الإبلاغ عنه الآن
أنا أبلغ عن:
يرجى تحديد واحد على الأقل من الخيارات
يرجى ملء مكان الحادث
هل تستهلك أيضًا (في الأيام السبعة الماضية):
الحصول على تنبيهات لحالتك
توفير بريد إلكتروني لجهة الاتصال
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة الاتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - وخاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في التحقيق الصحي العام. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي الفيديو أو الصور من:
  1. الإيصال
  2. المنتج
  3. التعبئة والتغليف
أضف صورة / فيديو
إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكراً على تقريرك
الحصول على الإشعارات المستندة إلى الموقع
هام

تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

تقرير
Loading...
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم الموقع
يرجى تقديم عنوان التقرير
يرجى تقديم التفاصيل
يرجى قبول الشروط والأحكام
احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

أو
يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
شكرا لك على تقريرك!

مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

يمكنك الحصول على التسمم الغذائي من الأغذية النباتية النباتية. يمكن أن تكون الخضروات والأطعمة النباتية ملوثة أثناء المعالجة بالتسمم الغذائي الخطير الذي يسبب البكتيريا والفيروسات والطفيليات. الغثيان والقيء هي الأعراض الأكثر شيوعا للتسمم الغذائي Veggie Grill.

آخر تحديث: 3 مايو 2021

Veggie Grill

هذه هي المرة الثانية التي أكلت فيها هناك وشعرت بألم سيء في المعدة، التجشؤ، النفخ، والغثيان، بالتأكيد لم تجلس بشكل جيد. كان لدي قرنبيط متموج واثنين من طبق تاكو. آخر مرة كان لي برغر مستحيل مع ماك والجبن. استغرق الأمر إلى الأبد ليذهب بعيدا في المرة الماضية،... شاهد المزيد ولم أكن أعتقد أنه كان الخضار شواء ولكن الحصول على نفس الشعور السيئ بعد تناول الطعام هناك مرة أخرى، وأن يجري الطعام الوحيد الذي جعلتني أريد أن أبحث عنه ومعرفة ما إذا كان أي شخص آخر أبلغ عن القضايا وأرى أن الناس كانوا. | الأعراض: غثيان, آخر, الانتفاخ, ألم المعدة, التجشؤ انظر أقل
2.8K


كان لي شطيرة الدجاج مع الخس والأفوكادو فقط. 6 ساعات في وقت لاحق كان يعاني من آلام في المعدة والإسهال. 36 ساعة في وقت لاحق وأنا لا تزال تعاني من الأعراض. هذه ليست المرة الأولى التي أمرض من هناك أيضاً لا تأكل هناك مرة أخرى | الأعراض: إسهال, ألم المعدة انظر أقل
470


حصلت على البيستو زودل وعاء مع tempeh المضافة. وفي غضون ساعة كنت أعاني من الإسهال لا يمكن السيطرة عليها وتشنج المعدة.
كنت قد اشتريت أيضا سلطة سيزار مع tempeh وأضاف لتناول طعام الغداء في اليوم التالي. وكنت (ليري) لكن فكرت كم من الضرر الذي يمكن أن تفعله... شاهد المزيد السلطة؟ ولكن في غضون 45 دقيقة كنت أعاني من التشنج والإسهال مرة أخرى. لذلك أنا أعتقد أن تمبيه قد ذهب سيئة أو شيء من هذا القبيل، لأن هذا هو الاتصال المشترك الوحيد بين اثنين من الأطباق. | الأعراض: إسهال, آخر, تشنجات انظر أقل
659


حصلت على شطيرة «التونة» أمس وأكلت نصفها فقط لأن معدتي كانت بالفعل الهادر منه. شعرت معدتي من الصعب ومتضخمة حتى حوالي 4 ساعات في وقت لاحق ألقيت 3 مرات في غضون 1 ساعة. ثم اليوم لقد أصبت بالإسهال 5 مرات. معدتي في الكثير من الألم وآمل أن يذهب بعيدا قريبا. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, الانتفاخ, ألم المعدة انظر أقل
963


أكل «وعاء الحصانة» الليلة الماضية وشعرت على الفور تقريبا سيئة، ثم تم تبث عقلي بها منذ ذلك الحين في الأزياء الأكثر إثارة للاشمئزاز. الطعام كان فوضى إعادة تسخينها وأنا لم أنهيه حتى بالتأكيد لم يساعد جهاز المناعة بلدي لول | الأعراض: إسهال انظر أقل
963


كان ساندويتش الدجاج والبطاطا المقلية الحلوة مع صلصة أيولي شيبوتلي حوالي 7pm. شعرت بالفعل في منتصف الطريق من خلال الأكل، لذلك لم أنهي الوجبة حتى. ثم كانت معدتي صخرية صلبة، وكنت منتفخة للغاية وغثيان لبقية الليل - حتى مياه الشرب كانت غثيان. ألقى أخيرا حوالي 1:00. كان... شاهد المزيد مؤلما جدا ولكن يشعر أقل بكثير من الغثيان، على الرغم من أنه لا يزال هناك ومعدتي الآن يؤلم/الأمعاء يشعر مشاحنات. محظوظ أنه يبدو أنني لست بحاجة للذهاب إلى ER، ولكن ما تجربة مروعة بعد تناول الطعام في هذا الموقع مرات عديدة | الأعراض: غثيان, قيء, الانتفاخ, ألم المعدة انظر أقل
241


أجنحة هناك ابنتي لديها أجنحة لتناول العشاء الليلة الماضية، كانت مريضة خلال الليل وطوال النهار | الأعراض: قيء انظر أقل
190


حصلت على بوريتو وعلى الفور كان غثيان بعد الانتهاء من بوريتو وقد ألقيت مرتين في 2 ساعة. | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
964


I got the Asian salad and my fiancé got the Rueben for dinner last night. This morning, we both woke up with terrible stomach pain and nausea, followed by vomiting. We know it was the meal from last night because it never fully digested and it all came up. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, ألم المعدة انظر أقل
244


I had the veggie burger, fries and the buffalo wings. I woke up the next day with terrible stomach pains, headache and diarrhea. | الأعراض: إسهال, الصداع, ألم المعدة انظر أقل
243


آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
I am reporting:
Please select at least one of the options
Please fill in incident place
Did you also consume (in the past 7 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
Please provide email or phone
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
  1. The receipt
  2. The product
  3. The packaging
Add Photo/Video
Email or SMS a copy of report
Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
Please provide email or phone
Please provide email or phone
Thanks for your report.
Get location based notifications
IMPORTANT

Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

Report by
Loading...
Please provide location
Please provide location
Please provide report title
Please provide details
Please accept our Terms & Conditions
Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

or
Please provide email or phone
Thank you for your report!

IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

Goodbye! and best wishes in your recovery

You can get food poisoning from plant-based vegan food. Vegetables and plant-based foods can be contaminated during processing by dangerous food poisoning causing bacteria, viruses, and parasites. Nausea and vomiting are the most commonly reported symptoms of Veggie Grill food poisoning.

Last updated: May 3, 2021

Veggie Grill

This is actually the second time I’ve eaten there and felt really bad stomach pain, burping , bloating , and nauseous, definitely didn’t sit well. I had crispy cauliflower and two taco plate. Last time I had impossible burger with Mac and cheese. It took forever for... See More it to go away last time and I didn’t think it was veggie grill but getting the same bad feeling after eating there again and that being the only food I had made me want to look up and see if anyone else reported issues and I see that people had been. | Symptoms: Nausea, Other, Bloating, Stomach Pain, Burping See Less
2.8K


I had their chicken sandwich with just lettuce and avocado. 6 hours later was having stomach pain and diarrhea. 36 hours later and I’m still experiencing symptoms. This is not the first time I’ve gotten sick from there either. Never eating there again | Symptoms: Diarrhea, Stomach Pain See Less
469


I got their pesto zoodle bowl with added tempeh. And within an hour i was having uncontrollable diarrhea and stomach cramping.
I had also bought a Cesar salad with tempeh added for my lunch for the next day. And i was Leary but figured how much damage... See More could a salad do? But within 45 mins i was having cramping and diarrhea again. So i figure their tempeh must have gone bad or something, because that’s the only common connection between the two dishes. | Symptoms: Diarrhea, Other, Cramps See Less
659


I got the “tuna” sandwich yesterday and I only ate half of it because my stomach was already rumbling from it. My stomach felt hard and bloated till about 4 hours later I threw up 3 times within 1 hour. Then today I’ve had diarrhea 5 times. My stomach is in so much pain I hope it goes away soon. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Bloating, Stomach Pain See Less
958


Ate "immunity bowl" last night and almost instantly felt bad, then have been pooping my brains out since in the most disgusting fashion. The food was a reheated mess and I didn't even finish it. Definitely did not help my immune system LOL | Symptoms: Diarrhea See Less
958


Had the chickin sandwich and sweet potato fries with chipotle aioli sauce around 7pm. Already felt terrible halfway through eating, so I didn’t even finish the meal. Then my stomach was rock hard, and I was extremely bloated and nauseous for the rest of the night—even drinking... See More water was nauseating. Finally threw up around 1am. Was so painful but feel much less nauseous, although it’s still there and my stomach now hurts/intestines feel wrangled. Lucky that it seems like I don’t need to go to the ER, but what a horrific experience after eating at this location so many times | Symptoms: Nausea, Vomiting, Bloating, Stomach Pain See Less
241


Wings there My daughter had the wings for diner last night, was sick during the night and all day long  | Symptoms: Vomiting See Less
189


I got the burrito and instantly was nauseous after I finished the burrito and have thrown up twice in 2 hours. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
959


I got the Asian salad and my fiancé got the Rueben for dinner last night. This morning, we both woke up with terrible stomach pain and nausea, followed by vomiting. We know it was the meal from last night because it never fully digested and it all came up. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Stomach Pain See Less
242


I had the veggie burger, fries and the buffalo wings. I woke up the next day with terrible stomach pains, headache and diarrhea. | Symptoms: Diarrhea, Headache, Stomach Pain See Less
241


Last 30 days