الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

أو
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Universal Studios Florida, 6300 Universal Boulevard, Orlando, 32819 Florida, United States

آخر تقرير: 3 ديسمبر 2023 23:53
CQ

Nausea, Diarrhea, Headache

منذ شهرين

لدينا رقائق التاكو guacamole و queso.chips.were.old كانت سندويشات التاكو سيئة أصيبت بالغثيان والصداع الناجم عن الإسهال الشديد 69 دولارًا للإصابة بالمرض.. كان المكان المكسيكي على الجانب الآخر من مكان البرجر الذي كان مغلقًا.
التجديد... استوديوهات عالمية. لكن مكان البرغر كان مثلهم منذ 20 عامًا - ليس اسمًا... شاهد المزيد مؤكدًا ولكن أيضًا. حق مكان البرجر الذي يتم تجديده | الأعراض: غثيان, إسهال, الصداع انظر أقل
706


XC

Diarrhea, Vomiting

منذ 5 أشهر

أكلت هذا المساء فقط في منفذين في استوديوهات يونيفرسال ستوديوز ليلة الهالوين. واحدة باعت دجاج الفشار بجوار حدث هاري بوتر وكعكة ديك رومي أصغر بجوار السفينة الدوارة (انسى الاسم) ولكن في الساحة. | الأعراض: إسهال, قيء انظر أقل
706


ZZ

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ 9 أشهر

التسمم الغذائي من الغداء Margaritaville.
كنت أتقيأ بعد ظهر اليوم في الحديقة وطوال الليل. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
706


EG

Nausea, Vomiting, Dehydration, Weakness

منذ سنة

اشترت ابنتي البالغة ساق ديك رومي في IOA بالقرب من منطقة النزهة. أكلتها أنا وهي فقط ولم يأكلها أي شخص آخر في حزبنا. بدأت تشعر بالغثيان حيال وقت العشاء وتقيأت طوال الليل. استيقظت مريضة في منتصف الليل. نحن الاثنان الوحيدان اللذان أصيبا بالمرض وكان كلاهما على ما... شاهد المزيد يرام باستثناء القليل من الضعف والجفاف في الصباح. | الأعراض: غثيان, قيء, الجفاف, ضعف انظر أقل
473


DP

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ سنة

أكل الابن ساق ديك رومي في عربة في يونيفرسال ستوديوز فلوريدا (من العربة الأقرب إلى معرض Animal Actors Show يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 وتعرض للتسمم الغذائي طوال عطلة نهاية الأسبوع. كما أن المعجنات كانت صلبة للغاية. لقد انخفضت جودة يونيفرسال ستوديوز كثيرًا. عار عليهم! | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
474


GB

Diarrhea, Nausea, Vomiting

منذ سنة

مقهى الخمسينيات في هذا المكان برجر بريسكيت باربيكيو بريسكيت برجر في مقهى العشاء. الأعراض بعد 4-5 ساعات. الهبات الساخنة. لم يتم هضم البريسكيت على الإطلاق وتم تقيؤ. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء انظر أقل
473


FI

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ سنة

موقف كروستيلاند هوت دوج- ساق الديك الرومي، قيل لي أنه كان من الضروري الحصول على ساق الديك الرومي أثناء وجوده في Universal. لذا بالأمس في اليوم الأخير من إجازتنا في أورلاندو، حصلت على واحدة من منصة الهوت دوج في كروستيلاند. بعد حوالي 20 دقيقة بدأت معدتي في... شاهد المزيد الغرغرة. لقد مررت بها ربما إلى الكثير من الطعام. ذهبت إلى الفراش واستيقظت مبكرًا جدًا مع الإسهال متبوعًا بقيء كميات غير حقيقية من ساق الديك الرومي جزئيًا. لقد كنت أتقيأ وأعاني من إسهال فظيع طوال الـ 11 ساعة الماضية وأنا غير قادر على إبقاء الماء. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
473


HW

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ سنتين

كان لديه هوت دوج من حامل صغير على الجانب الآخر مباشرة من ركوب عائلة سمبسون. لم يأكل أي شيء آخر طوال اليوم. الإسهال والقيء طوال الليل، فظيع حقا. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
474
1 نصيب


BQ

Nausea, Diarrhea, Vomiting

منذ سنتين

أكلنا في عدد قليل من الأماكن اليوم وصديقتي وأختي يتقيأ في الفندق. أعتقد أنها كانت أرجل الدجاج أو الهوت دوغ لديهم لأنني لا أشعر بالمرض وهذا كل ما لم أكله أنهم فعلوا. في محاولة للحصول على رد ولكن الحديقة لا تستجيب. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
473


VD

Diarrhea, Fever, Nausea, Vomiting

منذ 4 سنوات

I ate tat the three broomsticks. Had the fish and chips. However so did my sister do it was either my pieces. Or the tarter sauce since she didn’t have any with her fish., One out of two. Symptoms started 1 - 1.5 hrs after eating. Symptoms... شاهد المزيد include: nausea, vomiting, diarrhea, clotting a fever as well as freezing cold shakes. | الأعراض: إسهال, حمى, غثيان, قيء انظر أقل
707


تقارير ذات صلة

التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والقيء وآلام المعدة
المصدر المشتبه به: ساق تركيا
البداية: من 4 إلى 12 ساعة
المدة: 12 إلى 24 ساعة
المرضى: شخصان | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, ألم المعدة انظر أقل
706


تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال وآلام المعدة
المصدر المشتبه به: مقهى جوراسيك
البداية: من 12 إلى 24 ساعة
المدة: 4 إلى 12 ساعة
مريض: أنا | الأعراض: إسهال, ألم المعدة انظر أقل
982


تناولت هوت دوج من أحد بارات الوجبات الخفيفة في يونيفرسال ستوديوز خلال ليلة الرعب ليلة السبت 14 أكتوبر وبدأت أشعر بالمرض يوم الأحد 15 أكتوبر. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
984


تاريخ الإغلاق: 02/12/2024

الانتهاك:
- أولوية عالية - نشاط الصراصير موجود كما يتضح من الصراصير الحية الموجودة. 9 صراصير حية على الحائط خلف الرف الموجود بجوار الحوض المكون من ثلاث حجرات. 1 صرصور حي على الحائط يحتوي على صابون ومناشف ورقية بجوار خط الطهي 1 صرصور حي... شاهد المزيد على الأرض تحت سطح مسطح 1 صرصور حي على حشية يمكن الوصول إليه في المبرد بجوار السطح المسطح 2 صرصور حي على الأرض بجانب رف الخبز 1 صرصور حي على الحائط خلف حوض اليد يقع بجوار رف الخبز 1 مباشر صرصور على الأرض تحت متناول اليد في المبرد الموجود بالقلايات 1 صرصور حي على حشية في متناول اليد في المبرد بواسطة القلايات. المجموع = 17 صرصورًا حيًا

المصدر: وزارة الصحة في فلوريدا
انظر أقل
473


تاريخ الإغلاق: 02/13/2024

الانتهاكات:
- أولوية عالية - الحشرات الطائرة الحية الصغيرة في المطبخ ومنطقة إعداد الطعام ومنطقة تخزين الطعام و/أو منطقة البار. تمت ملاحظة 4 حشرات طائرة عن طريق الصرف الأرضي والأنبوب تحت منطقة غسالة الأطباق تمت ملاحظتها 1 حشرة طائرة في البار تمت ملاحظتها 1... شاهد المزيد حشرة طائرة بواسطة حوض الممسحة إجمالي 6 حشرات طائرة حية**تحذير**

- أولوية عالية - لا يتم فصل الأطعمة الحيوانية الخام بشكل صحيح عن بعضها البعض في وحدة التخزين بناءً على الحد الأدنى لدرجة حرارة الطهي المطلوبة. يصل البيض الخام فوق لحم الخنزير المقدد في الإعداد الرئيسي إلى المبرد **تم تصحيحه في الموقع** **تحذير**

- أولوية عالية - مادة سامة/مادة كيميائية مخزنة بشكل غير صحيح. رذاذ مطهر على الطاولة مع ميكروويف**تم تصحيحه في الموقع** **تحذير**

- أولوية عالية - قاطع المكنسة الكهربائية مفقود في صنبور حوض الممسحة أو عند التركيب/الفاصل المضاف إلى صنبور حوض الممسحة. على جميع الأطراف الثلاثة المنفصلة **تحذير**

المصدر: وزارة الصحة في فلوريدا
انظر أقل
706


تاريخ الإغلاق: 02/15/2024

الانتهاكات:
- أولوية عالية - - من الفحص الأولي: أولوية عالية - الحشرات الحية الطائرة الصغيرة في المطبخ ومنطقة إعداد الطعام ومنطقة تخزين الطعام و/أو منطقة البار. 3 حشرات طائرة فوق المقلاة 3 حشرات طائرة تحت الخزانة أسفل حوض الغسيل اليدوي عند خط الطهي... شاهد المزيد 10 حشرات طائرة في منطقة التخزين بجوار النافذة 1 حشرة طائرة في غرفة الطعام إجمالي 17 حشرة طائرة** شكوى الإدارة** - من فحص المتابعة 2024-02-15: تمت الملاحظة 2/15/24 2 حشرة طائرة في المطبخ 1 حشرة طائرة في غرفة الطعام إجمالي 3 حشرات طائرة** تم تمديد الوقت**

- أولوية عالية - - من الفحص الأولي: أولوية عالية - نشاط القوارض موجود كما يتضح من فضلات القوارض التي تم العثور عليها. 5 قوارض تسقط تحت متناول اليد في المبرد حسب المنطقة الإعدادية 2 سقوط القوارض تحت السجل في المنضدة الأمامية 3 فضلات القوارض تحت منطقة المنضدة الأمامية المجموع 10 فضلات للقوارض **تكرار المخالفة** ** شكوى الإدارية** - من فحص المتابعة 2024-02-15: لوحظ في 2/15/24 8 فضلات تحت صينية الطعام عند خط الطهي قام المالك بتنظيف الفضلات الوقت ممتد** **تم تمديد الوقت **

- أولوية عالية - - من الفحص الأولي: أولوية عالية - التحكم في الوقت/درجة الحرارة لتبريد الأطعمة الآمنة عند درجة حرارة تزيد عن 41 درجة فهرنهايت. لحم البقر {لكل مشغل لمدة 30 دقيقة} (50 فهرنهايت)، تم اتخاذ الإجراءات التصحيحية، وأعاد المالك المنتج إلى المبرد - من فحص المتابعة 2024-02-15: **تم تمديد الوقت**

المصدر: وزارة الصحة في فلوريدا
انظر أقل
706


تاريخ الإغلاق: 02/16/2024

الانتهاكات:
- أولوية عالية - حشرات حية صغيرة تطير في المطبخ ومنطقة إعداد الطعام ومنطقة تخزين الطعام و/أو منطقة البار. 30 حشرة طائرة في الخط الأمامي ومحطة القهوة ومحطة الكريب ومنطقة حوض غسيل اليدين. هبطت 3 حشرات طائرة على حافة الإبريق. 10 حشرات طائرة... شاهد المزيد في المطبخ بالقرب من حوض 3 حجرات وحوض ممسحة. **تكرار المخالفة** **شكوى إدارية**

- أولوية عالية - قشر البيض المستخدم أو المخزن مع الشقوق أو الأصداف المكسورة. انظر إيقاف البيع. /بيضة واحدة، يمكن الوصول إلى المطبخ في المبرد. **تحذير**

- أولوية عالية - القفازات ذات الاستخدام الواحد لا تتغير حسب الحاجة بعد تغيير المهام أو عند تلفها أو اتساخها. ذهب الموظف الذي يرتدي القفازات إلى منطقة تناول الطعام الخارجية ولمس الموز ولم يتم تغيير/تقديم المشورة بشأن القفازات/ **تم تصحيحه في الموقع** **تحذير**

المصدر: وزارة الصحة في فلوريدا
انظر أقل
473


في إجازة مع والدي وأطفالي يوم 2/26/24. ذهبت إلى المطعم لتناول العشاء. طلب ابني شريحة لحم وشاركها مع ابنتي. في الساعة 2:30 صباحًا في فندقنا، استيقظت ابنتي وهي تتقيأ. بعد حوالي ساعة، كان ابني يفعل الشيء نفسه. أنا وأبي لا نعاني من أي أعراض. | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
473


في المساء الماضي أكلت ابنتي وعائلتي في Benihana. استيقظت في الساعة 2 صباحًا وهي تتقيأ وتتقيأ بشكل لا يمكن السيطرة عليه. أعتقد المعكرونة لأنه لا يوجد شخص آخر مريض وكانت الوحيدة التي أكلت المعكرونة. لا شيء حقًا. أول مرة تواجه هذا. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء انظر أقل


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
Please provide email or phone
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Universal Studios Florida, Universal Boulevard, Orlando, FL, USA

Latest report: December 3, 2023 11:53 PM
CQ

Nausea, Diarrhea, Headache

2 months ago

We have tacos chips guacamole and queso.chips.were.old tacos were bad got nausea and bad diaria headache 69 bucks to get sick..it was the Mexican place right across from.the burger spot.that was closed.for
Renovation...universal studios.but burgers place been their like 20 years not sure name but too.right of... See More the burger place being renovated | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Headache See Less
711


XC

Diarrhea, Vomiting

5 months ago

I only ate this evening at two outlets in universal studios Halloween night. One that sold popcorn chicken next to the Harry Potter event and a smaller turkey bun next to roller coaster (forget the name) but on the square. | Symptoms: Diarrhea, Vomiting See Less
711


ZZ

Nausea, Diarrhea, Vomiting

9 months ago

Food poisoning from lunch Margaritaville.
I was vomiting the later afternoon at the park and the whole night. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
711


EG

Nausea, Vomiting, Dehydration, Weakness

1 year ago

My adult daughter bought a turkey leg in IOA near the picnic area. She and I ate it only no one else in our party ate it. She began to feel sick about dinner time and vomited through out the night. I woke up sick in the... See More middle of the night. We are the only two who fell sick and both were ok except a little weak and dehydrated by morning. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Dehydration, Weakness See Less
472


DP

Nausea, Diarrhea, Vomiting

1 year ago

Son ate a turkey leg at a cart at Universal Studios Florida (from the cart nearest to the Animal Actors Show on Friday, Oct. 14, 2022 and had food poisoning all weekend. Also, pretzels were rock hard. Universal Studios quality has gone WAY down. Shame on them! | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
473


GB

Diarrhea, Nausea, Vomiting

1 year ago

50’s Cafe at this place bbq brisket burger Bbq brisket burger at The diner cafe. Symptoms after 4-5 hours. Hot flashes. The brisket did not digest at all and was vomited up. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting See Less
472


FI

Nausea, Diarrhea, Vomiting

1 year ago

Krustyland Hot Dog stand- the turkey leg, I was told it was a must have to get the turkey leg while at Universal. So yesterday the last day of our Orlando vacation I got one from the hotdog stand in Krustyland. About 20 min later my stomach... See More began to gurgle. I passed it off as perhaps to much food. I went to bed and woke up very early with diarrhea followed by vomiting unreal amounts of partially turkey leg. I have been throwing up and have had horrible diarrhea for the last 11 hours and I am unable to hold water down. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
472


HW

Nausea, Diarrhea, Vomiting

2 years ago

Had a hotdog from a small stand directly across from the Simpsons ride. Ate nothing else all day. Diarrhea and vomiting all night, truly terrible. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
473
1 Share


BQ

Nausea, Diarrhea, Vomiting

2 years ago

We ate at a few places today and my girlfriend and sister are throwing up in the hotel. I think it was the chicken legs or hotdogs they had because I’m not feeling sick and that’s all I didn’t eat that they did. Trying to get a refund but the park is not responding. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
472


VD

Diarrhea, Fever, Nausea, Vomiting

4 years ago

I ate tat the three broomsticks. Had the fish and chips. However so did my sister do it was either my pieces. Or the tarter sauce since she didn’t have any with her fish., One out of two. Symptoms started 1 - 1.5 hrs after eating. Symptoms... See More include: nausea, vomiting, diarrhea, clotting a fever as well as freezing cold shakes. | Symptoms: Diarrhea, Fever, Nausea, Vomiting See Less
712


Related Reports

Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain
Suspected source: Turkey leg
Onset: 4 to 12 hours
Duration: 12 to 24 hours
Sick: 2 people | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain See Less
711


Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain
Suspected source: Jurassic cafe
Onset: 12 to 24 hours
Duration: 4 to 12 hours
Sick: Me | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain See Less
981


I had a hot dog from one of the snack bars at universal studios during horror night Saturday night October 14th and started feeling sick on Sunday, October 15th. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
983


Possibly from hot dog from the Simpsons area or water from drinks Fountain at Harry Potter ride | Symptoms: Diarrhea See Less
472


Closure Date: 02/12/2024

Violation:
- High Priority - Roach activity present as evidenced by live roaches found. 9 live roaches on wall behind rack that's located next three compartment sink. 1 live roach on wall that has soap and paper towels next to cook line 1 live... See More roach on floor under flat top 1 live roach on gasket on reach in cooler next to flat top 2 live roaches on floor by bread rack 1live roach on wall behind hand sink located by bread rack 1 live roach on floor under reach in cooler located by fryers 1 live roach on gasket in reach in cooler by fryers. Total= 17 live roaches

Source: Florida Department of Health
See Less
472


Closure Date: 02/13/2024

Violations:
- High Priority - Live, small flying insects in kitchen, food preparation area, food storage area and/or bar area. Observed 4 flying insects by floor drain and pipe under dishwasher area Observed 1 flying insect at bar Observed 1 flying insect by mop... See More sink Total 6 live flying insects **Warning**

- High Priority - Raw animal foods not properly separated from each other in holding unit based upon minimum required cooking temperature. Raw shell eggs over bacon in main prep reach in cooler **Corrected On-Site** **Warning**

- High Priority - Toxic substance/chemical improperly stored. Sanitizer spray on table with microwave **Corrected On-Site** **Warning**

- High Priority - Vacuum breaker missing at mop sink faucet or on fitting/splitter added to mop sink faucet. On all 3 splitter ends **Warning**

Source: Florida Department of Health
See Less
711


Closure Date: 02/15/2024

Violations:
- High Priority - - From initial inspection : High Priority - Live, small flying insects in kitchen, food preparation area, food storage area and/or bar area. 3 flying insects above fryer 3 flying insects under cabinet below hand wash sink at cook... See More line 10 flying insects in storage area by window 1 flying insect in dining room Total 17 flying insects **Admin Complaint** - From follow-up inspection 2024-02-15: Observed 2/15/24 2 flying insects in kitchen 1 flying insects in dining room Total 3 flying insects **Time Extended**

- High Priority - - From initial inspection : High Priority - Rodent activity present as evidenced by rodent droppings found. 5 rodent dropping under reach in cooler by prep area 2 rodent dropping under register at front counter 3 rodent droppings under front counter area Total 10 rodent droppings **Repeat Violation** **Admin Complaint** - From follow-up inspection 2024-02-15: Observed on 2/15/24 8 droppings under griddle at cook line Owner cleaned up droppings Time Extended** **Time Extended**

- High Priority - - From initial inspection : High Priority - Time/temperature control for safety food cold held at greater than 41 degrees Fahrenheit. Beef {per operator out for 30 mins} (50 F), corrective action taken, owner placed item back in to cooler - From follow-up inspection 2024-02-15: **Time Extended**

Source: Florida Department of Health
See Less
711


Closure Date: 02/16/2024

Violations:
- High Priority - Live, small flying insects in kitchen, food preparation area, food storage area and/or bar area. 30 flying insects at front line, coffee station, crepe station and hand wash sink area. 3 flying insects landed on the pitcher rim. 10... See More flying insects in kitchen near 3 compartment sink and mop sink. **Repeat Violation** **Admin Complaint**

- High Priority - Shell eggs in use or stored with cracks or broken shells. See stop sale./one shell eggs, kitchen reach in cooler. **Warning**

-High Priority - Single-use gloves not changed as needed after changing tasks or when damaged or soiled. Employee with gloves on went to outside dining area and touched bananas and no gloves changed/advised/ **Corrected On-Site** **Warning**

Source: Florida Department of Health
See Less
473


On vacation with my dad and kids on 2/26/24. Went to the restaurant for dinner. My son ordered a steak and shared it with my daughter. At 2:30 AM at our hotel, my daughter woke up throwing up. About an hour later, my son was doing the same. Both my dad and I aren't having any symptoms. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
472


Last 30 days