الأغذية والعقاقير

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
USA
Company name: Bobo’s
Brand name: Bobo’s
Product recalled: Maple Pecan Oat Bar
Reason of the recall: Undeclared Peanuts
FDA Recall date: March 23, 2021
Recall details: Bobo’s of Boulder, Colorado is issuing a voluntary recall of Bobo’s Maple Pecan Oat Bars because they may contain undeclared peanuts. People who have an allergy or severe sensitivity to peanuts run the risk of serious or life-threatening allergic reaction if they consume these products.

Maple Pecan Bars were distributed through retail stores nationwide and through online orders at www.eatbobos.com. The product can be identified by the lot code found on a stamp on the back of the bar: 0L30112B, Best By 7/30/21 or 7/31/21. The bars are 3oz and may be a single bar or in a box of 12. UPC Code: 829262000210

No illnesses have been reported to date. The recall was initiated after it was discovered that product containing peanuts was distributed in packaging that did not reveal the presence of peanuts on the ingredient deck. No other Bobo’s product with this best buy date was impacted.

Consumers who have purchased the affected lot should return the product to where it was purchased to request an exchange or full refund if there is an allergy concern. Affected product should then be discarded in a secure place and not consumed. For more information, please contact us at info@eatbobos.com or 303-938-1977 between Monday – Friday, 8am-4pm MDT.

Check the full recall details on fda.gov

Source: FDA