الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    المنتج: Ginger

    تحديث: 17 يناير 2023 20:03
    عانيت من غثيان وآلام في المعدة بعد اختبار إيجابي لفيروس كوفيد SAR 19، كما هو الحال الآن
    أنا مصاب بفيروس كوفيد سار 19 بشكل سلبي.

    كنت أبحث عن أرز لأتناوله لتهدئة بطني. ذهبت إلى السوق ووجدت علبة من Rice Chex خالية من الغلوتين وزجاجة صغيرة من مشروب... شاهد المزيد Canada Dry Ginger الغازي (الصودا).

    أكلت Rice Chex بدون حليب بسبب مشكلتي الصحية. نعم، كان Rice Chex خفيفًا في عملية الهضم في بطني. كانت ناعمة لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم شعرت بخشونة بعد ذلك.

    كانت يداي ترتعشان لسبب غير معروف وقمت بالضرط.

    عندما أشرب الزنجبيل الكندي الجاف في زجاجة بلاستيكية يكون طعمه قويًا جدًا وليس من السهل هضمه. تذمر معدتي على الفور وأنا أشرب الزنجبيل الكندي الجاف. تم دفع هذا في المتجر. لقد لاحظت أن منتجات Canada Dry مختلفة في كل سوق مختلف.

    من الأسهل بالنسبة لي أن أشرب Canada Dry Ginger في زجاجات معدنية صغيرة في مستشفى الصحة الكاثوليكي دون أي مشكلة.


    عندما أشرب هنا، أشعر بالغثيان أو إطلاق الغازات أو الارتعاش أو الانتفاخ. | الأعراض: غثيان, الانتفاخ, ألم المعدة, الهز, غاز
    انظر أقل
    707


    الفول السوداني الياباني من دي لا روز نيشياما. تناولت حساء الفاصوليا مع العائلة حوالي الساعة 5 مساءً. عدت إلى المنزل ووضعت البيض في instapot حوالي الساعة 8 مساءً. بدأت في تناول الفول السوداني بعد فترة وجيزة (ما يقرب من 1.5-2 كوب) حوالي 9:20 بدأت تعاني من الإسهال... شاهد المزيد 9:45 بدأت تعاني من تقلصات المعدة. تناولت 3 حبوب بيبتو 10:15. تقيأ في أربع رشقات نارية كبيرة 11:45 وحاول القليل من شاي الأعشاب والماء. اضطررت إلى محاربة موجات التشنج والإسهال حتى الساعة 1:20 ثم موجة أخرى من القيء. تناولت حبة بيبتو واحدة. نفس الدورة مرة أخرى مع إسهال أقل حتى الساعة 3 تقريبًا. اضطررت إلى الاستلقاء في البرد لتخفيف التشنج. المصاصة المجرّبة. لم أستطع تحمل سوى رشفات صغيرة من الماء البارد أو القليل من ماء الزنجبيل الدافئ. 4:10 قيء ضخم آخر معظمه من الماء (أكثر مما شربت). شربت المزيد من الماء. نمت في حوالي 1.5 ساعة من شراء الأحذية التي تغطي القدمين فقط ببطانية قريبة. سوف تستيقظ دافئة وتشنج المعدة. بعد النوم المتقطع حتى الساعة 8 تقريبًا، يمكن أن تحصل على بضع ساعات من النوم، وتحتاج فقط إلى الحرق لتخفيف الغثيان في الغالب. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
    59


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والقيء وآلام المعدة والتشنجات
    المصدر المشتبه به: المحار أو بلح البحر الأسود
    البداية: بعد 20 دقيقة
    المدة: يومان
    مريض: 2
    معلومات اضافية: بدأت آلام المعدة على الطاولة ثم أخبرت زوجتي أنني لست على ما يرام فغادرنا، ثم بدأت أشعر بالضعف... شاهد المزيد والغثيان، وبعد حوالي ساعة جاء القيء متبوعًا بالإسهال، وأصبحت أكثر ضعفًا، وتوقفت زوجتي وحصلت على بعض البيبتو والزنجبيل، وعدنا إلى المنزل ومكثت في الحمام لمدة نصف الليل، استيقظت وأنا أشعر بتحسن طفيف بعد أن ذهبت زوجتي وحصلت على المزيد من الأدوية، ونمت نصف الوقت يوم من الاستيقاظ بين الحين والآخر للتقيؤ وإطلاق أمعائي. كان طعامهم هو الشيء الوحيد الذي أكلته في ذلك اليوم. انتهيت من المأكولات البحرية حتى عند طهيها. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, ألم المعدة, تشنجات انظر أقل
    571


    لقد طلبنا طلبًا أكبر لتناول العشاء للعائلة والصديق الذي كان لدينا. وشمل ذلك لحم البقر بالزنجبيل، والدجاج بالعسل والثوم، والطعام النباتي، والأرز المقلي بالدجاج، والأرز المطهو على البخار، ولحم البقر والبروكلي، ولفائف الربيع...
    نحن جميعًا مريضون، ولدينا أعراض مختلفة ولكن في الغالب رحلات متكررة إلى الحمام والتعرق... شاهد المزيد والغثيان وما إلى ذلك
    لا أوصي بالذهاب إلى هنا - إنه لأمر مخز أن تنفق أكثر من 100 دولار على الوجبة وتمرض نتيجة لذلك. سيتم الإبلاغ عنها إلى الصحة البيئية لشركة AB. | الأعراض: غثيان, إسهال, التعرق
    انظر أقل
    800


    خلال الأسابيع القليلة الماضية، أكلت أنا وزوجي كل الأشياء نفسها حتى الليلة الماضية عندما طلبت شيئًا مختلفًا عنه. الآن، أنا مريض وهو ليس كذلك. طلبت لفائف تيمبورا بالجمبري وسلطة الزنجبيل وحساء ميسو ودجاج السمسم. أحد هذه العناصر هو الجاني. أكلت الطبقة العليا من السلطة فقط لأنني أدركت... شاهد المزيد بعد ذلك وجود حوالي كوب كامل من الماء (بدون صلصة) في قاع وعاء تناول الطعام بالخارج.. لقد غسلوا منتجاتهم لكنهم لم يجففوها جيدًا، على ما أعتقد. استيقظت هذا الصباح على براز مائي مؤلم وتشنجات خفيفة في المعدة وتعرق. لقد عانيت من تسمم غذائي خفيف من قبل وأعرف ما أشعر به.. أشعر بهذا الشكل. ربما بعد 14 ساعة فقط، لست متأكدًا من المدة التي سيستغرقها ذلك. | الأعراض: إسهال, تشنجات, التعرق, ألم المعدة انظر أقل
    997


    طلبت أنا وزوجي السبرينغ رول النباتي ولحم الزنجبيل والمعكرونة النباتية. عانيت من تشنجات في المعدة، ثم اضطررت للذهاب إلى الحمام. انتهى الأمر بالإسهال الشديد ثم القيء طوال الليل. لم يكن الزوج يعاني من الإسهال فقط بالغثيان. لن أطلب من هنا مرة أخرى على الإطلاق. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, تشنجات انظر أقل
    800


    اشتريت شطيرة الدجاج المشوي والسلطة «EatWell» هنا في الساعة 11.43 مساءً عند الوصول (ختم التاريخ على بطاقة الخصم الخاصة بي) في ستانستيد في الساعة 11.30 مساءً في 30 نوفمبر. عند العودة إلى المنزل، بدأت أتقيأ من حوالي الساعة 3 صباحًا في الليل. اضطررت إلى الاستيقاظ لأتقيأ حوالي... شاهد المزيد 4 مرات خلال الليل، حتى حوالي الساعة 9 صباحًا. لم أتناول الطعام طوال يوم أمس، بخلاف شرب الماء الساخن والزنجبيل الطازج لإزالة النظام. أنا بخير الآن وبالتالي أقدم هذا التقرير. | الأعراض: قيء انظر أقل
    1.7K


    نيو يورك ستيك
    سبانخ مدهون
    جينجر ألي
    صلصة الستيك | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    2.3K


    أكلت أرزًا مقليًا بالجمبري ولفائف بيضتين في هذا الموقع. بعد فترة وجيزة من تشنجات المعدة... صداع خفيف أثناء الليل، شعرت بالوخز. في الذراع الصداع والتعب. لم يسمح لي صداع الذهاب إلى العمل بالتركيز في العمل. تركت المنزل مريضة. صداع شديد وبعض الغثيان. استحم وأخذت قيلولة. شرب بيرة... شاهد المزيد الزنجبيل والحساء والبسكويت. لن آكل الطعام الصيني مرة أخرى. لست متأكدًا مما إذا كان الجمبري غير مطبوخ، وما إلى ذلك. | الأعراض: غثيان, تشنجات, الصداع, التعب انظر أقل
    668


    تناولت الليلة الماضية لاتيه بخبز الزنجبيل واستيقظت في الصباح وأنا أتقيأ بقوة 3 مرات وأعاني الآن من تشنجات في المعدة وكذلك أمي التي كانت تعاني منه أيضًا،
    لاتيه بخبز الزنجبيل: لقد تناولنا جميعًا اللاتيه للتو، وذهبت إلى المنزل، واستيقظت عدة مرات مع الديرة وشعرت بالمرض، ثم في... شاهد المزيد الصباح كنت مريضًا بشدة عدة مرات. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, تشنجات انظر أقل
    406


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Product: Ginger

    Updated: January 17, 2023 8:03 PM
    I had nausea and stomach pain after testing positive for covid SAR virus 19, as now
    I am negative on COVID Sar virus 19.

    I was looking for rice to eat to ease my belly. I went to market and found a box of Rice Chex that... See More was gluten free and a small bottle of Canada Dry Ginger soft drink (soda).

    I ate Rice Chex without milk because of my health problem. Yes, the Rice Chex was mild in my belly digestion. It was soft for 1 or 2 minutes and then it was rough feeling after.

    My hands were shaking for an unknown reason and I farted.

    When I drink the Canada Dry Ginger in a plastic bottle it tastes very strong and not so easy to digest. My stomaches immediately rumbles drinking Canada Dry Ginger. This was paid for at store. I have noticed that Canada Dry products are different at each different market.

    It is easier for me to drink Canada Dry Ginger in small metal can bottles at the Catholic Health Hospital with no problem.


    When I drink at here, I feel nausea or farting, shaking or bloating. | Symptoms: Nausea, Bloating, Stomach Pain, Shaking, Gas
    See Less
    707


    De la rose Japanese nishiyama peanuts. Had bean ham soup with family about 5pm. Went home put eggs in instapot about 8pm. Started eating the peanuts shortly after (nearly 1.5-2 cups) about 9:20 started having diarrhea 9:45 started having stomach cramps. took 3 pepto pills 10:15. Threw... See More up in four large bursts 11:45 tried a little herbal tea and water. Had to fight waves of cramping and diarrhea till 1:20 then another spout of vometing. Took 1pepto pill. Same cycle again with less diarrhea till almost 3. Had to lie in cold to ease cramping. Tried popsicle. Could only stomach small sips of cold water or a tiny bit of warm ginger water. 4:10 another voluminous vomiting mostly water ( more then I drank). Drank a little more water. Slept in like 1.5 hr boughts only covering feet with blanket near by. Would wake up warm and stomach cramping. After on off sleep til about 8 could get a couple hrs sleep only needing to burb to mostly alleviate nausea | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
    59


    Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Cramps
    Suspected source: oysters or black mussels
    Onset: 20 minutes after
    Duration: 2 days
    Sick: 2
    Additional information: the stomach pain started at the table which then i told my wife i wasnt feeling well so we left.i... See More then started feeling weak and more nauseated.about an hour later the vomitting came followed by diarrhea.i got even weaker.my wife stopped and got some pepto and ginger ale.we came home i was in the bathroom for half the night.i woke up feeling a little better after my wife went and got more medicine.i slept half the day waking up every now and then to vomit and release my bowels. Their food was the only thing ive eaten that day.IM SO DONE WITH SEAFOOD EVEN WHEN ITS COOKED. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Stomach Pain, Cramps See Less
    571


    We ordered a larger order for dinner for the family and friend we had over. It included, ginger beef, honey garlic chicken, vegetable chow mein, chicken fried rice, steamed rice, beef and broccoli and spring rolls….
    We are all sick, various symptoms but mostly frequent trips to... See More the washroom, sweating and nausea etc
    I would not recommend going here - it’s such a shame when you spend $100 + on a meal and you get sick as a result. Will be reporting it to environmental health of AB. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Sweating
    See Less
    800


    Over the last few weeks, my husband and I have ate all of the same things until last night when I ordered something different than he. Now, I am sick and he is not. I ordered a shrimp tempura roll, ginger salad, miso soup, sesame chicken. One... See More of those items is the culprit. I only ate the top layer of salad because I then realized there was about a full cup of water (not dressing) in the bottom of the takeout container..they washed their produce but did not dry it well, I think. I woke up this morning to painful, watery stools, mild stomach cramps, and sweats. I've had mild food poisoning before and know what it feels like..it feels like this. Only maybe 14 hours in, not sure how long it will last. | Symptoms: Diarrhea, Cramps, Sweating, Stomach Pain See Less
    997


    Hubby and I ordered vegetable Spring Roll, Ginger Beef, and veggie noodles. I had stomach cramps, then had to go to the bathroom. Ended up having serious diarrhea then was vomiting all night.Hubby didn’t have the diarrhea just nausea. I will absolutely NOT be ordering from here again. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Cramps See Less
    800


    I bought a 'EatWell' roast chicken and salad sandwich here at 11.43pm on arrival (date stamp on my debit card) at Stanstead at 11.30pm 30th November. On getting home, I started vomitting from around 3am at night. I had to get up to vomit about 4 times... See More over the night, till about 9am. All day yesterday I did not eat, other than drinking hotwater and fresh ginger to clear out the system. I am ok now and therefore filing this report. | Symptoms: Vomiting See Less
    1.7K


    NewYork Steak
    Creamed Spinach
    Ginger Ale
    Steak Sauce | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    2.3K


    I ate shrimp fried rice and 2 egg rolls at this location. Shortly after a got stomach cramps... slight headache during the night, felt tingling. In the am headache and fatigue. Went to work headache didn't allow me to focus at work. Left home sick. Severe headache... See More and some nausea. Took a shower took a nap. Drinking ginger ale, soup and crackers. I will never eat Chinese food again. Unsure if shrimp was not cooked, etc. | Symptoms: Nausea, Cramps, Headache, Fatigue See Less
    668


    Last night I had ginger bread latte and woke up in the morning throwing up aggressively 3 times and now have stomach cramps and so does my mum who also had it,
    Ginger bread latte We just both had the lattes went home I woke up a... See More couple of time with direah and felt sick then in the morning was sick aggressively several times | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Cramps See Less
    406


    Last 30 days