الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    البيض هو خطر كبير من التسبب في التسمم الغذائي. قد تحمل الدجاج السالمونيلا الذي يمكن أن يلوث داخل البيض قبل تشكيل الأصداف وبعد ذلك قد تصبح البيض ملوثة من البراز في المنطقة التي يتم وضعها فيها. الأعراض من السالمونيلا يمكن أن تشمل الإسهال الدموي والقيء.

    آخر تحديث: 1 فبراير 2023

    المنتج: Egg

    1/29/23، شطيرة الإفطار بالبيض والجبن على متن رحلة دلتا من ساو باولو إلى JFK بدون شكر | الأعراض: إسهال, غثيان انظر أقل
    1


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان وآلام المعدة والتشنجات
    المصدر المشتبه به: فطيرة نباتية
    البداية: على الفور
    المدة: أخرى: أخرى
    مريض: أنا | الأعراض: إسهال, غثيان, ألم المعدة, تشنجات انظر أقل
    5.3K


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: الغثيان والقيء وآلام المعدة
    المصدر المشتبه به: الطعام هنا
    البداية: من 4 إلى 12 ساعة
    المدة: 4 إلى 12 ساعة
    معلومات إضافية: طلبت شطيرة #14 Bootlegger بدون طماطم، أضف المخللات. لقد طلبت أيضًا كعكة ريد فيلفيت. | الأعراض: غثيان, قيء, ألم المعدة انظر أقل
    317


    تم ربط تفشي Salmonella مؤخرًا في السويد بالبيض من CA Cedergrens، وفقًا لبيان صادر عن الحكومة السويدية. تم الإبلاغ عن تفشي المرض في منتصف يناير وأصيب ما لا يقل عن 48 شخصًا من 13 منطقة في البلاد بالسالمونيلا من المزرعة.

    تم بيع البيض المعني من قبل CA... شاهد المزيد Cedergens في بلدية Mönsterås، وهي شركة بيض مقرها السويد، وتم توزيعه على متاجر البقالة وتجار التجزئة الآخرين في السويد. تمت مقارنة عينات Salmonella من الدجاج في Cedergrens بعينات من الأشخاص المصابين، وبهذه الطريقة تعرف السلطة أن السالمونيلا تأتي من نفس المكان. اضطرت CA Cedergens بعد تأكيد تفشي المرض إلى قتل 164,000 دجاجة.

    Salmonella هي كائن حي يمكن أن يسبب التهابات خطيرة ومميتة في بعض الأحيان للأطفال الصغار والضعفاء أو كبار السن وغيرهم ممن يعانون من ضعف في جهاز المناعة. غالبًا ما يعاني الأشخاص الأصحاء المصابون Salmonella من الحمى والإسهال (الذي قد يكون دمويًا) والغثيان والقيء وآلام البطن. في حالات نادرة، يمكن أن تؤدي الإصابة بالسالمونيلا إلى دخول الكائن الحي إلى مجرى الدم وإنتاج أمراض أكثر خطورة مثل التهابات الشرايين (أي تمدد الأوعية الدموية المصابة) والتهاب الشغاف والتهاب المفاصل.

    إذا كنت تعاني من أعراض Salmonella مثل الإسهال وتشنجات البطن والحمى، فمن المهم الإبلاغ عنها. يمكن أن يساعد في اكتشاف حالات تفشي المرض وحلها مبكرًا ومنع الآخرين من التعرض للأذى، كما أنه يتيح مراقبة أفضل. إذا استمرت الأعراض، فاطلب الرعاية الطبية.

    المصدر: tellerreport.com
    انظر أقل
    7


    طلبت بوريتو نباتي مع الأرز البني والفاصوليا السوداء والبينتو والبيكو والقشدة الحامضة والجبن والسالسا الحمراء والخس. تناولت الجواكامولي والكويست جنبًا إلى جنب مع بعض الرقائق. بعد ساعات قليلة، عانيت من آلام شديدة في معدتي وشعرت بالغثيان. في غضون ساعة، تقيأت. كان من الصعب وغير المريح والمثير للاشمئزاز... شاهد المزيد التفكير في أن شيئًا ما في هذا الطعام فعل ذلك بجسدي. في حياتي (عمري 48 عامًا)، أتذكر مرتين فقط أن الطعام جعلني أشعر بالمرض بهذه الطريقة. كان الأمر مروعًا. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, ألم المعدة انظر أقل
    1.1K


    تناول البيتزا النباتية بقشرة القرنبيط. القيء والإسهال وآلام المعدة المؤلمة.، أمس، 1/27/23 حوالي الساعة 6:15 مساءً
    أكلت كل البيتزا النباتية بقشرة القرنبيط ثم بعد عدة ساعات بدأت المعدة في التشنج وأصبحت مؤلمة بسرعة مما دفعني إلى التقيؤ والإسهال طوال الليل. | الأعراض: إسهال, غثيان, قيء, تشنجات, ألم المعدة انظر أقل
    350


    تقوم شركة Sovos Brands Intermediate, Inc. («Sovos») طواعية بسحب عدد محدود من عبوات سعة 16 أونصة من حساء راو المصنوع منزليًا والدجاج والنوتشي، لأن الجرار المتأثرة قد تحتوي على بيض غير معلن عنه. تم توزيع عبوات حساء الدجاج والنوتشي التي تم سحبها في ألاباما وأركنساس وأريزونا وكاليفورنيا... شاهد المزيد وكولورادو وكونيتيكت وفلوريدا وجورجيا وأيوا وإلينوي وإنديانا وكانساس وكنتاكي ولويزيانا وميريلاند ومين وميشيغان ومينيسوتا وميسوري، ميسيسيبي، نورث كارولينا، نيو هامبشاير، نيو جيرسي، نيويورك، أوهايو، أوريغون، بنسلفانيا، تينيسي، تكساس، يوتا، فيرجينيا، ويسكونسن في متاجر البيع بالتجزئة بين 8 ديسمبر 2022 و 27 يناير 2023. لم يتم الإبلاغ عن أي أمراض أو شكاوى حتى الآن.

    يُطلق على الحساء المصاب اسم Chicken & Gnocchi، ولكنه سيحتوي على مينيسترون نباتي، وهو أحمر داكن. يتعرض الأشخاص الذين لديهم حساسية أو حساسية شديدة تجاه البيض لخطر رد فعل تحسسي خطير أو مهدد للحياة إذا تناولوا المنتج.

    يتم تعبئة المنتج في وعاء زجاجي شفاف سعة 16 أونصة مُحدد بتاريخ الكود التالي المطبوع على الجزء العلوي من الجرة: الأفضل بحلول 15 نوفمبر 2024 بتوقيت شرق الولايات المتحدة 251 تاريخ الرمز 2320 MDV 046030Z009، UPC 747479400015. فقط الحساء الذي يحمل الرمز 2320 MDV 046030Z009 هو جزء من الاستدعاء.

    بدأت عملية الاسترجاع بعد اكتشاف أن المنيسترون النباتي المحتوي على البيض قد تم توزيعه في عبوات لا تكشف عن وجود البيض لأنه تم وصفه بالخطأ باسم Chicken & Gnocchi. يرجى الاطلاع على الصور المرفقة للمساعدة في تحديد المنتج المتأثر. يتم حث المستهلكين الذين اشتروا عبوات المنتج المسحوب على إعادتها إلى مكان الشراء لاسترداد الأموال بالكامل.

    في حالة تعرضك لأضرار ناجمة عن مسببات الحساسية أو المكونات غير المعلنة، فمن المهم الإبلاغ عنها. يمكن أن يساعد في اكتشاف المشكلات وحلها ومنع الآخرين من التعرض للأذى، كما أنه يتيح مراقبة أفضل. إذا استمرت الأعراض، فاطلب الرعاية الطبية.

    اسم الشركة: شركة سوفوس براندز المتوسطة
    اسم العلامة التجارية: Rao's
    تم استدعاء المنتج: حساء مكتوب عليه اسم الدجاج والنوتشي
    سبب الاستدعاء: قد يحتوي المنتج على بيضة غير معلنة
    تاريخ استدعاء FDA: 28 يناير 2023

    المصدر: fda.gov
    انظر أقل
    498


    اشتريت وجبة الإفطار منهم. كان الجمبري والفريك مع جانب من البيض. أعتقد أنها كانت حوالي الساعة 8 صباحًا. كنت في المغسلة أغسل الملابس لذلك لم تتح لي الفرصة لفحص الطعام حتى عدت إلى المنزل لتناوله. كان الجمبري ناعمًا كما لو كان مكسورًا ولاحظت أن رائحته مريبة جدًا... شاهد المزيد وهو أمر شائع مع الأطعمة غير الطازجة. ما زلت أتناوله حيث لم يكن لدي الوقت للمشي طوال طريق العودة إلى المطعم لتقديم شكوى وكان عليّ أن أعمل لمدة 30 دقيقة بعد عودتي إلى المنزل، لذلك ما زلت أتناوله لأنني كنت جائعًا وضغطًا من أجل الوقت. كان هذا هو الطعام الوحيد الذي أكلته طوال اليوم. لاحظت في وقت لاحق من ذلك المساء أنني كنت منتفخًا جدًا وغازًا لدرجة أن الأمر أصبح مؤلمًا. ثم بدأ الإسهال وبدأت معدتي تؤلمني. استيقظت 3 مرات في منتصف الليل مع الإسهال المتفجر. وقد استمر هذا حتى اليوم. أشعر بالمرض والغثيان وأعلم أن ذلك كان منهم. لم يسبق لي أن أصبت بالتسمم الغذائي في حياتي حتى هم. اشتريت منهم بتاريخ 01/27/23 وهو 01/28/23. أجد أنه من العبث أنني دفعت 11.76 دولارًا مقابل المأكولات البحرية الفاسدة. اعتادت والدتي أيضًا العمل هناك وقالت إنها كانت سيئة بشأن التخلص من الأشياء القديمة وستظل تحاول استخدامها. كان يجب أن أتجنبهم جميعًا معًا. | الأعراض: إسهال, غاز, غثيان, الانتفاخ, ألم المعدة انظر أقل
    383


    تسمم غذائي مشتبه به. الأعراض: ألم المعدة
    المصدر المشتبه به: سلطة البيض
    البداية: من 4 إلى 12 ساعة
    المدة: 4 إلى 12 ساعة
    مريض: أنا | الأعراض: ألم المعدة انظر أقل
    73


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Eggs are a high risk of causing food poisoning. Chickens may carry salmonella which can contaminate the inside of eggs before the shells are formed and afterward egg may become contaminated from poop in the area they are laid. Symptoms from salmonella can include bloody diarrhea and vomiting.

    Last updated: February 1, 2023

    Product: Egg

    1/29/23, Egg and cheese breakfast sandwich on a Delta flight from Sao Paulo to JFK No thanks | Symptoms: Diarrhea, Nausea See Less
    1


    Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Stomach Pain, Cramps
    Suspected source: veggie patty
    Onset: Right away
    Duration: other: Other
    Sick: Me | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Stomach Pain, Cramps See Less
    5.3K


    Suspected food poisoning. Symptoms: Nausea, Vomiting, Stomach Pain
    Suspected source: food here
    Onset: 4 to 12 hours
    Duration: 4 to 12 hours
    Additional information: I ordered a #14 Bootlegger Sandwich w/out Tomato, add pickles. I also ordered a red velvet cookie. | Symptoms: Nausea, Vomiting, Stomach Pain See Less
    317


    A recent outbreak of Salmonella in Sweden has been linked to eggs from CA Cedergrens, according to a statement released by the Swedish government. The outbreak was reported in mid-January and at least 48 people from 13 regions in the country have been infected with salmonella from... See More the farm.

    The eggs in question were sold by CA Cedergens in Mönsterås municipality, a Sweden-based egg company, and were distributed to grocery stores and other retailers in Sweden. Salmonella samples from the chickens at Cedergrens have been compared with samples from the infected people, and in this way the authority knows that the salmonella comes from the same place. CA Cedergens after an outbreak was confirmed had to kill 164,000 chickens.

    Salmonella is an organism that can cause serious and sometimes fatal infections in young children, frail or elderly people, and others with weakened immune systems. Healthy persons infected with Salmonella often experience fever, diarrhea (which may be bloody), nausea, vomiting and abdominal pain. In rare circumstances, infection with Salmonella can result in the organism getting into the bloodstream and producing more severe illnesses such as arterial infections (i.e., infected aneurysms), endocarditis, and arthritis.

    In case you are experiencing Salmonella symptoms such as diarrhea, abdominal cramps, and fever, it is important to report it. It can help to detect & resolve outbreaks early and prevent others from being harmed, and it enables better surveillance. If symptoms persist, seek medical care.

    Source: tellerreport.com
    See Less
    7


    I ordered a veggie burrito with brown rice, black and pinto beans, pico, sour cream, cheese, red salsa, and lettuce. I had guacamole and quest on the side with a few chips. A few hours later I had horrible shooting pains in my stomach and felt nauseous.... See More Within an hour, I vomited. It was harsh, uncomfortable, and disgusting to think that something in that food did that to my body. In my lifetime (I am 48), I only remember two other times that food made me sick like this. It was horrible. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Stomach Pain See Less
    1.1K


    Eating cauliflower crust veggie pizza. Vomited, diarrhea, excruciating stomach pain., Yesterday, 1/27/23 around 6:15pm
    Ate all of cauliflower crust veggie pizza then several hours later stomach started to cramp and became painful quickly which led me to vomit and diarrhea all night. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Vomiting, Cramps, Stomach Pain See Less
    350


    Sovos Brands Intermediate, Inc. (“Sovos”) is voluntarily recalling a limited number of 16-ounce jars of Rao’s Made for Home Slow Simmered Soup, Chicken & Gnocchi, because the affected jars may contain undeclared egg. The recalled jars of Chicken & Gnocchi Soup were distributed in Alabama, Arkansas, Arizona,... See More California, Colorado, Connecticut, Florida, Georgia, Iowa, Illinois, Indiana, Kansas, Kentucky, Louisiana, Maryland, Maine, Michigan, Minnesota, Missouri, Mississippi, North Carolina, New Hampshire, New Jersey, New York, Ohio, Oregon, Pennsylvania, Tennessee, Texas, Utah, Virginia, and Wisconsin in retail stores between December 8th, 2022, and January 27th, 2023. No illnesses or complaints have been reported to date.

    The affected soup is labeled as Chicken & Gnocchi, but will contain vegetable minestrone, which is dark red. People who have an allergy or severe sensitivity to egg run the risk of serious or life-threatening allergic reaction if they consume the product.

    The product is packaged in a 16-ounce, clear glass jar marked with the following code date printed on the top of the jar: Best By NOV 15 2024 EST 251 Code Date 2320 MDV 046030Z009, UPC 747479400015. Only soup with Code Date 2320 MDV 046030Z009 is part of the recall.

    The recall was initiated after it was discovered that the egg-containing vegetable minestrone was distributed in packaging that did not reveal the presence of egg because it was mistakenly labeled as Chicken & Gnocchi. Please see the attached photos for assistance with identifying the affected product. Consumers who have purchased jars of the recalled product are urged to return them to the place of purchase for a full refund.

    In case you experienced harm from allergens or undeclared ingredients, it is important to report it. It can help to detect & resolve issues and prevent others from being harmed, and it enables better surveillance. If symptoms persist, seek medical care.

    Company name: Sovos Brands Intermediate, Inc.
    Brand name: Rao’s
    Product recalled: Soup labeled as Chicken & Gnocchi
    Reason of the recall: Product may contain undeclared egg
    FDA Recall date: January 28, 2023

    Source: fda.gov
    See Less
    498


    I purchased breakfast from them. It was shrimp and grits with a side of eggs. I believe it was around 8 am. I was at the laundromat washing clothes so I didn't get a chance to check the food until I went home to eat it. The... See More shrimp was SOFT like it was broken down and I noticed that it smelled VERY fishy which is common with food that isn't fresh. I still ate it as I didn't have time to walk all the way back to the restaurant to complain and I had to be to work like 30 min after I had gotten home so I still ate it as I was hungry and pressed for time. This was the only food that I ate the entire day. I noticed later that evening that I was very bloated and gassy to the point it became painful. Then the diarrhea started and my stomach would start hurting. I woke up 3 times in the middle of the night with explosive diarrhea. And this has continued well into today. I feel sick and nauseous and I know it was from them. I've never had food poisoning in my life until them. I purchased from them on the 01/27/23 and it is 01/28/23. I find it messed up that I was charged 11.76 for spoiled seafood. My mother also used to work there and said they were bad about throwing away old stuff and would still try to use it. I should've avoided them all together. | Symptoms: Diarrhea, Gas, Nausea, Bloating, Stomach Pain See Less
    383


    Suspected food poisoning. Symptoms: Stomach Pain
    Suspected source: egg salad
    Onset: 4 to 12 hours
    Duration: 4 to 12 hours
    Sick: Me | Symptoms: Stomach Pain See Less
    73


    Last 30 days