الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

or
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

Dover, Delaware, United States

تحديث: 9 نوفمبر 2022 22:47
الكرنب الأخضر وبعد فترة وجيزة من العنب
حسنًا، لقد قمت بطهي خضار الكرنب وبعد فترة وجيزة من تناول العنب. في غضون 20 دقيقة بدأت أعاني من أسوأ تشنجات في المعدة على الإطلاق!! جلست في المرحاض خرجت بعد 5 دقائق في المرحاض مع تشنجات فائقة وركضت من البنك.... شاهد المزيد عندما استمر ذلك انقلبت معدتي وبدأت في التقيؤ من الأمام ومن الخلف في نفس الوقت!!! تحدث عن الرعب الذي بدأت في الاتصال بيسوع للحصول على المساعدة والقليل من الراحة، من فضلك قل لي ما الخطأ الذي ارتكبته؟؟ أو ماذا تعتقد أنه حدث هنا؟؟؟؟ | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
345


أكلته وظهرت عليه أعراض تشبه الحمى لساعات حتى رميتها مرة أخرى أخيرًا. عدم تناول الطعام هناك مرة أخرى، أمر مؤلم للغاية. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى انظر أقل
346


أمرت أنا وابنتي من هناك منذ يومين، وقد مرضت الغثيان والإسهال وآلام في المعدة منذ ذلك الحين | الأعراض: إسهال, غثيان, ألم المعدة انظر أقل
345


طهي الروبيان لتناول العشاء ليلة الأربعاء، وبعد ساعات قليلة بدأت معدتي القتل. في صباح اليوم التالي كنت مريضا مجنونا القيء والحمى وبعد 4 أيام لا تزال تعاني من اضطراب في المعدة والإسهال. لن آكل الروبيان من هناك مرة أخرى. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, حمى انظر أقل
345


Lucky Charms أتذكر أنه بعد فترة وجيزة من تناول سحر الحظ لتناول طعام الغداء, بدأت معدتي تشعر بالضيق حقًا. ثم بدأت تشنج، وكنت أعرف أنني بحاجة للذهاب إلى الحمام. بعد الإصابة بالإسهال وإيقافه طوال اليوم, كنت أعرف أنه من Lucky Charms. لقد مر بضعة أشهر، لكنني نادراً... شاهد المزيد ما أمرض وأتذكر هذه الحادثة جيدًا. | الأعراض: إسهال, تشنجات انظر أقل
345


الاثنين 04/05 ذهبت أنا وزوجي إلى هذا الموقع وحصلت على 2 quesadillas ودجاج واحد ولحم الخنزير المسحوب. استيقظنا المرضى في صباح اليوم التالي، والغثيان والقيء والتشنجات والحمى. | الأعراض: غثيان, قيء, حمى, تشنجات انظر أقل
345


ابني مرحلة ما قبل المدرسة أعطاه البعض ليأخذه إلى المنزل، لذلك قررت أن أجعله حتى لتناول طعام الغداء... بعد لحظات قليلة أخبرني أن معدته كانت تؤذي الشيء التالي الذي أعرفه ربما بعد 20 دقيقة تقيأ في جميع أنحاء الأريكة وبعد ذلك بعد أن أغسلها لديه بعض الماء... شاهد المزيد للشرب و تقيأ الماء و ذلك عندما علمت أنه مصاب بالتسمم الغذائي. | الأعراض: إسهال, قيء انظر أقل
346


بالأمس، تم تقديم الدجاج النيء هناك أنا وحدي. طلبت وجبة دجاج بافلو جديدة، 6 قطع من الدجاج. كانت صلصة الجاموس حارة للغاية. لكن شذرات كانت ناعمة، أكلت 5، في السادس، عضت إلى النصف، لرؤية اللحوم النيئة تمامًا. لقد أرجعتها، واتفقوا على أنها RAW، التقطت صورًا لها. وطلب... شاهد المزيد اسم Gms. رقم... حصلت على استرداد، ذهبت إلى المنزل، بعد حوالي 6 ساعات. لقد مرضت بعنف | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء انظر أقل
346


لذلك ذهبت للحصول على طعامهم الليلة الماضية مع صديق وحصلت للتو على وعاء مع الدجاج والذرة والأرز، شيء خاص. حصلت على القشدة الحامضة والجواكامولي على الجانب. كان كل شيء على ما يرام حتى حوالي 5 دقائق من تناول الوعاء وبدأ فكي يضر كثيرًا وكنت أصاب بصداع (امتص... شاهد المزيد لأنني كنت جائعًا). أضع طعامي، وبعد أخذ 30 دقيقة لهضمه، بدأت آلام المعدة في الظهور. كنت أشعر بالغثيان وبدأت في الحصول على تفوح منه رائحة العرق نوعًا ما. استمر هذا لمدة ساعة ونصف جيدة حتى تقيأت وشعرت بالألم. كل ما أردته هو الطعام والآن أنا في السرير, غير قادر على التركيز على إنهاء الفصل الدراسي, وأشعر بالغثيان عندما أشم رائحة الطعام. | الأعراض: غثيان, قيء, الصداع, ألم المعدة, التعرق انظر أقل
346


BM
bmg43
Sorry to learn this. FYI, Chipotle appears to be one of the largest offenders of food poisoning nation wide!
رد منذ 11 شهر
آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

Dover, Delaware, United States

Updated: November 9, 2022 10:47 PM

Food Lion, DE, USA

2 weeks ago

collard greens and very shortly after grapes
ok i cooked collard greens and very shortly after i ate grapes.within 20 minute i started having the worst stomach cramps ever!! i sat on toilet got some out,5minutes later bk on toilet with super duper cramps and running from... See More the bk. as that went on my stomach flipped and started puking from the front and the bk at same time!!! talk about horrible i started calling jesus for help and a little comfort please tell me what did i do wrong?? or what do u think happened here????? | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
344


Ate it and had fever like symptoms for hours until I finally threw it back up. Not eating there again, very traumatic. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever See Less
345


Me and my daughter ordered from there 2 days ago and have been sick nausea diarrhea and stomach pains since | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Stomach Pain See Less
344


Cooked the shrimp for dinner Wednesday night, a few hours later my stomach started killing. The next morning I was crazy sick vomiting, fever and 4 days later still have upset stomach and diarrhea. I will never eat shrimp from there again. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever See Less
344


Lucky Charms I remember that shortly after I ate the lucky charms for lunch, my stomach started feeling really off. Then it started to cramp, and I knew I need to go to the bathroom. After having diarrhea on and off throughout the day, I knew it... See More was from the Lucky Charms. It's been a couple months, but I rarely get sick and remember this incident pretty well. | Symptoms: Diarrhea, Cramps See Less
344


Monday 04/05 me and my husband went to this location and got 2 quesadillas, one chicken and one pulled pork. We woke up sick the next morning, nausea, vomiting, cramps, fever. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Fever, Cramps See Less
344


My son preschool gave him some to take home, so I decided to make him so for lunch.....few moments later he told me that his stomach was hurting the next thing I know probably 20 minutes later he threw up all over the couch and then after... See More I wash them up he has some water to drink and he threw up the water and that's when I knew that he had food poisoning. | Symptoms: Diarrhea, Vomiting See Less
345


Yedterday, Served raw chicken there I alone was effected. I ordered new buffalo chicken meal, 6 pieces of chicken. The buffalo sauce was very spicey. But the nuggets were soft, I ate 5, on 6th one, I bit in half, to see totally raw meat. I RETURNED... See More it, they agreed it was RAW, I took photos of it. And requested GMs name. Number...I got a refund, went home, about 6 hours later. I GOT violently sick | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting See Less
345


So I went to get their food last night with a friend and just got a bowl with chicken, corn, and rice, something special. I got sour cream and guacamole on the side. Everything was fine until about 5 minutes into eating the bowl and my jaw... See More started hurting ALOT and I was getting a headache (which sucked because I was hungry). I set my food down and after taking maybe 30 minutes to digest it, the stomach pains started setting in. I was getting nauseous and started getting kinda sweaty. This went on for a good hour and a half until I threw up and felt achy. All I wanted was food and now I’m in bed, unable to focus on finishing out the semester, and feel queasy when I smell food. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Headache, Stomach Pain, Sweating See Less
345


BM
bmg43
Sorry to learn this. FYI, Chipotle appears to be one of the largest offenders of food poisoning nation wide!
Reply 11 months ago
Last 30 days