الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    وعادة ما يحدث التسمم الغذائي من المأكولات البحرية بسبب السموم. التسمم الغذائي الشللي المحار أمر شائع جدا. يمكن أن تبدأ الأعراض بعد نصف ساعة من تناول الطعام وتشمل وخز، وخدر، وشلل مؤقت. التسمم العصبي يمكن أن يؤدي إلى الكلام الطين، والإسهال، والقيء.

    آخر تحديث: 28 يناير 2023

    المنتج: Seafood

    طلبت البوفيه في هذا المطعم - لم تكن المأكولات البحرية والشواء والسلطة طازجة على الإطلاق. تناولنا هذه الوجبة في الساعة 7:30 يوم 26 يناير وعانينا من ألم شديد من الساعة 03:30 صباحًا في 27 يناير حتى ذهبنا إلى الرعاية العاجلة في ذلك الصباح. تسمم غذائي. ابتعد عن هذا المطعم! | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    287


    اشتريت طبقًا من المأكولات البحرية جاهزًا للأكل، في غضون 4 ساعات من تناوله بدأت في التقيؤ باستمرار. لم أكن متواجدًا مع أي شخص يعاني من خلل أو أكلت أي شيء آخر يمكن أن يسبب ذلك. | الأعراض: غثيان, قيء انظر أقل
    215


    اشتريت وجبة الإفطار منهم. كان الجمبري والفريك مع جانب من البيض. أعتقد أنها كانت حوالي الساعة 8 صباحًا. كنت في المغسلة أغسل الملابس لذلك لم تتح لي الفرصة لفحص الطعام حتى عدت إلى المنزل لتناوله. كان الجمبري ناعمًا كما لو كان مكسورًا ولاحظت أن رائحته مريبة جدًا... شاهد المزيد وهو أمر شائع مع الأطعمة غير الطازجة. ما زلت أتناوله حيث لم يكن لدي الوقت للمشي طوال طريق العودة إلى المطعم لتقديم شكوى وكان عليّ أن أعمل لمدة 30 دقيقة بعد عودتي إلى المنزل، لذلك ما زلت أتناوله لأنني كنت جائعًا وضغطًا من أجل الوقت. كان هذا هو الطعام الوحيد الذي أكلته طوال اليوم. لاحظت في وقت لاحق من ذلك المساء أنني كنت منتفخًا جدًا وغازًا لدرجة أن الأمر أصبح مؤلمًا. ثم بدأ الإسهال وبدأت معدتي تؤلمني. استيقظت 3 مرات في منتصف الليل مع الإسهال المتفجر. وقد استمر هذا حتى اليوم. أشعر بالمرض والغثيان وأعلم أن ذلك كان منهم. لم يسبق لي أن أصبت بالتسمم الغذائي في حياتي حتى هم. اشتريت منهم بتاريخ 01/27/23 وهو 01/28/23. أجد أنه من العبث أنني دفعت 11.76 دولارًا مقابل المأكولات البحرية الفاسدة. اعتادت والدتي أيضًا العمل هناك وقالت إنها كانت سيئة بشأن التخلص من الأشياء القديمة وستظل تحاول استخدامها. كان يجب أن أتجنبهم جميعًا معًا. | الأعراض: إسهال, غاز, غثيان, الانتفاخ, ألم المعدة انظر أقل
    383


    أكلت المأكولات البحرية النيئة. تم طلبه من خلال Grab من مركز Rivervale التجاري. سقط الإسهال المائي المتفجر الليلة الماضية وهذا الصباح. المزيد أردت أن أعامل نفسي بشكل صحيح وطلبت المزيد من الكايسن هذه المرة في نهاية المطاف f*k بنفسي هاهاها.

    تنهد. يومان ولكن لدي عمل مهم غدًا.... شاهد المزيد

    نادرًا ما أصبت بالإسهال من الساشيمي دون الخام ولكن حظي أخيرًا نفد ليلة أمس. ماذا أتوقع من تناول أطعمة عالية الخطورة. الضحك بصوت مرتفع. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء
    انظر أقل
    795


    إنها قائمتهم بأكملها التي قد تتعرض للخطر وخاصة المأكولات البحرية. يجب إغلاق المكان لتطهير كل شيء والقيام بما في وسعه لعدم التسمم الغذائي. دخلت المستشفى لمدة 3 أيام. إنها أجنحة المأكولات البحرية والخرشوف وأنا سعيد لأنني لن أكتشف أي شيء آخر. إنهم بحاجة إلى الإغلاق. ذهبت إلى... شاهد المزيد هناك لمشاهدة مباراة كرة القدم بسلام وغابت عن مباراتين في جولة الدرجة يوم الأحد أثناء ركوب الفراش. حتى أنني افتقدت رعاية بروك بوردي لرعاة البقر | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    7.8K


    تناولت الطعام في المقهى داخل ماركس، وبعد ساعات قليلة، بدأت أشعر بتشنجات في جميع أنحاء معدتي.
    بعد أن بدأ الإسهال، وأخيراً بدأت أتقيأ لساعات قليلة، مع الكثير من التشنجات.
    كان لدي اختيار المأكولات البحرية الخاصة بهم، ربما كانت هذه هي المشكلة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
    1.1K


    طلبت الباييلا من المأكولات البحرية وبعد حوالي ثلاث ساعات بدأت أشعر بالغثيان وتشنجات في المعدة يتبعها إسهال سيئ. لا تزال مستمرة | الأعراض: غثيان, إسهال, تشنجات انظر أقل
    11


    التاريخ: 17 يناير 2023 الساعة 12 ظهرًا الغداء
    الطعام المستهلك: طبق المأكولات البحرية (مشاركته مع زميلي وأخذت 3 روبيان فقط) + حساء الفطر.
    بعد ظهر اليوم، تناولت ياكون كوبي أو
    في سن الخامسة تقريبًا، بدأت أعاني من الإسهال المائي. في سن السابعة تقريبًا، بدأت تشعر بالإعياء والإسهال... شاهد المزيد المائي والقيء (التقيؤ بالثوم ومن ثم أظن أنه قد يكون الحساء)، والحمى منخفضة الدرجة 37.3 والقشعريرة. استمر الأمر لمدة 4 ساعات تقريبًا قبل أن أذهب إلى الفراش وأنا أشعر بالغثيان | الأعراض: إسهال, قيء, حمى, قشعريرة انظر أقل
    793


    بداية 5 ساعات
    الأعراض: الإسهال والغثيان وآلام المعدة والتشنجات والقشعريرة
    ذهبت مع مجموعة مكونة من 3 أشخاص واشتركت في غلي الكالاماري والمحار والروبيان والمأكولات البحرية. كل 3 منا يعاني من الأعراض | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات, قشعريرة, ألم المعدة انظر أقل
    5.2K


    تناولت عائلتي العشاء يوم الأحد 15 يناير هنا بوفيه المأكولات البحرية. عدنا 3 منا مصابين بالإسهال، وكان لدي أسوأ ليلة كاملة داخل وخارج المرحاض حتى اليوم التالي. أود أن تساعد السلطة في النظر في هذا الأمر. شكرًا لك. | الأعراض: إسهال انظر أقل
    793


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Food poisoning from seafood is usually caused by toxins. Shellfish paralytic food poisoning is very common. The Symptoms can begin half an hour after eating and include tingling, numbness, and temporary paralysis. Neurotoxin poisoning can lead to slurred speech, diarrhea, and vomiting.

    Last updated: January 28, 2023

    Product: Seafood

    Ordered the buffet at this restaurant- seafood, bbq and salad was not fresh at all. We had this meal at 7:30 on the 26 of Jan and was in total pain from 0330 hrs in the morning the 27 Jan until we went to the urgent care that morning. Food poisoning. Stay away from this restaurant! | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    287


    I bought a seafood ready to eat platter, within 4 hours of eating it I started vomiting constantly. I have not been around anyone with a bug or ate anything else that could have caused this | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    215


    I purchased breakfast from them. It was shrimp and grits with a side of eggs. I believe it was around 8 am. I was at the laundromat washing clothes so I didn't get a chance to check the food until I went home to eat it. The... See More shrimp was SOFT like it was broken down and I noticed that it smelled VERY fishy which is common with food that isn't fresh. I still ate it as I didn't have time to walk all the way back to the restaurant to complain and I had to be to work like 30 min after I had gotten home so I still ate it as I was hungry and pressed for time. This was the only food that I ate the entire day. I noticed later that evening that I was very bloated and gassy to the point it became painful. Then the diarrhea started and my stomach would start hurting. I woke up 3 times in the middle of the night with explosive diarrhea. And this has continued well into today. I feel sick and nauseous and I know it was from them. I've never had food poisoning in my life until them. I purchased from them on the 01/27/23 and it is 01/28/23. I find it messed up that I was charged 11.76 for spoiled seafood. My mother also used to work there and said they were bad about throwing away old stuff and would still try to use it. I should've avoided them all together. | Symptoms: Diarrhea, Gas, Nausea, Bloating, Stomach Pain See Less
    383


    I ate raw seafood. Ordered through Grab from Rivervale mall. Down with explosive watery diarrhoea last night and this morning. Some more I wanted to treat myself right and ordered extra kaisen this time end up f*k myself hahaha.

    Sigh. 2 days mc but I have important... See More work tomorrow.

    Rarely down with diarrhoea from raw sashimi don but my luck finally ran out yesterday night. What do I expect from eating high risk food. LOL. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting
    See Less
    795


    It’s their entire menu that might be compromised especially the seafood. The place needs to close down to sanitize everything and do what they can to not serve food poisoning. I was hospitalized for 3 days. They’re wings seafood and artichoke dip and glad I won’t find... See More out what else. They need to close down. Went there to watch the football game in peace and missed two divisional round games on Sunday being bed ridden. I even missed Brock Purdy taking care of the cowboys smh | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    7.8K


    I had food in the cafe inside Marks, and after few hours, I have started to feel cramps all around my stomach.
    After the diarrhoea started, and finally I have been vomiting for few hours, with a lit of cramps.
    I had their seafood selection, maybe that was the issue. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
    1.1K


    I ordered the seafood paella and around theee hours later I started feeling nauseous and had stomach cramps followed by bad diarrhoea. Still ongoing | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Cramps See Less
    11


    Date: 17Jan2023 12noon Lunch
    Food consumed: Seafood Platter (sharing with colleague and I only took 3 prawns) + mushroom soup.
    Afternoon, I had Yakun Kopi O
    At around 5+, I started having watery diarrhoea. Around 7+, started feeling unwell, watery diarrhoea, vomiting (throwing up garlicky hence I... See More suspect it could be the soup), low-grade fever 37.3 and chills. It lasted for almost 4 hours before I went to bed feeling nauseous | Symptoms: Diarrhea, Vomiting, Fever, Chills See Less
    793


    Onset 5 hours
    Symptoms: Diarrhea, Nausea, Stomach Pain, Cramps, Chills
    Went with a party of 3 and shared calamari, oysters, and shrimp and clam seafood boil. All 3 of us experiencing the symptoms | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps, Chills, Stomach Pain See Less
    5.2K


    My family had dinner on Sunday, 15 January here buffet seafood. We came back 3 of us having diarrhea, I had the worst whole night in and out of toilet till the next day. I would like the authority to help look into this. Thank you. | Symptoms: Diarrhea See Less
    793


    Last 30 days