الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    أو
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    المنتج: Broth

    تحديث: 3 مارس 2024 13:59
    التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: غثيان، قيء، حمى، آلام في المعدة، تشنجات
    المصدر المشتبه به: سندويشات التاكو البقري من كاسادوريس في ميناء إنديان بيتش فلوريدا
    البداية: أقل من 4 ساعات
    المدة: عدة أيام
    معلومات اضافية: تناول أخي سندويشات التاكو البقري وبعد 30 دقيقة رمى 3 مرات | الأعراض: غثيان, قيء, حمى, ألم المعدة, تشنجات انظر أقل


    بعد تناول ساندويتش #1 كومبو، مرضت أنا وأخي بعد حوالي 3 ساعات بدأوا في التقيؤ والإسهال والقشعريرة الشديدة.!!! | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, قشعريرة انظر أقل


    أصبت أنا وأخي وأبي بمرض شديد في العظام وألم في الرأس وقيء ولكن قيء شديد وداء شديد شعرت بالمرض حتى يتمكن الشعير من النهوض من السرير والحمد لله أن عائلتي تناولت الأموكسيلين ولكن هناك عمال لا يحبون الدجاج، لذلك عندما يخرج الدجاج الجديد يختلط مع القديم أراهم... شاهد المزيد ملوثين بالنقود ثم أذهب إلى خط الطعام دون غسل اليدين. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, الصداع انظر أقل
    1.0K


    التسمم الغذائي بعد ميلك شيك ماكدونالدز. تناولنا أنا وأخي وأختي ماكدونالدز. أحد الاختلافات الرئيسية هو أن أختي تناولت اللبن المخفوق، بعد ساعات قليلة من الشرب بدأت تشعر بالغثيان الشديد مثل الشعور بالحاجة إلى القيء والإسهال. لقد تقيأت كثيرًا على الأرض ومن الواضح أنها مصابة بتسمم غذائي. أعتقد... شاهد المزيد أن هذا الموقع لا ينظف آلة الآيس كريم بشكل صحيح ويحتاج إلى فحص صحي. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    24


    التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: غثيان، آلام في المعدة، تشنجات، قشعريرة، صداع، تعب
    المصدر المشتبه به: معكرونة Chefboyedee وكرات اللحم
    البداية: على الفور
    المدة: أقل من 4 ساعات
    مريض: آخر: كان أخي الصغير مريضًا بنزلة برد، وأكلت بعض السباغيتي المصنوعة من chefboyed وأخذت بضع لدغات، والآن أشعر... شاهد المزيد وكأنني أشعر بالرغبة في تناول الطعام | الأعراض: غثيان, ألم المعدة, تشنجات, قشعريرة, الصداع, التعب انظر أقل
    205


    لقد طلبنا طعامنا من خلال deliveroo، وتدرك ماكدونالدز جيدًا أنني وأخي نتعرض للتسمم الغذائي ولكن يبدو أنهم لا يفعلون شيئًا حتى أنهم لن يعترفوا بذلك أو يتصلون بنا بأي اتصال كان من deliveroo. تم تقديم الطلب في 27 يناير | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
    21


    الشيء الوحيد الذي تغير في النظام الغذائي هو الجبن النباتي. بعد تناول الطعام في الصباح الأول شعرت بالانتفاخ والانزعاج. ازداد الأمر سوءًا في اليومين التاليين، وفي اليوم الثالث في العمل، أصبت بمرض شديد، والإسهال، والمرض، والتقيؤ في نوبة عمل مدتها 12 ساعة. أعمل بمفردي في نوبة ليلية،... شاهد المزيد أمر فظيع!
    فاتني ليلة العمل التالية. بعد التعافي خلال الليل الضائع، عملت مرة أخرى، وعادت تقريبًا إلى 100٪ بنهاية المناوبة. لا تأكل سوى الخبز والماء والحليب ومرق العظام. شعرت بالرضا حقًا عندما وصلت إلى المنزل وأخذت الكلاب للتنزه. أكلت وعاءًا صغيرًا من الجبن النباتي، في 30 دقيقة شعرت بالمرض! استيقظت وأنا أشعر بالضيق وأصاب بالإسهال مرة أخرى! لم أتقيأ بعد! يجب أن تكون العلبة الجديدة من الجبن النباتي! لم يسبب لي التشيريوس العادي أي مشاكل. ما الذي يحدث! بعد محاولة معرفة ذلك، بحثت على الإنترنت، هل يمكن أن يكون الأمر ممتعًا؟ بأي حال من الأحوال! اكتشفت أنني لست الوحيد! احتفظ بالجبن المتبقي لمعرفة ما يجب فعله حيال ذلك. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء
    انظر أقل
    5


    في يوم الأحد الرابع (02/04/24)، حصلت أنا وعائلة صديقاتي على 30 جناحًا من البطاطس المقلية الكبيرة وبعض عصي الخضار مع 3 مزارع. في البداية بدا أنه لا يوجد شيء خاطئ وكان طعم الطعام جيدًا. لم تظهر الأعراض على أي شخص حتى 05/07/24 الساعة 12:58 صباحًا. استيقظت صديقتي... شاهد المزيد وهي تتقيأ بالقذيفة. في الساعة 2:50 صباحًا، استيقظت صديقتي مرة أخرى وهي تتقيأ بالقذيفة واستيقظت والدتها أيضًا وهي تتقيأ بالقذيفة. في الساعة 3:54 صباحًا استيقظت مع اضطراب في المعدة وغثيان. لم أفكر في الأمر وحاولت العودة إلى النوم، لكنني لم أستطع تحمل الشعور بالغثيان وركضت إلى دورة المياه حيث بدأت في التقيؤ بالقذيفة أيضًا، حيث اضطررت فورًا إلى استخدام الحمام ورأيت أنني مصاب بالإسهال أيضًا. في الساعة 4:54 صباحًا، كانت هناك جلسة مرحاض أخرى حيث تقيأت واستخدمت دورة المياه. في الساعة 5:40 صباحًا، استيقظت صديقتي مرة أخرى على التقيؤ، وهذه المرة أصيب شقيقها الرضيع أيضًا بالإسهال وصديق الأم أيضًا. لذا أصبح من الواضح لي الآن أن هذا ربما كان تسممًا غذائيًا من الجناح يوم الأحد. ليس من قبيل المصادفة أننا بدأنا جميعًا نعاني من مشاكل شديدة في المعدة في نفس الليلة، والشيء الوحيد المشترك بيننا والذي أكلناه جميعًا هو ذلك الجناح يوم الأحد. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    277


    تقوم شركة Rizo-López Foods, Inc. («RLF») بسحب منتجات الألبان المدرجة أدناه طوعًا لأنها من المحتمل أن تكون ملوثة بالليستيريا أحادية الخلايا. تم توزيع المنتجات المسحوبة على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل RLF ومن خلال الموزعين. تم بيع المنتجات أيضًا في منافذ بيع الأطعمة الجاهزة... شاهد المزيد بالتجزئة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إل سوبر، وكارديناس ماركت، ونورثجيت غونزاليس، وسوبريور جروسيريز، وإل رانشو، وفالارتا، وفود سيتي، ولا ميتشواكانا، ونوميرو أونو ماركتس. استنادًا إلى المعلومات التي شاركها مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها وإدارة الغذاء والدواء، قد يكون RLF مصدرًا محتملاً للمرض في تفشي الليستيريا أحادية الخلايا المستمر على مستوى البلاد.

    الليستيريا أحادية الخلايا هي كائن حي يمكن أن يسبب التهابات خطيرة ومميتة في بعض الأحيان لدى الأطفال الصغار والضعفاء أو كبار السن وغيرهم ممن يعانون من ضعف في جهاز المناعة. قد يعاني الأفراد الأصحاء فقط من أعراض قصيرة المدى مثل ارتفاع درجة الحرارة والصداع الشديد والتصلب والغثيان وآلام البطن والإسهال. يمكن أن تسبب عدوى الليستيريا الإجهاض والإملاص بين النساء الحوامل.

    تشمل المنتجات التي تم سحبها الجبن واللبن والقشدة الحامضة التي تُباع تحت الأسماء التجارية تيو فرانسيسكو، ودون فرانسيسكو، وريزو بروس، وريو غراندي، وفود سيتي، وإل هواش، ولا أوردينا، وسان كارلوس، وكامبيسينو، وسانتا ماريا، ودوس رانشيتوس، وكازا كارديناس، و365 هول فودز ماركت. يتم توفير صور تمثيلية للمنتجات التي تم استرجاعها أدناه.

    يتم إجراء هذا الاستدعاء بمعرفة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. يتم توفير قائمة المنتجات التي تم سحبها مع اسم العلامة التجارية والحجم و UPC وتواريخ البيع في الرابط أدناه.

    في حال كنت تعاني من أعراض الليستيريا أحادية الخلايا مثل ارتفاع درجة الحرارة والصداع الشديد والتصلب والغثيان وآلام البطن والإسهال، فمن المهم الإبلاغ عنها. يمكن أن يساعد في اكتشاف حالات تفشي المرض وحلها مبكرًا ومنع الآخرين من التعرض للأذى، كما أنه يتيح مراقبة أفضل. إذا استمرت الأعراض، فاطلب الرعاية الطبية.

    اسم الشركة: شركة ريزو لوبيز فودز
    اسم العلامة التجارية: ريزو براذرز كاليفورنيا كريمري
    تم استدعاء المنتج: الجبن واللبن والقشدة الحامضة
    سبب الاستدعاء: سحب موسع للتلوث المحتمل بمونوسيتوجينات الليستيريا
    تاريخ استدعاء إدارة الغذاء والدواء الأمريكية: 06 فبراير 2024

    المصدر: fda.gov
    انظر أقل
    306


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Product: Broth

    Updated: February 26, 2024 5:17 AM
    Food poisoning after mcdonalds milkshake. Both me, my brother and sister had mcdonald’s. one key difference is my sister had a milkshake, a few hours after drinking she began to feel very sick like feeling the need to vomit and diarrhea. she vommited so much over the... See More floor and it’s clear she has food poisoning. i believe this location is not cleaning their icecream machine properly and needs a health inspection. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    24


    My brother had cheese pizza from there yesterday and within 6 hours, he started displaying symptoms. | Symptoms: Nausea, Vomiting See Less
    86


    Suspected food poisoning. Symptoms: Nausea, Stomach Pain, Cramps, Chills, Headache, Fatigue
    Suspected source: Chefboyedee spaghetti and meatballs
    Onset: Right away
    Duration: Less than 4 hours
    Sick: other: My baby brother was sick with a cold, I ate some chefboyed spaghetti and I took a few bites and... See More now I feel like sh*t | Symptoms: Nausea, Stomach Pain, Cramps, Chills, Headache, Fatigue See Less
    205


    We ordered our food through deliveroo, McDonald's are well aware of both my brother and i getting food poisoning but seem to be doing nothing they will not even acknowledge it or contact us any contact we have had has been from deliveroo. The order was placed on the 27th January | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
    21


    Only thing changed in diet was veggie cheerios. After first morning eating them felt bloated and off. The next two days just got worse the third day at work I got violently ill diarrhea, sick throwing up on a 12 hour shift. Working by myself night shift... See More , horrible!
    Missed next night of work. Recovering during missed night off I worked again, almost back to 100% by end of shift. Only eat bread, water, milk and bonebroth. Felt really good when I got home took dogs for walk. Ate small bowl of veggie cheerios, in a 30 min felt sick! Woke up feeling like crap and having diarrhea again! Not throwing up yet! It has to be the new box of veggie cheerios! Normal cheerios never gave me any issues. What is going on! After trying to figure it out I searched on line could it be cheerios? No way! Found out I'm not the only one! Keeping left over cheerios to figure out what to do about it. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting
    See Less
    5


    on sunday the 4th (02/04/24), me and my girlfriends family got 30 wings large fries and some veggie sticks with 3 ranches. At first there seemed to be nothing wrong and the food tasted fine. No one got symptoms until 05/07/24 at 12:58AM. My girlfriend woke up... See More projectile vomiting.At 2:50 AM, my girlfriend again woke up projectile vomiting and her mother too woke up projectile vomiting. At 3:54AM i woke up with an upset stomach and nausea. I thought nothing of it and tried going back to sleep, but i could not stand the feeling of being nauseous and ran to the restroom where i started projectile vomiting as well, where i immediately after had to use the restroom and saw i had diarrhea as well. At 4:54AM there was another restroom session where i vomited and used the restroom. At 5:40AM my girlfriend then again woke up to vomit, and this time her baby brother also had diarrhea and the mom’s boyfriend as well. So now it is clear to me this was probably food poisoning from the wingstop on Sunday. There’s no coincidence that we all started having extreme stomach issues the same night, and the only thing we had in common that we all ate was that wingstop on Sunday. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    277


    Rizo-López Foods, Inc. (“RLF”) is voluntarily recalling its dairy products listed below because they have the potential to be contaminated with Listeria monocytogenes. The recalled products were distributed nationwide in the USA by RLF and through distributors. Products also were sold at retail deli counters including, but... See More not limited to, El Super, Cardenas Market, Northgate Gonzalez, Superior Groceries, El Rancho, Vallarta, Food City, La Michoacana, and Numero Uno Markets. Based on information shared by the CDC and FDA, RLF may be a potential source of illness in an ongoing nationwide Listeria monocytogenes outbreak.

    Listeria monocytogenes is an organism that can cause serious and sometimes fatal infections in young children, frail or elderly people, and others with weakened immune systems. Healthy individuals may suffer only short-term symptoms such as high fever, severe headache, stiffness, nausea, abdominal pain, and diarrhea. Listeria infection can cause miscarriages and stillbirths among pregnant women.

    The recalled products include cheese, yogurt, and sour cream sold under the brand names Tio Francisco, Don Francisco, Rizo Bros, Rio Grande, Food City, El Huache, La Ordena, San Carlos, Campesino, Santa Maria, Dos Ranchitos, Casa Cardenas, and 365 Whole Foods Market. Representative images of the recalled products are provided below.

    This recall is being carried out with the knowledge of the U.S. Food and Drug Administration. The list of the recalled products with the brand name, size, UPC, and sell-by dates is provided in the link below.

    In case you are experiencing Listeria monocytogenes symptoms such as high fever, severe headache, stiffness, nausea, abdominal pain, and diarrhea, it is important to report it. It can help to detect & resolve outbreaks early and prevent others from being harmed, and it enables better surveillance. If symptoms persist, seek medical care.

    Company name: Rizo Lopez Foods, Inc.
    Brand name: Rizo Brothers California Creamery
    Product recalled: Cheese, Yogurt, Sour cream
    Reason of the recall: Expanded recall for potential Listeria monocytogenes contamination
    FDA Recall date: February 06, 2024

    Source: fda.gov
    See Less
    306


    My 2 year old daughter, my 1 year old son, my 61 year old dad, along with my brother in law and I all got food poisoning from eating here for dinner Sunday (2/4/24). We all had burgers and my dad had a tamale. We’ve been throwing up, having diarrhea, and both at the same time, all day. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    124


    Normally I would give Chick-fil-a 5/5 stars, I go there at least once or twice a week with friends or just by myself. I graduated HS about a week ago, and to celebrate, I picked up a chick-fil-a order for my family and I and brought it... See More home. My chicken looked a little bit pink, but I guess I didn’t really think anything of it. My little brother said the same thing about his but we just shrugged it off. A couple of hours later, both me and my brother were feeling nauseous with..let’s say “complicated” bowel movements. We have both since thrown up several times. That was on 1/26/24, it is currently 2/1/24 and I am still feeling incredibly nauseous with a fever and stomach pains. I hate to say it, but my favorite go-to restaurant, undoubtedly gave me food poisoning. Is there anything I can do about it without “proof”? | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Fever, Stomach Pain See Less
    115


    We like going to Hummers and normally walk away happy, but on 5 dollar burger Monday two of my family members got food poisoning from the burgers. They both asked for a medium patty while the only other family member who ate a burger ordered his well... See More done and he did not get sick. The meat must have been bad due to the smell that was leaking out of my brother and husband’s pores. They had to stay home due to severe stomach cramps. I know it’s supposed to be cheap fun, but this isn’t ok. Check your meat Hummers! | Symptoms: Diarrhea, Cramps See Less
    115


    Last 30 days