الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    أو
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    المنتج: Gardein

    تحديث: 2 فبراير 2024 01:14
    مرحبًا، عمري 33 عامًا واشتريت فطائر البرجر القائمة على النباتات من ماركة gardein بعد أن حظينا بتجربة رائعة مع علامات تجارية أخرى. على الرغم من ذلك بعد طهيها وفقًا للتعليمات واستخدام نفس المكونات مثل البرغر الآخر.. شعرت هذه الأشياء بأنها مختلفة. كان الملمس مختلفًا عن العلامات التجارية... شاهد المزيد الأخرى بالإضافة إلى الذوق. في غضون ساعتين شعرت بأعراض قشعريرة وتعرق وغثيان شديد وإسهال. استمرت القشعريرة والتعرق بضعة أيام. بعد أربعة أيام، أصبح بإمكاني القيام بالأعمال المنزلية في منزلي ولكن ما زلت في المنزل بسبب غثيان المعدة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قشعريرة, التعرق انظر أقل
    572


    1/11/24 شرائح الدجاج من Gardein Ultimate أصابتني بتشنجات شديدة في المعدة شعرت بأنها أسوأ آلام الجوع على الإطلاق. أصابني بقشعريرة وهزات. استيقظت وأنا أتعرق بشدة، وما زلت أشعر بألم في المعدة. | الأعراض: تشنجات, قشعريرة, ألم المعدة انظر أقل
    71


    من الأمس إلى الآن، كان الفلفل الحار النباتي من Gardein معروضًا للبيع بشكل كبير في المحطة والمتجر؛ قال للتو إنه سيتم إغلاقه وكان سعره أرخص بـ 3 دولارات. هل ما زلت أواجه صعوبة في الاحتفاظ بالمياه. لقد فتحت الشاحنة للتو وقمت بتسخينها | الأعراض: قيء, غثيان, إسهال انظر أقل
    103


    اشتريت فتات الحديقة في وقت سابق اليوم وقمت بطهي الناتشوز بعد حوالي ساعة، كنت أعاني من آلام شديدة في المعدة وتشنجات شعرت وكأنني اضطررت إلى التقيؤ ولكن بدلاً من ذلك اضطررت إلى التبرز، لم أعاني أبدًا من آلام في المعدة بهذا السوء خلال 35 عامًا من حياتي.... شاهد المزيد شعرت وكأنني تناولت التخلص من السموم أو شربت ملينًا وكان لدي قيء شديد والبراز في نفس الوقت كان الأمر مروعًا لن أشتري هذا المنتج مرة أخرى | الأعراض: غثيان, إسهال, تشنجات, ألم المعدة, قيء انظر أقل
    377


    جربت ابنتي الليلة الماضية البرغر النباتي في الحديقة. لقد ذاقوا جيدًا ولكن الملمس كان غريبًا بعض الشيء. استيقظت في الصباح الباكر وتقيأت وأصيبت بإسهال مائي. لم تكن تعاني من الحمى. استمرت أعراضها لحوالي 3 إلى 4 ساعات ثم كانت بخير. إذا نظرنا إلى الوراء، ذهبت عائلتي في... شاهد المزيد إجازة واشترينا منتجًا مختلفًا من Grace in، وهو برجر chik'n النباتي الصغير الذي يعتمد على النبات النباتي. إذا لم أكن مخطئًا، أتذكر أن ابنتي كانت تتقيأ في ذلك الوقت أيضًا. لاحظت أنها لا تتمتع بأفضل مذاق، ربما لأنها نباتية، لذلك اخترت عدم الحصول عليها مرة أخرى. الآن هذه طريقة مشبوهة للغاية. لا مزيد من الحديقة لعائلتي. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    263


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: غثيان، آلام في المعدة، تشنجات، قشعريرة
    المصدر المشتبه به: حديقة شوربة تشيكن نودل
    البداية: أقل من 4 ساعات
    المدة: أقل من 4 ساعات
    مريض: أنا | الأعراض: غثيان, ألم المعدة, تشنجات, قشعريرة انظر أقل
    142


    لقد صنعت سندويشات التاكو باللحم المفروم من جاردين وبعد ساعتين استيقظت مغطاة بالعرق والغثيان الشديد والإسهال والمخفوقات وتقيأت في النهاية. لقد مرت 17 ساعة وما زلت أشعر بالضيق ولم أتمكن من تناول الطعام بعد. لن يحدث ذلك مرة أخرى. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات, التعرق, الهز انظر أقل
    161


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والقيء وآلام المعدة والصداع
    المصدر المشتبه به: غاردين ألتيميت ناغتس
    البداية: من 12 إلى 24 ساعة
    المدة: عدة أيام | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, ألم المعدة, الصداع انظر أقل
    16


    كانت ابنتي تأكل حساء الدجاج النباتي في الحديقة على وشك الاختناق. لا يزال لدي قطعة من شيء يشبه قطعة خشبية بحجم عشرة سنتات ولكن ليس بنفس الصلابة وأكثر صلابة في شكل سلكي بألوان بنية مضحكة. التقطت مقطع فيديو. انظر أقل
    26


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Product: Gardein

    Updated: February 2, 2024 1:14 AM
    Hi, I'm 33 and I bought gardein brand plant based burger patties after we had such a great experience with other brands. Though after cooking these as instructed and using the same ingredients as other burgers.. These felt different. The texture was different than other brands as... See More well as the taste. Within a couple hours I felt symptoms of chills and sweats, severe nausea, and diarrhea. The chills and sweats lasted a couple days. Four days later I'm able to do chores around my house but still homebound because of stomach queasiness. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Chills, Sweating See Less
    569


    1/11/24 Gardein Ultimate Chicken Strips Gave me bad stomach cramps that felt like the worst hunger pain ever. It gave me chills and shakes. I woke up in a hot sweat, and I’m still feeling the stomach pain. | Symptoms: Cramps, Chills, Stomach Pain See Less
    71


    Yesterday to now Gardein plant based chili it was on deep cut sale at stop and shop; it just said closing out and was priced 3 dollars cheaper a can I am still having a hard time holding down water. I just opened the van and heated it up | Symptoms: Vomiting, Nausea, Diarrhea See Less
    102


    I bought the gardein crumbles earlier today and cooked nachos about an hour later I had horrible stomach pain and cramps I felt like I had to vomit but instead I had to poop I’ve never had stomach pain that bad in my 35 years of life... See More it felt like I took a detox or drink a laxative and had too vomit and poop at the same time it was horrible I will never buy this product again | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps, Stomach Pain, Vomiting See Less
    376


    Last night my daughter tried the gardein plant-based burgers. They tasted okay but the texture was a little weird. She woke up early in the morning threw up and had watery diarrhea. She had no fever. Her symptoms lasted for about 3 to 4 hours and then... See More she was fine. Looking back, my family went on vacation and we purchased a different item by grace in, their small vegan based plant chik'n burgers. If I am not mistaken, I remember my daughter throwing up around that time as well. I noticed they didn't have the best taste, probably because they were vegan, so I opted not to get them again. Now this is way too suspicious. No more gardein for my family. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    260


    Suspected food poisoning. Symptoms: Nausea, Stomach Pain, Cramps, Chills
    Suspected source: Chick’n Noodle Soup Gardein
    Onset: Less than 4 hours
    Duration: Less than 4 hours
    Sick: Me | Symptoms: Nausea, Stomach Pain, Cramps, Chills See Less
    142


    I made tacos with Gardein ground meat and two hours later woke up covered in sweat, super nauseous, diarrhea, the shakes & eventually vomited. It’s been 17 hours and I still feel like crap and haven’t been able to eat still. Never again. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps, Sweating, Shaking See Less
    160


    Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Headache
    Suspected source: Gardein ultimate nuggets
    Onset: 12 to 24 hours
    Duration: Several days | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Headache See Less
    16


    My daughter was eating the Gardein plant based chicken soup n almost choked. I still have the piece of something that looks like a dime size piece of wood but not as hard more firm n wierd shaped n funny brownish colors. I took a video. See Less
    25


    Last 30 days