الإبلاغ عنه الآن
وظيفة الاختبار
أعراضي هي:
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض
الرجاء تحديد واحد على الأقل من الأعراض

من فضلك املأ ما جعلك مريضا
يرجى ملء المكان الذي اشتريته
هل تأكل أيضا (في آخر 5 أيام):
الحصول على تنبيهات لحالتك
تقديم بريد إلكتروني لجهة الاتصال
حقل البريد الإلكتروني مطلوب
بدون معلومات الاتصال الخاصة بك، لا يمكن متابعة شكواك. يرجى تقديم بريدك الإلكتروني. شكرا لك 🙂
يرجى قبول الشروط والأحكام
حماية الأصدقاء والعائلة
توفير رقم هاتف جهة اتصال
وهذا يجعل من السهل المتابعة - خاصة إذا كان هناك بعض الإلحاح على سبيل المثال في تحقيق الصحة العامة. شكرا لك 👍
إضافة فيديو أو صورة!
نوصي باستخدام الفيديو أو الصور الخاصة بـ:
    أضف صورة / فيديو
    إرسال نسخة من التقرير عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
    أدخل أدناه للحصول على رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية نصية من تقريرك
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكراً على تقريرك
    الحصول على إشعارات قائمة على
    هام

    يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة حتى تتم معالجة تقريرك.

    تقرير
    Loading...
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم الموقع
    يرجى تقديم عنوان التقرير
    يرجى تقديم التفاصيل
    يرجى قبول الشروط والأحكام
    احصل على تنبيهات وتحديثات لحالتك! لا تظهر معلومات الاتصال الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

    لا تظهر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني. يمكننا إعلامك بالتحديثات، وقد نتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في حل مشكلتك أو متابعتها.

    or
    يرجى تقديم البريد الإلكتروني أو الهاتف
    شكرا لك على تقريرك!

    مهم - يتم وضع تقريرك في قائمة الانتظار - قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة لعرض تقريرك على صفحتنا الرئيسية (إذا لم يتم اختياره كخاص)

    تفضل بزيارة صفحات التعلم للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: support@iwaspoisoned.com

    وداعاً! وأطيب التمنيات في شفاءك

    المنتج: Mashed potatoes

    تحديث: 30 يناير 2024 16:47
    اشتريت عشاءًا مُعدًا من رغيف اللحم من Market Basket في ويلمنجتون، ماساتشوستس. بمجرد أن فتحت غطاء العشاء، استطعت أن أشم الرائحة الكريهة للطعام الفاسد. كانت الرائحة الكريهة قادمة من البطاطس المهروسة في العشاء. كانت الرائحة سيئة للغاية لدرجة أنني لم أسخن العشاء أو آكل أيًا منه، لكن... شاهد المزيد كان من الواضح جدًا أن البطاطس المهروسة كانت فاسدة جدًا. انظر أقل
    133


    حصلت أنا وشريكي على طعام من هذا الموقع أمس. حصل على فطيرة ومرق، وحصلت على دجاج مقلي (صدران وجناح صغير)، وسلطة الكرنب، والبطاطس المهروسة مع المرق. اعتقدت أن طعم الدجاج الخاص بي قد توقف، لكنني افترضت أن براعم التذوق لدي قد توقفت لأن الأطعمة الأخرى خارج هذا... شاهد المزيد الموقع قد ذاقت أيضًا «بشكل خاطئ». بدءًا من صباح اليوم التالي، أنا الآن مريض للغاية، عمليًا ملتصق بالحمام. لم يسبق لي أن تفاعلت مع الطعام، وخاصة اللحوم، بهذه الطريقة من قبل. | الأعراض: غثيان, إسهال انظر أقل
    1.0K


    ذهبت أنا وزوجي إلى مقهى أمستردام الليلة الماضية واستيقظنا في منتصف الليل مع آلام شديدة في البطن وشعور بالإغماء والقشعريرة والتعرق البارد والإسهال. لسنا متأكدين مما كان يمكن أن يكون ولكن كلانا شاركنا لفائف بيض سرطان البحر. تناولت فيليه راجو الذي كان مميزًا في الليل مع البطاطس... شاهد المزيد المهروسة والفاصوليا الخضراء وتناول زوجي شريحة لحم ريبي مع البطاطس المهروسة والهليون. | الأعراض: إسهال, قشعريرة انظر أقل
    40


    تناولت بوريتو الدجاج من الداخل إلى الخارج مع جانب من البطاطس المهروسة. طعم الدجاج رائع. كان البوريتو ممتلئًا تمامًا، لذلك لم يكن لدي سوى كمية صغيرة من البطاطس المهروسة. كنت أشعر بضغط شديد في المعدة بعد حوالي 2. 5 ساعات. أصبت بالإسهال في صباح اليوم التالي، وفي... شاهد المزيد ذلك اليوم كنت منهكًا واحتاجت إلى عدة قيلولة. كانت المشكلة في الصباح الثاني بعد الغثيان والدوخة. لقد تقيأت عدة مرات. استمر الإرهاق في اليوم الثاني بعد ذلك. نمت حوالي 16 من 24 ساعة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء, الدوخة, ألم المعدة انظر أقل
    648


    ذهبت إلى مطعم ريد لوبستر يوم الأحد 20، 2024 وكنت أشعر بشعور رائع قبل أن لا أشعر بصداع ولا غثيان ولا شيء. حصلت على الروبيان المشوي مع البطاطس المهروسة والأرز الذي كان طعمه سيئًا حقًا. لقد أثارت البطاطس المهروسة إعجابي لذا لم آكلها. كان الجمبري على ما... شاهد المزيد يرام في البداية ولكن في اليوم التالي شعرت بالمرض وأصبت بصداع وغثيان. إلى جانب الغازات والكثير من حركات الأمعاء. في اليوم التالي شعرت بالمرض حقًا ولم أعرف السبب حتى تذكرت المكان الذي أكلت فيه في اليوم السابق. ما زلت أشعر بهذه الطريقة. | الأعراض: غثيان, الصداع, غاز انظر أقل
    30


    التسمم الغذائي المشتبه به. الأعراض: الإسهال والغثيان والحمى وآلام المعدة والتشنجات والقشعريرة
    مصدر مشتبه به: ربما سلطة
    البداية: على الفور
    المدة: 12 إلى 24 ساعة
    مريض: أنا
    معلومات إضافية: السبت 13 يناير 2024. أكلت المخللات المقلية، والسلطة المنزلية، وصلصة الرانش، والبطاطس المهروسة، والفاصوليا الخضراء، وشرائح 6 أوقية.... شاهد المزيد طلبت شريحة لحم متوسطة الندرة، وجاءت نادرة إلى حد ما. أكلت معظمها على أي حال، واكتشفت أنها لا يمكن أن تكون بهذا السوء، وقسمتها مع والدي الذي لم يمرض، لذا أعتقد أنها لم تكن شريحة اللحم. شعرت بالغثيان الشديد والإسهال والقشعريرة والتعرق، وتناولت الكثير من زوفران لتجنب القيء (رهاب القيء). لقد مرضت من تكساس رودهاوس من قبل، لا أعرف لماذا عدت. | الأعراض: إسهال, غثيان, حمى, ألم المعدة, تشنجات, قشعريرة, التعرق انظر أقل
    160


    أكلت البطاطس المهروسة بالدجاج والبروكلي والثوم وبدأت على الفور في التقيؤ وآلام البطن والغثيان! اضطررت إلى ترك العمل ولا تزال تعاني من آلام شديدة في البطن | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    40


    ذهبت أنا وزوجي إلى Coopers Hawk في أرلينغتون هايتس، إلينوي في ليلة رأس السنة الجديدة 12/31/23 لتناول العشاء واستيقظ كلاهما في نفس الوقت من القيء والإسهال في تلك الليلة. كان لديه جامبالايا وحصلت على ميداليات الفيليه الخاصة للشيف وجراد البحر المحشو بسرطان البحر والبطاطس المهروسة. | الأعراض: غثيان, إسهال, قيء انظر أقل
    329


    حصلت أنا وزوجي على بطاقة هدايا لعيد الميلاد وذهبنا إلى Longhorn لتناول طعام الغداء. تناولت نيويورك ستريب (نادر) والبطاطس المهروسة والماك والجبن. كان لدى الزوج بطاطس مخبوزة من Ribeye (متوسطة) ولم يمرض. بدأت تعاني من الغازات النتنة بعد حوالي ساعتين من تناول الطعام هناك، وبدأت تعاني من... شاهد المزيد الإسهال المائي الشديد بعد ذلك بوقت قصير. أبقيني الإسهال مستيقظًا طوال الليل مع رحلات متعددة إلى الحمام كل شيء. بعد مرور 24 ساعة تقريبًا، ما زلت أعاني من الإسهال الشديد. | الأعراض: إسهال, غاز انظر أقل
    55


    آخر 30 يومًا

REPORT IT NOW
My symptoms are:
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms
Please select at least one of the symptoms

Please fill out what made you sick
Please fill in where you bought it
Did you also eat (in the last 5 days):
Get alerts for your case
Provide a contact email
The email field is required
Without your contact information it's not possible to follow up on your complaint. Please provide your email. THANK YOU Thank you 🙂
Please accept our Terms & Conditions
Protect friends & family
Provide a contact phone number
This makes it easier to follow up - especially if there is some urgency e.g. in a public health investigation. THANK YOU 👍
Add video or photo!
We Recommend video or photos of:
    Add Photo/Video
    Email or SMS a copy of report
    Enter below to get emailed or SMS a copy of your report
    Please provide email or phone
    Please provide email or phone
    Thanks for your report.
    Get location based notifications
    IMPORTANT

    Your report is queued - it may take up to 12 hours for your report to be processed.

    Report by
    Loading...
    Please provide location
    Please provide location
    Please provide report title
    Please provide details
    Please accept our Terms & Conditions
    Get alerts and updates for your case! Your contact information is not shown on the website.

    This information is not shown on the website. We can notify you of updates, and may contact you for more information to help resolve or follow up on your issue.

    or
    Please provide email or phone
    Thank you for your report!

    IMPORTANT - YOUR REPORT IS QUEUED - IT MAY TAKE UP TO 12 HOURS FOR YOUR REPORT TO SHOW ON OUR HOME PAGE (IF NOT OPTED AS PRIVATE)

    Visit our learn pages for more helpful information or, email us: support@iwaspoisoned.com

    Goodbye! and best wishes in your recovery

    Product: Mashed potatoes

    Updated: January 30, 2024 4:47 PM
    I bought a meatloaf prepared dinner from Market Basket in Wilmington, MA. As soon as I opened the lid of the dinner, I could smell the terrible odor of spoiled food. The foul odor was coming from the mashed potatoes in the dinner. The smell was so... See More bad, that I did not heat the dinner or eat any, but it was very clear that the mashed potatoes were very spoiled. See Less
    133


    My partner and I got food from this location yesterday. He got a pot pie and gravy, I got fried chicken (2 breasts and a small wing,) coleslaw, and mashed potatoes with gravy. I thought my chicken tasted off, but assumed my taste buds have been off... See More since other foods outside of this location have also tasted "wrong." starting the morning after, I am now extremely ill, practically glued to the bathroom. I have never, ever reacted to food, especially meat, in this fashion before. | Symptoms: Nausea, Diarrhea See Less
    1.0K


    My husband and I went to Amsterdam Cafe last night and we both woke up in the middle of the night with extreme abdominal pain, feeling faint, chills, cold sweats and diarrhea. We are not sure what it could have been but we both shared the lobster... See More egg rolls. I had the filet ragu which was the special of the night with mashed potatoes and green beans and my husband had the ribeye steak with mashed potatoes and asparagus. | Symptoms: Diarrhea, Chills See Less
    40


    I had the Inside out chicken burrito with a side of mashed potatoes. The chicken tasted wonderful. The burrito was quite filling, so I had only a small amount of the mashed potatoes. I was feeling a lot of stomach pressure about 2. 5 hours later. I... See More had diarrhea the next morning, that day I was exhausted and needed several naps. The second morning after nausea and dizziness was the issue. I vomitted several times. Exhaustion continued the second day after. I slept about 16 of 24 hours. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting, Dizziness, Stomach Pain See Less
    648


    I went to this Red Lobster on Sunday 20th , 2024 and I was feeling great before no headache , no nausea and no nothing. I got the grilled shrimp with the mashed potatoes and the rice which tasted really bad. The mashed potatoes grossed me out... See More so I didn’t eat them. The shrimp was alright at first but the next day I felt sick and had a headache and nausea. Along with gas and lots of bowel movements. The next day I felt really sick and didn’t know why until I remembered where I had ate the day before. I am still feeling this way. | Symptoms: Nausea, Headache, Gas See Less
    30


    Suspected food poisoning. Symptoms: Diarrhea, Nausea, Fever, Stomach Pain, Cramps, Chills
    Suspected source: Salad maybe
    Onset: Right away
    Duration: 12 to 24 hours
    Sick: Me
    Additional information: Saturday, January 13, 2024. I ate fried pickles, a house salad, ranch dressing, loaded mashed potatoes, green beans, and a... See More 6oz filet. I ordered the steak medium-rare, and it came rare-rare. I ate most of it anyway, figured it couldn’t be that bad, and split it with my dad who didn’t get sick so I guess it wasn’t the steak. Wound up with extreme nausea, diarrhea, chills and sweats, and took a whole lot of Zofran to avoid vomiting (emetophobia). I’ve gotten sick from Texas Roadhouse before, I don’t know why I went back. | Symptoms: Diarrhea, Nausea, Fever, Stomach Pain, Cramps, Chills, Sweating See Less
    160


    Ate the chicken, broccoli and garlic mashed potatoes and immediately started vomiting, abdominal pain and nausea! Had to leave work and still having severe abdominal pain | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    40


    My husband and I went to Coopers Hawk in Arlington Heights, IL on New Year’s Eve 12/31/23 for dinner and both woke up at the same time vomiting and diarrhea that night. He had the jambalaya and I had the chef special filet medallions and lobster stuffed with crab and mashed potatoes. | Symptoms: Nausea, Diarrhea, Vomiting See Less
    329


    Husband and I got a gift card for Christmas and went to Longhorn for lunch. I had New York Strip (rare), mashed potatoes, and Mac and cheese. Husband had a Ribeye medium) baked potato and did not get sick. Started having stinky gas about 2 hours after... See More eating there, and started having extreme watery diarrhea shortly thereafter. Diarrhea kept me up all night with multiple trips to the bathroom every little bit. Day after almost 24 hours later I still have severe diarrhea. | Symptoms: Diarrhea, Gas See Less
    55


    Last 30 days