لصق هذا الرمز مباشرة في جزء HTML من موقعك، وسوف تكون على ما يرام للذهاب
معاينة
Maryland, USA
أصدرت وزارة الصحة في ميريلاند (MDH) إشعارا استشاريا للمستهلك حول الجبن تحت الأسماء التجارية لا سيبا، لا كولونيا، و سيليكتوس اللاتينيين لأنها قد تكون ملوثة بالمكورات العنقودية الذهبية (المكورات العنقودية) والبكتيريا E.coli

MDH ينصح المستهلكين لا تستهلك هذه المنتجات ورميها بعيدا بدلا من ذلك. الإشعار هو للمنتجات التالية:

- كواجادا إل تيران
- كيسو موروليك يخدع تشيلي
- كيسو كون لوروكو
- كيسو كون تشيلي
- كويسو فريجوليرو
- كيسو دورو بلاندو سالفادورينو
- كيسو سالفادورينو
- كويسو سيكو سالفادورينو

التسمم الغذائي العنقودي هو مرض معوي ناتج عن تناول الأطعمة الملوثة بالسموم التي تنتجها بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية. يتميز التسمم الغذائي بالمكورات العنقودية ببداية مفاجئة للغثيان والقيء وتشنجات المعدة.

E. القولونية هي البكتيريا الموجودة في البيئة والأطعمة والأمعاء من الناس والحيوانات. على الرغم من أن معظم سلالات E. القولونية غير ضارة، إلا أن البعض الآخر قد يجعلك مريضًا. يمكن لبعض أنواع الإشريكية القولونية أن تسبب الإسهال، في حين أن البعض الآخر يسبب التهابات المسالك البولية، وأمراض الجهاز التنفسي والالتهاب الرئوي، وغيرها من الأمراض بما في ذلك الإسهال الدموي.

لمزيد من المعلومات: health.maryland.gov

المصدر: MDH

Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go
Preview
Maryland, USA
The Maryland Department of Health (MDH) issued a consumer advisory notice about cheeses under the brand names La Cieba, La Colonia, and Selectos Latinos because they may be contaminated with Staphylococcus aureus (Staph) and E.coli bacteria

MDH advises consumers are not to consume these products and to throw them away instead. The notice is for the following products:

- Cuajada el Terron
- Queso Morolique con Chile
- Queso Con Loroco
- Queso Con Chile
- Queso Frijolero
- Queso Duro Blando Salvadoreno
- Queso Salvadoreno
- Queso Seco Salvadoreno

Staph food poisoning is a gastrointestinal illness caused by eating foods contaminated with toxins produced by the bacterium Staphylococcus aureus. Staph food poisoning is characterized by a sudden start of nausea, vomiting, and stomach cramps.

E. coli are bacteria found in the environment, foods and intestines of people and animals. Although most strains of E. coli are harmless, others can make you sick. Some kinds of E. coli can cause diarrhea, while others cause urinary tract infections, respiratory illness and pneumonia, and other illnesses including bloody diarrhea.

For more information: health.maryland.gov

Source: MDH